مجموعة من الفعاليات الرائعة لهذا الموسم الاحتفالي في سوفيتل دبي ذا بالم

خاص لمجلة DXB24…

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 6 نوفمبر 2019: تحت سماء دبي المرصعة بالنجوم المتلألئة. ، تأتي احتفالات سوفيتل دبي ذا بالم” آرت دو نويل” التي لا مثيل لها  لتعزيز تجربة احتفال بموسم الأعياد لا يمكن أن تنسـى، العديد من الخيارات بانتظارك بين احتفالات عيد الميلاد و حفلات رأس السنة بمطاعم الفندق العالمية مع أجواء العيد الساحرة و المناظر الرائعة.

.

احتفالات عيد الميلاد

 

عشاء عيد الميلاد

مطعم موانا للمأكولات البحرية

 

استمتع بقائمة من المأكولات البحرية الفاخرة حيث نقدم لك أربعة أطباق تضم مكونات رائعة بما في ذلك أسكلوب هوكايدو وسي باس التشيلي وطبق الزعفران الفاخر بالإضافة إلى حلويات عيد الميلاد المميزة لدينا – ذا فيستيف بلس

350 درهم للشخص البالغ

175 درهم للأطفال بين (6-20 سنة)

سيتمتع الأطفال دون السادسة بالأكل مجانا.

 

بورترهاوس للمشاوي و اللحوم

 

لمحبي اللحوم سيقدم لك هذا المطعم الحاصل على جائزة أفضل مطعم اللحوم أمسية عيد ميلاد مميزة، يتيح لك المطعم خياران إما الجلوس في داخل المطعم في الأجواء الرومانسية أو التمتع بإطلالة خلابة على الحديقة و المسابح في تراس المطعم. يتخلل الأمسية عزف أجمل مقطوعات موسيقا الجاز على البيانو.

 

350 درهم للشخص البالغ

175 درهم للأطفال بين (6-20 سنة)

سيتمتع الأطفال دون السادسة بالأكل مجانا

 

 

 

غداء عيد الميلاد

مانافا

إن غداء الكريسماس هو تقليد عائلي بامتياز لا يمكن الاستغناء عنه وهذا تماما ما يريد مطعم مانفا أن يقدمه لك ويعني اسم المطعم باللغة التاهيتية (الترحيب) حيث سيلقى جميع أفراد العائلة باستقبال وتجربة تناول طعام لا مثيل لها.

تترواح الأسعار بين 485-595 درهم للشخص

260 درهم للأعمار بين 12-20 سنة

130 درهم للأعمار بين 5-11سنة

الأطفال دون الرابعة مجانا

 

وررلد إيتري- تحضير الديك الرومي لمائدة غداء عيد الميلاد في منزلك

دلل عائلتك و أصدقائك مع الديك الرومي المحضر بخلطة سوفيتل السرية، وفر الوقت و الجهد و استمتع بأطيب غداء.

للطلب يرجى التأكيد قبل 19 ديسمبر لتحصل على سعر مخفض بقيمة 520 درهم

للطلب بعد 19 الشهر 650 درهم

إضافات جانبية 65 درهم

لمزيد من المعلومات عن عروض الأعياد يرجى الاتصال على 04 4 55 6677  أو التواصل على الإيميل dining.palmdubai@softitel.com

 

 

 

سوفيتل سبا – عروض موسم الأعياد

طوال هذا الموسم الاحتفالي، سيعمل معالجونا الماهرون في سبا فندق سوفيتل دبي  ذا بالم الحائز على جائزة ، السبا المفضل في منتجعات دبي ، على تقديم علاجين خاصين مصممان لاستعادة التوازن لجسمك وعقلك في الوقت المناسب لاحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة هنا في نخلة جميرا.

 

Bright & Shine

ستقدم لك هذه المجموعة علاج الوجه الرائع بالإضافة لمساج لمدة 45 دقيقة من جهاز Hydrafacial ™ المميز يليه تدليك الرأس والأكتاف المريحة للغاية لتغذية بشرتك وتخفيف التوتر عن جسدك.

470 درهم للشخص

Festive Indulgence

استفد من علاج النعناع الحصري المصمم خصيصًا لهذا الموسم الاحتفالي لمساعدتك على التجديد والتألق. يتكون العلاج من مقشر السكر بالنعناع لمدة 90 دقيقة يليه قناع مغذي للجسم غني بالمعادن الطبيعية. كعلاج احتفالي، سيقوم معالجنا بتدليلك علاجي لفروة الرأس المهدئ.

 

670 درهم للشخص.

تطبق الشروط والأحكام*

 

لمعلومات أكثر عن العلاجات المتوفرة خصيصا لموسم الأعياد يرجـى الاتصال علـى 044 55 66 77 أو التواصل على الإيميل Spa.PalmDubai@sofitel.com

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:  www.sofitel-dubai-thepalm.com/ festive

 

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

 

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

 

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: