مجموعة أحمد العبدالله تدعم المبادرة العالمية للقضاء على شلل الأطفال خلال المشاركة في منتدى بلوغ الميل الأخير

خاص لمجلة DXB24…

شارك السيد أحمد العبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة أحمد العبدالله، والسيد عبد الله العبدالله، الرئيس التنفيذي في المجموعة في “منتدى بلوغ الميل الأخير”، الذي عقد مؤخراً في متحف اللوفر أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. استقطب المنتدى أكثر من 250 خبير عالمي في حملة للقضاء على أكثر الأمراض المعدية خطورة في العالم.

 

تحت عنوان “تسريع الخطى”، يقود “منتدى بلوغ الميل الأخير” جهود استئصال شلل الأطفال والملاريا، وكذلك الأمراض المعدية المهملة الأخرى. تستثمر المبادرة العالمية للقضاء على شلل الأطفال، منتدى أبوظبي للحصول على تعهدات دعم جديدة، يدعمها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 

تم خلال المنتدى تنظيم حفل خاص لتكريم الفائزين بجائزة محمد بن زايد للصحة العالمية “ريتش 2019” التي تقدم كل عامين خلال المنتدى، وتحتفي الجائزة بالأبطال المتميزين العاملين في الخطوط الأمامية الذين قدموا مساهمات استثنائية وأبدوا التزاماً غير عادي للقضاء على الأمراض، حيث قام السيد بيل جيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا جيتس بتقديم الجوائز على المسرح.

 

إن القيم الخيرية والأخوية متأصلة بعمق في عائلة العبد الله المعروفة بكرمها وتعاطفها وتفانيها في القضايا الإنسانية في الإمارات وخارجها.

 

قال السيد أحمد العبدالله : “لقد تشرفنا بأن نكون جزءاً من (منتدى بلوغ الميل الأخير)، والتزمنا بتقديم دعمنا للمبادرة العالمية لاستئصال شلل الأطفال. نحن نؤمن بأن كل تغيرر في الحياة هو شهادة على الفارق الذي يمكن للإنسان أن يحدثه من أجل رفاهية الآخرين. ”

 

تعهد قادة العالم بتوفير 2.6 مليار دولار أمريكي كجزء من المرحلة الأولى من التمويل اللازم لتنفيذ استراتيجية استئصال شلل الأطفال 2019 – 2023 للمبادرة العالمية للقضاء على شلل الأطفال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: