إم إس دبليو كومفورت من جيزي: آلية إقفال جديدة لأنظمة الجدران الانزلاقية اليدوية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2019: تُعدّ أنظمة الجدران الانزلاقية الزجاجية الكبيرة والمتحركة مثاليةً لتصميم متاجر ومساحات مكتبية عالية الجودة. وتُسهم آلية الإقفال الجديدة “إم إس دبليو كومفورت” من “جيزي” في جعل بناء وتفكيك واجهات المتاجر والأنظمة أمراً بسيطاً وآمناً. وتكمن ميزة هذا التصميم في أنّ وحدات التحكّم تكون مخفيّةً على الجانب الأمامي. فلا شيء يعكّر صفو الانطباع الهندسي بشكل عام. وتتوافر آلية الإقفال الجديدة “إم إس دبليو كومفورت” من “جيزي” لأنظمة الجدران الانزلاقية الزجاجية بالكامل والمتحركة اعتباراً من الآن.

 

تحريك الشريحة يؤدي إلى التفعيل الآلي لآلية القفل

بفضل حلّ “جيزي” المبتكر، بات تشغيل أنظمة الجدران الانزلاقية الزجاجية عملية أسرع وأكثر أماناً وراحة. ويُمثّل حل “إم إس دبليو كومفورت” آلية إقفال ميكانيكية آلية للشرائح، وهي مخصصة للواجهات المتحركة للمتاجر. وعند فتح وإغلاق النظام، تتحرك الشرائح الزجاجية ميكانيكياً وتقوم آلياً بالإقفال على الأرضية وعلى بعضها البعض بفضل وحدة التفعيل المدمجة ضمن جانب المسار المستقيم. وليس هناك داعٍ لينحني المستخدم للقيام بذلك، نظراً لعدم ضرورة التشغيل اليدوي في الجانب الأسفل من الشريحة.

 

تشغيل سلس واستخدم مريح

تعمل آلية الإقفال ذاتية التمركز على تبسيط أنظمة الإقفال والفتح. ويتمّ التعويض عن إزاحة محورية تتراوح بين +/- 5 ميليمتر بشكل آلي عند تحريك الواجهات الزجاجية. وتُسهم بكرات النقل السلسة والتي تتحرك وفقاً للمسار المنحني المحدد في جعل التشغيل أمراً غايةً في البساطة، خاصةً في الواجهات الزجاجية المجزّأة، ما يُتيح تغييراً في الاتجاه بما يصل إلى 15 درجة بين الشرائح.

 

تصميم شفاف ومتّسق للمتطلبات البصرية العالية

يتّسم نظام الإقفال الجديد من “جيزي” بتصميم وأنيق ومتّسق. وفي حالة واجهات المتاجر الخطية والمجّزأة بصورة طفيفة، لن تكون أجزاء الإقفال ظاهرةً على مقدّمة الجدار الانزلاقي. ويسهم ذلك في الحدّ من خطر العبث بآلية الإقفال من الخارج ومن خطر أن تُلحِق الشرائح المكدّسة الضرر بالستائر. وتوفّر “جيزي” آلية الإقفال “كومفورت” كآلية إقفال قياسية في حافظة أنظمة الجدران الانزلاقية اليدوية الزجاجية بالكامل. وتحلّ هذه الآلية محل واجهة آلية الإقفال الأمامية، وفي الكثير من الحالات محلّ الشريحة الجانبية الأمامية، وهي مدمجة في تصميمات مجموعة “بيورلاين” و”كلاسيك”.

 

خدمة رقمية وأدوات تخطيط شاملة

استناداً إلى التطبيق، يُمكن جمع المكونات الفردية لآلية الإقفال “كومفورت” من خلال أداة الضبط من “جيزي”. وتدعم “جيزي” المهندسين المعماريين وخبراء التخطيط، بعد تقديم قدرٍ يسير من المعلومات، في إنشاء أنظمة الجدران الانزلاقية اليدوية. وتُسهم المخططات التي يتمّ إنشاؤها تلقائياً والرسومات المفصّلة بالإضافة إلى قوالب التحديد والحفر المطوّرة حديثاً في جعل عملية التركيب سريعة وسهلة.

 

لمحة عن “جيزي”

تُعد “جيزي” إحدى الشركات الرائدة في السوق، وهي شريك موثوق به في جميع أنحاء العالم في منتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. وبغض النظر عن متطلبات الأبنية – تقدم “جيزي” الحلول الأمثل، وتجمع بين الميزة والأمن مع الراحة والتصميم. وتسهم وحدات محركات دفع الأبواب من “جيزي” في فتح الباب أمام خيارات تقنية وبصرية عدة. إذ يمر يومياً الملايين من الأشخاص عبر أبواب مجهزة بوحدات إقفال مثبتة في أعلى الباب من سلسلة “تي إس 5000″، ويستمتعون بالراحة الخالية من العوائق التي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية، على سبيل المثال: خطوط منتجات “سليم درايف” و”باورتيرن”. وتتمتع أنظمة التصميم الزجاجية المتكاملة بخصائص جمالية تامة. وتمتلك “جيزي” أيضا ًمجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا النوافذ والتهوية. كما تتوفر أيضاً حلول كاملة وذكية لاستخراج الدخان والحرارة ومجموعة شاملة من أنظمة الأبواب لحلول التهوية واستخراج الدخان والحرارة من أجل الحماية الوقائية ضد الحرائق. وتشمل منتجات تكنولوجيا السلامة من “جيزي” حلولاً مختلفة في مجال طرق الهروب والإنقاذ، وتكنولوجيا الأقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وبفضل خبرتها في مجال الأنظمة، تقوم “جيزي” بإنشاء حلول أنظمة متناسقة تجمع بين الميزات الفردية ومتطلبات الأمن ضمن نظام ذكي واحد. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف بـ “جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف بـ”جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. حصدت “جيزي” العديد من الجوائز بفضل حلول منتجاتها التي يمكن العثور عليها في أبنية مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتُمثل الشركة نحو 31 شركة فرعية تابعة لها، من بينها 27 شركة في الخارج، إضافة إلى شبكة خدمات وتوزيع تتسم بالمرونة والكفاءة العالية، وأكثر من 3000 موظف حول العالم، وتحقق المجموعة عائدات تتخطى تبلغ 448 مليون يورو. www.geze.com

 

*المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: