احتفل بالعيد الوطني ال 48 مع العرض الخاص من سوفيتل دبي ذا بالم بخصم 30٪ على إقامتك

خاص لمجلة DXB24…

دبي ، الإمارات العربية المتحدة 26 ، نوفمبر 2019: احتفل باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة في فندق سوفيتل دبي ذا بالم مع العرض الخاص لفترة محدودة بخصم 30 ٪ على إقامتك بين 28 نوفمبر و 3 ديسمبر 2019. احجز عن طريق الإنترنت اليوم للحصول على إقامة فاخرة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة 5 أيام!

 

استمتع بالحفاوة البولينيزية الحارة في سوفيتل دبي ذا بالم، المنتجع الشاطئي الفاخر فئة 5 نجوم الذي يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية. يمكنك هنا أن تشعر بالراحة في ملاذ استوائي لكنه يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب والمعالم الرائعة في دبي.

 

ندعوك لاستكشاف 12 مطعماً واستراحة في المنتجع حيث تتميز كل تجربة بطابعها الطبيعي أو الراقي أو الصديق للعائلة أو المتطور.

 

استرخ على شاطئ فندق سوفيتل دبي بالم و تمتع بمسابح سوفيتل ال 6 ، التي تتميز بالمنزلقات والشلالات وهناك منطقة مائية ممتعة مخصصة للأطفال فقط بالإضافة إلى الرياضات المائية. ويمكنك بعدها تجربة الاسترخاء في منطقة السبا التي تبلغ مساحتها 2.500 متر مربع والتي تضم 28 غرفة علاجية ، وتوفر التدليك المنعش وعلاجات الوجه والجسم في أجواء بولينيزية رائعة.

أخيرًا ، لا يمكننا أن ننسى الصغار مع نادي  أمورا المخصص للأطفال و المتاح مجانا لنزلاء الفندق مع رعاية فائقة من قبل فريق متخصص ، حيث يمكنك الاسترخاء في حين يتمتع اطفالك بوقت  رائع من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً ، كما يتوفر حمامي سباحة للأطفال ومسبح واحد  للصغار، خدمة مجالسة الأطفال ، أنشطة يومية للأطفال ، سينما  ومتجر آيس كريم.

لديك خيارات لا تنتهي للتمتع بإقامتك بسوفيتل دبي ذا بالم، سارعوا للحجز الآن! الخيارات لا حصر لها عند الإقامة في فندق سوفيتل دبي النخلة ، لذلك ليس هناك عذر لعدم الحجز اليوم!

 

احجز الآن https://www.sofitel-dubai-thepalm.com

 

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

 

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

 

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

 

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: