مجموعة يوسك الرائعة تعدكم بموسم أعياد خاص ومميز

خاص لمجلة DXB24…

أضف إلى منزلك مجموعة من تشكيلة الأعياد الجديدة التي تلبي جميع احتياجاتكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 25 نوفمبر 2019:

مع اقتراب موسم العطلات والأعياد، تعّم أجواء مفعمة بالبهجة والمرح. ولمواكبة هذه الأجواء تقدم لكم يوسك مجموعة الأعياد لهذا الموسم.

 

بدءاً من ديكورات المنزل المبتكرة إلى أفكار الهدايا المميزة يعدكم يوسك بتجربة تسوق لتشكيلته المتنوعة التي من شأنها إضفاء روحا جميلة متجددة، يقدم يوسك مجموعة من أشجار الزينة للأعياد والتي تتوافر بمختلف الأحجام والتصاميم، أكاليل الزهور الاسكندنافية، الشموع المصممة خصيصا لتناسب هذه المناسبة، ورق تغليف الهدايا، والدمى المحشوة وأكثر من ذلك بكثير بأسعار رائعة.

يمكنك التمتع بتجربة تسوق ممتعة لمجموعة الأعياد في متاجر يوسك ابتداءً من يوم الأحد 10 نوفمبر، اغتنم الفرصة مبكراً لاختيار قطعك الخاصة والفريدة.

قم بزيارة متاجر يوسك في سيتي سنتر مردف، برجمان مول وشارع أم سقيم، لتسوق كل ما تحتاجه.

 

 

 

 

معلومات حول يوسك

يفتتح يوسك بمعدل متجرين أسبوعيًا له وهو من بين أكبر متاجر التجزئة أغطية اللحف والوسائد والمراتب في أوروبا. يبيعون تقريبا 3.8 مليون مرتبة وأكثر من 10 مليون وسادة كل عام. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر مجموعة واسعة من المنتجات الأخرى لبقية المنزل، مثل الأثاث، وأغطية الأسرة، وأثاث الحدائق ومستلزمات الحمام.

 

من هو يوسك

في عام 1979، افتتح لارس لارسن أول متجر يوسك في الدنمارك ليكون متجرا إسكندنافيًا رائعًا للجميع بما يتعلق في النوم والمعيشة. يفخر يوسك بتراثه الاسكندنافي. ويتوضح ذلك في تصميم وبساطة وجودة منتجاتهم ويرافق ذلك مستوى توقعات العملاء من المتانة للاستخدام بشكل يومي. إن توقعات يوسك هي العمل باستمرار للارتقاء إلى الأبد منذ افتتاح أول متجر لها في آرهوس في عام 1979، إنه فخور بمشاركة الفلسفة الاسكندنافية مع بقية العالم.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: