إطلالات السفر من “ستيف مادن”

خاص لمجلة DXB24…

هل تستعدين لقضاء عطلتك المقبلة؟ تعد الراحة في السفر من أهم الأولويات التي تبحث عنها أي سيدة. سافري بأناقة مع أحدث مجموعة من أحذية واكسسوارات “ستيف مادن” والتي ستعزز من إطلالتك لتعبري بها عن شخصيتك.

تضم التشكيلة كل ما تعنيه الموضة في عصرنا. من أحذية رياضية مزينة بطبعات جلود الحيوانات وحقائب ذهبية اللون تحمل على الظهر للباحثين عن المظهر المشوق إلى أحذية الستيليتو وحقائب الخصر لعشاق الحفلات، ستندهشين من مجموعة الخيارات المتاحة لك التي ستناسب ذوقك بالتأكيد. لذلك، إذا كنت ترغبين في ارتداء أحذية الكعب في المطار أو تريدين الظهور بإطلالة أنيقة على الشاطئ، فلا تترددي أبداً… لدى مجموعة “ستيف مادن” كل ما تحتاجينه لعطلة ممتعة وذكريات لاتنسى.

 

 

 

حول “ستيف مادن

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.

لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

www.stevemadden.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: