خدمة البث الموسيقي المجانية غير المنقطعة متوفرة حالياً في مطار دبي الدولي

خاص لمجلة DXB24…

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 نوفمبر 2019 أعلنت مطارات دبي عن شراكة جديدة مع أنغامي، أول وأكبر منصة للبث الموسيقي في العالم العربي، وستُتيح هذه الشراكة بوصول ما يقرب من 89 مليون مسافر في السنة ممن يسافرون عبر مطار دبي الدولي، المطار الأكثر ازدحاما في العالم من حيث اعداد المسافرين الدوليين، إلى المنصة الموسيقية مجاناً. جاء هذا الإعلان خلال حلقة نقاشية أُجريت في مهرجان ON.DXB؛ أحدث مهرجان للإبداع في المنطقة.

 

 

وضمن اطار تطوير برنامج (ميوزك دي إكس بي) الخاص بمطارات دبي، وابتداءً من اليوم سيتاح للمسافرين عبر مطار دبي الدولي الدخول بحرية ودون انقطاع إلى منصة “أنغامي” الموسيقية الواسعة والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف الفنانين العالميين وبعض المواهب المحلية الجديدة، مباشرة من خلال شبكة واو- فاي فائقة السرعة المتوفرة بالمطار.

 

 

وقال مات هوريبون المدير المسؤول عن مشاركة العلامة التجارية في مطار دبي الدولي: “عندما أطلقنا العلامة التجارية الجديدة لمطار دبي الدولي في بداية عام 2019، كانت إحدى أهدافنا الرئيسية هي توفير مكان يشعر فيه ملايين المسافرين عبر  مطار دبي شهرياً بالألفة والراحة. ولأن مطار دبي الدولي هو نقطة الدخول إلى دبي بالنسبة للكثيرين، فقد أردنا عرض أفضل ما في دولة الإمارات العربية المتحدة من الثقافة والضيافة والترفيه. وبالتعاون مع أنغامي، يمكننا أن نقدم لعملائنا من حول العالم أصوات العالم العربي –التي قد يسمعونها لأول مرة-، إلى جانب أروع مقاطع الموسيقى العالمية أثناء سفرهم.”

 

ومن جانبه صرح إيلي أبو صالح، نائب رئيس أنغامي بدول مجلس التعاون الخليجي عن هذه الشراكة قائلاً: “إن السفر والموسيقى صديقان لا يفترقان عن بعضهما البعض، فترى وأنت تسير في المطار العديد من المسافرين يضعون سماعات الأذن ويستمعون للموسيقى التي تلهمهم، أو تذكرهم بأحلى الأوقات، أو تساعدهم في الوصول إلى وجهتهم بشكل أسرع. ولكن الأهم من ذلك أن شراكتنا مع أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم لا يتعلق فقط بالوصول إلى جمهور جديد، ولكن لكل من مطار دبي الدولي ومنصة أنغامي آراء ومعتقدات مشتركة حول الموسيقى، خاصة فيما يتعلق بإتاحة التجارب من خلال اكتشاف الموسيقى والترويج للمواهب الجديدة والمحلية.”

 

ولعب أولي وود؛ المدير التنفيذي لشركة هولا سونيك التي تم اختيارها في وقت سابق من هذا العام لتشغيل برنامج ميوزك دي إكس بي، دوراً محورياً في الجمع بين العلامتين التجاريتين. كما يعمل وود على اختيار الموسيقى بشكلٍ خاص لقوائم التشغيل التي ستظهر على صفحة ميوزك دي إكس بي الموجودة في منصة أنغامي.

وصرح وود عن هذه الشراكة قائلاً: “إنه إنجاز كبير ومهم في عالم الموسيقى الإقليمية، فنحن كفنانين ومؤدين نرغب جميعاً في أن نكون على قوائم تشغيل كبيرة، وفجأة أصبح الأمر بين يدينا، وأصبح بإمكاننا دعم المشهد المحلي بشكلٍ كبير وإتاحة الفرصة لجميع الفنانين للاستماع إلى موسيقاهم.” وأضاف قائلاً: “ومن المحتمل أن تُعرض قوائم التشغيل هذه إلى عدد ضخم من المسافرين يصل إلى 89 مليون مسافر سنوياً ممن يسافرون عبر مطار دبي الدولي وإلى 40 مليون شخص ممن لديهم حسابات نشطة ويستخدمون منصة أنغامي…… فبالطبع ستحدث هذه الشراكة تغييراً فارقاً.”

 

وتُعد قوائم التشغيل المختارة بعناية هي المرحلة الأولى للتعاون، مع وجود خطط لتعزيز أداء برنامج ميوزك دي إكس بي في المستقبل ليعرض مقاطع فيديو على منصة أنغامي إلى جانب البحث المشترك عن المواهب الجديدة الصاعدة في منطقة الشرق الأوسط.

 

وتتوفر قوائم تشغيل أنغامي من اليوم لجميع المتصلين بخدمة واو-فاي الموجودة بمطار دبي الدولي، وذلك من خلال وسيلة سهلة للتنقل الفوري إلى الصفحة التي تريدها.

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: