كلاي بوت يطلق عروضه الغير محدودة

خاص لمجلة DXB24…

يقدم المطعم الهندي الحائز على الجوائز الذي يقع في قلب مدينة دبي القديمة عرضاً جديداً ومميزاً

دبي، نوفمبر 2019: أضاف كلاي بوت المطعم الهندي المرموق في فندق سيتي ماكس بر دبي، لمسة منعشة إلى قائمته الجديدة مع عرض الكاري غير المحدود. وسيحظى الضيوف الآن بفرصة التلذذ بأطباق الكاري الشهية اللامتناهية بدءًا من 58 درهم إماراتي فقط.

ويشمل عرض الكاري غير المحدود لدى كلاي بوت 5 أطباق شهية تتضمن، باهادي مورغ، طبق لذيذ من الدجاج بنكهة الحلبة مع مرق كريمي وفلفل أحمر كشميري، بالإضافة إلى كاري موتون نيهاري وهو عبارة عن لحم الضأن المطبوخ ببطء في مرق البصل الغني واللاذع. كما يعِدُ طبق شمال الهند كاري ماشلي فيش الضيوف بحفلة من النكهات مع كل لقمة، وهو محضر من أسماك المياه العذبة المطبوخة مع صلصة طماطم خفيفة وكاري التمر الهندي.

ولا يتوقف العرض عند هذا الحد، فالنباتيون لهم حصتهم من طبق بالام بانير الزكي، وهو عبارة عن جبنة البانير المطهوة على نار هادئة بمرق السبانخ. بالإضافة إلى طبق المطعم المفضل دال إي كلاي بوت، المحضر من العدس الأسود المتبل المطبوخ طوال الليل مع لمسة من كريمة الزبدة.

يرحب كلاي بوت هذا الموسم بضيوفه المحبوبين لتذوق الكاري غير المحدود ضمن أجواء مفعمة بالألفة لأخذهم في رحلة في أرجاء المطبخ الهندي الذي يأسر الحواس.

 

 

حول فنادق سيتي ماكس:

تتمحور هوية علامة ’سيتي ماكس‘ حول تحقيق رضا العملاء، حيث تعمل على توفير تجارب ضيافة استثنائية تنبض بالحياة والتميز وتقديم أقصى درجات الخدمة والجودة. وتتألق فنادق العلامة بتصاميمها المعاصرة مع لمسات من الألوان المفعمة بالحيوية والتي تضفي لمسة استثنائية إلى مفردات الدفء والراحة التي تسود أجواءه. كما تتميز بطاقم عملها المتفاني الذي يعمل على تحقيق كفاءة الخدمة عبر معاملته اللطيفة والودودة، فضلاً عن شغف العلامة بأدق بالتفاصيل ولمساتها المميزة التي ستضمن للضيوف تجربة لا تُضاهى. تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة ’البرشاء‘ والخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

حول مجموعة ’لاندمارك‘

تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 2,300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربعة، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

 

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.

 

وتتنوع أعمال المجموعة لتشمل الترفيه والطعام والضيافة، خاصةً مع وجود ’لاندمارك‘ للترفيه، وصالون وسبا ’بالانس‘، وفنادق ’سيتي ماكس‘، و’فيتنس فيرست ‘، و’فود مارك‘ القسم المتخصص بالمطاعم والذي يدير منافذ بيع الأطعمة المملوكة للمجموعة وحتى المدارة بموجب حقوق امتياز.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: