دافنشي في فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل مطعم إيطالي تحت 400 درهم” في جوائز “واتس أون دبي” 2019

خاص لمجلة DXB24….

أعلن فوز دافنشي، المطعم الإيطالي الشهير في فندق ميلينيوم المطار دبي، بجائزة “المطعم الإيطالي المفضل بتكلفة أقل من 400 درهم” للمرة التاسعة في جوائز “واتس أون دبي 2019”. كما تزامن هذا الفوز مع الاحتفال بالعيد الأربعين لجوائز “واتس أون دبي” لذلك كان الاحتفال واحدا من أكثر الاحتفالات بهاءً وحضره بعض من أكبر الأسماء الشغوفة والرائدة في مجال الضيافة.

 

شارك مطعمان شهيران آخران من فندق ميلينيوم المطار دبي في الجوائز المرموقة. وبينما نافست حانة “بيجليز” البريطانية على جائزة “أكثر حانة مفضلة”، فإن مطعم “كاكتوس جاكز” اللاتيني كان على القائمة النهائية لجائزة “المطعم المفضل للأطباق الأمريكية اللاتينية بتكلفة أقل من 400 درهم”.

 

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام، فندق ميلينيوم المطار دبي،: “يسعدنا التقدير الذي ناله دافنشي للمرة التاسعة في جوائز “واتس أون دبي” المرموقة. إنها لحظة فخر هائل لنا جميعاً. كما أننا سعداء لأن اثنين آخرين من مطاعمنا، بيجليز وكاكتوس جاكز، وصلا إلى الترشيحات النهائية في فئات الجائزة. ما كان هذا ليتحقق دون الجهد العظيم والعمل الشاق لكل أفراد الفريق فضلاً عن الرعاية المستمرة من ضيوفنا لمطاعمنا. سوف تكون الجائزة دافعاً عظيماً وإلهاماً لنا جميعاً لكي نبذل المزيد من الجهد لنقدم الأفضل لعملائنا.”

 

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: