ميتا بايت تكنولوجيز تبرم شراكة استراتيجية مع فيرسك لتوفير تقنيات أمن إلكتروني تُحدث تغييراً جذرياً في منطقة الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

ستوفر الشراكة حماية متقدمة من المخاطر الإلكترونية للأصول الحساسة في جميع أنحاء المنطقة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -: أعلنت اليوم شركة “ميتا بايت تكنولوجيز“، وهي مزوّد الحلول التقنية من الجيل التالي، عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة “فيرسك” الرائدة في ابتكارات الأمن الإلكتروني والتي تُحدث تغييراً جذرياً في استراتيجية الدفاع الإلكتروني. وبفضل هذه الشراكة سيحصل مزودو الخدمات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط على حماية كاملة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات وأنظمة التحكم الصناعية (“آي سي إس”) وأنظمة التحكم الإشرافي والحصول على البيانات (“سكادا”). وتُوفر تقنية “فيرسك” الحاصلة على براءة اختراع ومقاربتها الفريدة حمايةً من المخاطر التي تُشكّلها الهجمات الإلكترونية الموجّهة عبر أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتقنيات التشغيلية.

 

وقال ساليل ديغي، الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا بايت تكنولوجيز” في هذا السياق: “تسعى الشركات دائماً لإيجاد حلول يمكنها حماية أنظمتها من المجرمين الإلكترونيين بشكل أفضل. ومع ارتفاع عدد الهجمات الموجّهة، دفعت الشركات ثمناً باهظاً إما لتنفيذ حلول حماية مكلفة دون نتائج مضمونة أو لاستعادة القدرة على العمل بعد الهجمات. وبفضل تقنية ’فيرسك‘ التي توفّر الحماية ضد الثغرات المعروفة وغير المعروفة، يُمكن للعملاء حماية أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتقنيات التشغيلية الخاصة بهم بصورة حتمية وتحقيق الفوائد في السرعة والكفاءة والحدّ من الأخطاء، ما يؤدي إلى تحقيق عائدات أسرع لاستثماراتهم في إدارة المخاطر الإلكترونية”.

 

وتقوم المنصّة الأمنيّة من “فيرسك” بوقف الهجمات الخالية من الملفات والثغرات في الذاكرة التي يتعذر الكشف عنها من خلال تقنيات الأمن التقليدية. ولطالما اعتبرت هجمات التطبيقات المتقدمة هجمات لا يمكن مواجهتها، وشكّلت خطراً على الكثير من الشركات. وتواجه “فيرسك” هذه التهديدات، من خلال حماية التطبيقات من الداخل سواء كانت أنظمتها قد خضعت لتصحيحات برمجية أو لم تخضع.

 

ومن جهته، قال بوبي جوبتا، المدير الإداري لشؤون الأعمال الدولية في شركة “فيرسك”: “يسرنا إبرام شراكة مع ’ميتا بايت تكنولوجيز‘ لدعم تقديم منصة الأمن الإلكتروني الرائدة للشركات ومزودي الخدمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وسيسهم الجمع بين تقنيتنا الفريدة وخبرات ’ميتا بايت‘ في المساعدة على توفير الأمن للشركات في المنطقة وتوفير المستوى التالي من التميز التشغيلي في مجال إدارة المخاطر الإلكترونية”.

 

لمحة عن شركة “ميتا بايت تكنولوجيز”

تُعتبر شركة “ميتا بايت تكنولوجيز”، التي تتخذ من واحة دبي للسيليكون مقراً لها، شركة استشارية في مجال التكنولوجيا من الجيل التالي، توفر أفضل الخدمات التجارية والتقنية ضمن فئتها لتقديم حلول عالمية المستوى لعملائها.

 

ويتولى قيادة الشركة متخصصون في القطاع يتمتعون بخبرة تمتد على مدى عقود في مجال التكنولوجيا، وهي مجهزة بشكل جيد بمعرفة السوق، ومجموعات المهارات التقنية، والتفكير المبتكر، وفرق الدعم المتفانية لتوفير القيمة لعملائها حول العالم. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.meta-byte.com

 

لمحة حول “فيرسك”

تأسست “فيرسك”، التي تتخذ من سان خوسيه بكاليفورنيا مقراً لها، استناداً إلى إيمانٍ بضرورة توافر نموذج جديد لمواجهة التهديدات المتقدمة في وقتنا الحاضر. ويُدير الشركة مجموعة من المتمرّسين في القطاع الذين تولّوا قيادة أحد أفضل فرق المعالجات في العالم، وقاموا بإنشاء تقنية مبتكرة في مجال أمن الشبكات، والأنظمة المدمجة وحماية الذاكرة في الوقت الفعلي. ويتمتع الفريق بخبرة واسعة في مجال القيادة في العديد من الشركات الرائدة في مجال الأمن الإلكتروني والتكنولوجيا، بالإضافة إلى قائمة طويلة من الشركات الناشئة التي تتمتّع بمستويات عالية من النمو. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط التالي: www.virsec.com

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191119006043/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: