هدايا “هيمالايا” لإطلالة مشرقة في موسم الأعياد

خاص لمجلة DXB24…

مع اقتراب موسم الاحتفالات، يسارع جميع الأشخاص إلى تجهيز الترتيبات والتخطيط لكيفية قضاء هذه الأيام منشغلين عن أهم نقطة وهي العناية بأنفسهم وببشرتهم. يؤثر تغير العادات الغذائية وأسلوب الحياة والاستخدام المتكرر لمستحضرات التجميل في موسم الأعياد سلباً على البشرة فتبدو أكثر تعباً وشحوباً. ولأن مستحضرات الترطيب والتقشير والغسول والشامبو لا يمكن الاستغناء عنها، نقدم لك مجموعة “هيمالايا” المميزة والتي تعد الهدية الأمثل لنفسك أو لمن تحبين في هذه الأجواء المبهجة.

لأن استخدام المكياج وحده لايكفي للحصول على إطلالة رائعة، تحتاج البشرة إلى خطوات تحضير مسبقة. يعمل غسول الوجه على إزالة كل الأوساخ والشوائب المتراكمة على البشرة سواء بسبب الغبار أو مستحضرات التجميل مما يجعلها أكثر اشراقاً ونضارة. كما تساعد المقشرات على التخلص من الجلد الميت والذي يكون عادة من أسباب شحوب وبثور الجلد. سوف تتطلب الاحتفالات الكثير من التسريحات المختلفة ومع الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر عليك أن تحرصي على إعطاء شعرك العناية والحماية اللازمة بالاعتماد على منتجات ذو مكونات طبيعية مثل شامبو وكريم الشعر من “هيمالايا” الغني بالبروتينات. كما الوجه، يتطلب الجسم عناية خاصة لذلك عليك التأكد من استخدام مستحضرات الترطيب للجسم واليدين والأقدام وبهذا تكونين على أتم الاستعداد للاستمتاع بأوقاتك الرائعة.

 

 

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: