فندق جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات يطلق برنامج موسم العطلات الحافل

خاص لمجلة DXB24…

فرصة لمشاهدة الألعاب النارية في سماء الكورنيش بأسلوب راقي

  • يدعوكم لمشاهدة سماء الكورنيش المتألقة بالألعاب النارية من التراس ليلة رأس السنة
  • لا تفوتوا احتفالات الأعياد المميزة واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة لدى صحّة ، وفيرسو، وبيرل لاونج

أبوظبي، نوفمبر 2019: يرحب جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات الفاخر، بالضيوف للمشاركة بعروضه الاحتفالية التي لا تضاهى في قلب عاصمة الإمارات العربية المتحدة. واحتفالاً بموسم الأعياد لهذا العام، ويكشف الفندق ذو الـ 5 نجوم عن  الانشطة التي ترضي جميع الأعمار والأذواق ، لا تفوتوا احتفالات الأعياد المميزة واحتفالات ليلة رأس السنة الجديدة لدى مطعم صحّة ، فيرسو، وبيرل لاونج.

خلال موسم الأعياد، يرحب مطعم صحّة بالضيوف للاستمتاع ببوفيه عشاء عيد الميلاد وعرض ليلة رأس السنة الغني بالمأكولات الاحتفالية تزامناً مع موسيقى عيد الميلاد المجيد. يدعو المطعم المقيمين والزوار على حد سواء لعيش جو الأسواق مع محطات الطهي الحية المصحوبة بفريق صحّة وخدمته الودودة.

حيث يقدم بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية، والأطباق الاحتفالية الشتوية المفضلة. تبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

كما يقدم مطعم صحّة عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي المتضمن بوفيه مفتوح من المأكولات العالمية المحضرة بأيدي أمهر الطهاة. تلذذوا بمجموعة من الأطباق الاحتفالية الأصيلة التي تُحضَّر في محطات الطهي الحية والاستمتاع بإيقاعات معزوفات البيانو الحية. تبدأ الباقات من 260 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

كذلك سيوفّر مطعم فيرسو يوم العيد برانش “لا دولتشي فيتا” الإيطالي الزاخر بالأطباق الشهية التي يعدّها أشهر الطهاة الإيطاليين الموهوبين، الذين يقدمون باقة رائعة من النكهات والوصفات التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية تحمل الضيوف في رحلة حول المطبخ الإيطالي بكل تجلياته إلى جانب الخدمة الودودة الإيطالية، باجواء الاحتفالية.

يمكن للضيوف تناول العشاء في الداخل أثناء استماعهم إلى أغاني العيد المحببة أو في الهواء الطلق، على التراس الخارجي الكبير، بينما يستطيع الصغار الانضمام إلى أهلهم لقضاء وقت مليء بالمرح مع الأجواء النابضة بالحياة وكرم الضيافة الحقيقي. تبدأ الباقات من 320 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

كما يقدم مطعم فيرسو عشاء ليلة رأس السنة الاحتفالي سيكون الضيوف مدعوون للاحتفال بالعام الجديد على طريقة “لا فاميليا” الإيطالية لتناول الطعام والاسترخاء في المطعم الإيطالي الحائز على الجوائز. استمتعوا بتوديع 2019 في فيرسو حيث الطعام كفيل بلم شمل الأسرة. تبدأ الباقات من 580 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

 

بيرل لاونج:

وترحب صالة بيرل لاونج الأنيقة بالضيوف للاستمتاع بإطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة، والموسيقى الحية النابضة، والنكهات العربية، ومجموعة مختارة من المأكولات لإرضاء جميع الأذواق. لا شك أن بيرل لاونج سيكون الوجهة المثالية لتوديع 2019. تبدأ الباقات من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

ويقدم مطعم بيرل لاونج حفل بيرل لليلة رأس السنة بوفيه مأكولات بحرية شامل يضم المحار الطازج، وكركند البحر الأزرق، وسيقان سرطان كامشاتكا مع مشروبات احتفالية غير محدودة. ولإكمال الأمسية، ستقوم فرقة موسيقية من أربع أشخاص بأداء الألحان المفضلة بينما تضيء التصاميم الفنية المساحة الخارجية للتراس، مما يرفع المزاج الاحتفالي. تبدأ الباقات من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا على خصم 50 ٪ . والأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا. وسيكون الدخول مجاني إلى الحفلة لدى مقهى لكس من الساعة 11 مساءً فصاعدًا (لمن لا تقل أعمارهم عن 21 سنة).

مقهى لكس:

ويقدم مقهى لكس المميز الذي تم افتتاحه مؤخراً، برنامج مميز على مفهوم الاحتفال باللحظات “الأسطورية”، ولا شك أن ذلك سينعكس في الحفلة المميزة لليلة رأس السنة. وسيحظى الضيوف بمتعة استقبال العام الجديد، ومشاهدة سماء الكورنيش المتألقة بالألعاب النارية من وسيكون الضيوف على موعد مع تجربة فريدة وأجواء نابضة بالحياة مع التوليفات الحية لمنسق الأغاني.

 

 

 

 

 

نبذة عن ’جراند حياة‘:

تتمثل رسالة ’جراند حياة‘ حول العالم في تقديم تجارب فندقية استثنائية تتفوق بمراحل على ما هو سائد ومعهود، حيث تمزج العلامة بين الثقافات المحلية والأجواء العالمية عبر فنادقها ومنتجعاتها المنتشرة في أهم المدن العالمية، والتي تحرص على تصميمها بغرض إتاحة أجواء متميّزة للمسافرين والسكان على حدٍ سواء. وتجسّد فنادق ’جراند حياة‘ سوية عالية من الفخامة بما تقدمه من خدمات ومرافق فاخرة لنزلائها، مع توفير مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة ضمن أجواء متعددة الثقافات تحتضنها صروح معمارية آسرة بكل ملامحها وتصاميمها المبتكرة، علاوة على المطاعم ذات اللمسات الإبداعية، والنوادي الصحية الفخمة، ومراكز اللياقة الحديثة، ومرافق الأعمال والاجتماعات العصرية. وتتلخص رؤية ’جراند حياة‘ في ضمان لحظات لا تنسى لجميع ضيوفها عبر الالتزام بالفخامة من أدق التفاصيل وحتى أكبر التجارب يوماً بعد يوم. للمزيد من المعلومات، أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة grandhyatt.com. تابعوا ’جراند حياة‘ على ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ @GrandHyatt، وشاركونا تجاربكم عبر #GoGrand.

 

 

عن مجموعة حياة للفنادق:

يقع المقر الرئيسي لمجموعة حياة في شيكاجو في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعتبر شركة رائدة في قطاع الضيافة، وتضم محفظتها 19 علامة فندقية مرموقة، وقد بلغ عدد منشآتها الفندقية في 31 ديسمبر 2018 ما يزيد على 850 فندقاً ضمن 60 دولة في ست قارات، ويتجلى هدفها في تقديم العناية للآخرين ليكونوا دائماً بأفضل حال، وذلك بالشكل الذي يعزز من مكانة الشركة ويساعدها على النمو والنجاح، فضلاً عن جهودها الرامية إلى استقطاب أهم الأسماء العاملة في القطاع والاحتفاظ بهم، وبناء علاقات جيدة مع الضيوف وابتكار قيمة مضافة للمساهمين. وتقوم الشركات التابعة لها بتطوير أو امتلاك أو إدارة أو تشغيل أو مشاريع الامتياز أو ترخيص أو تقديم خدمات إلى الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية الشهيرة ووجهات العطلات ومراكز اللياقة البدنية والعناية بالصحة، بما في ذلك العلامات التجارية التالية: “بارك حياة”، “ميرافال”، “جراند حياة”، “أليلا”، “أنداز”، “ذا أنباوند كولكشن باي حياة”، “ديستينيشن”، “حياة ريجنسي”، “حياة”، “حياة زيفا”، “حياة زيلارا”،  “تومبسون هوتيلز”، “حياة سنتريك”، “حياة هاوس”، “حياة بليس” و”جوا دي فيفر”، “تومي”، “حياة ريزيدينس كلوب” و”إيكسهيل”، كما تدير المجموعة برنامج “وورلد أوف حياة” لولاء العملاء، والذي يقدم للأعضاء فوائد حصرية مميزة، وللمزيد من المعلومات حول مجموعة ’حياة للفنادق‘، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.hyatt.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: