CARRERA تكشف النقاب عن إصدار خاص للاحتفال بدبي

خاص لمجلة DXB24…

 

العدّ العكسي للإصدار الخاص الأكثر انتظاراً للعام

CARRERA FOR DUBAI

العلامة تطرح مجموعتها في 19 نوفمبر في “دبي أوبرا”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26/11/2019

 

تحتفل Carrera التي تُعَدّ إحدى أشهر العلامات في محفظة مجموعة Safilo، بدبي مع إعادة إطلاق نظاراتها الفاخرة Carrera Champion ضمن إصدار خاص لدبي بعنوان Carrera for Dubai.

تتشارك علامة Carrera ومدينة دبي القيم نفسها وهي الطموح، والابتكار والجرأة. وتشكّل هذه المبادئ بالذات حجر أساس التعاون في مجموعة Carrera for Dubai التي تشيد بهذا الإرث الذي يحتفي بالمدينة وبالرابط الوطيد الذي يجمع بينهما.

9trs0-xx7pf.jpg

يُذكَر أنّها المرّة الأولى التي تعاونت فيها علامة نظارات ذائعة الصيت عالمياً مع دبي للاحتفاء بمنتجها الأكثر تميّزاً على الإطلاق مع شعار دبي الاستثنائي.

وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ هذا التعاون الفريد يتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصادف في 2 ديسمبر.

189A0393.jpg

وفي هذه المناسبة، صرّح أنجيلو تروكيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة Safilo وصاحب علامة Carrera، قائلاً: “إنّه لفخر عظيم لنا أن نتواجد هنا اليوم وأن نقدّم هذا الإصدار الخاص.يتوطّد الرابط الذي يجمع بين منتجنا الشهير Carrera Champion وبين مدينة دبي بفعل أشعة الشمس والسماء الزرقاء التي تشكّل جزءاً لا يتجزّأ من مزايا دبي على مدار العام. ومن هذا المنطلق، أصبحت النظارات الشمسية جزءاً من الحياة اليومية في دبي، وتُعَدّ علامة Carrera بوجه خاص إحدى العلامات المفضّلة في المنطقة. تلقى تصاميم Carrera التي تجمع ما بين الأصالة والأناقة تقديراً كبيراً لدى المجتمع المحلي وتنال إعجاب عملائنا بشكل كبير هنا.

 

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “يسرنا أن نتعاون مع كاريرا لإطلاق هذا الإصدار الخاص من النظارات الشمسية، والتي تتشابه إلى حد كبير مع طبيعة نمط الحياة المتنوعة للعلامة التجارية لدبي. حيث تمتاز المدينة بأنها وجهة مشمسة على مدار العام، وهو ما يمكّن الجميع من القيام بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق. ولطالما حظيت كريرا بثقة واحتفاء قيادتنا الرشيدة في دبي منذ زمن طويل، وارتداها الإماراتييون جيلاً بعد جيل. ويعكس هذا التعاون بين العلامتين نمط الحياة الإماراتي المميز، المستمد من تراثنا الأصيل“.

 

 

اقترنت علامة CARRERA بالتصميم الرائد والجودة العالية ممّا جعل منها منذ العام 1956 خياراً مفضّلاً للأشخاص الذين يستمتعون بحرية العيش، ويتحدّون ذاتهم على الدوام ويعشقون التميّز عن الآخرين.

تتوفّر مجموعة Carrera for Dubai الحصرية باللونين الأسود والأفانا مع عدسات داكنة يتخلّلها شعار دبي الرسمي الذهبي على الذراعَين.

تتميّز نظارات Carrera for Dubai بتصميم يحاكي الإرث الرياضي المرموق الذي عُرِفَت به العلامة. وتستمدّ هذه النظارات الشمسية إلهامها من موديل CARRERA CHAMPION الشهير الذي يعود إلى ثمانينيات القرن العشرين. صُنِع هذا التصميم من الأوبتيل، وهي مادة بلاستيكية خفيفة الوزن ومتينة تمّ تصليبها بالحرارة. توفّر هذه المادة الحائزة على براءة اختراع تأثيرات لونية استثنائية، وتمنح راحةً قصوى تدوم طويلاً من دون التسبّب بأي حساسية. يهيمن شعار C المتميّز على الجسر المزدوج، فيما يبرز شعار CARRERA على الذراعين بنمط نافر. تتباهى هذه النظارات الشمسية بطابعها القوي الملفت للنظر. فهي تعكس الجرأة التي اشتهرت بها علامة Carrera.

 

سوف تتوفّر هذه المجموعة المميّزة في متاجر محدّدة حصرية تنضوي تحت راية الجابر للنظارات، وهي سلسلة محلات رائدة للنظارات في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح السيّد أحمد جابر بالشالات، الرئيس التنفيذي لعلامة الجابر للنظارات في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “لقد ارتأينا طرح مجموعة نظارات حصرية لدبي بما أنّ الجابر تُعتبر إحدى الشركات الرائدة والمرموقة في عالم النظارات في الإمارات العربية المتحدة، وبما أنّ تعاوناتٍ سابقةً جمعتنا بهذه الإمارة.

وأضاف قائلاً:يسرّنا المشاركة في هذا التعاون الاستثنائي بين علامة Carrera ومدينة دبي، بصفة شريك تجاري لمجموعة CARRERA for DUBAI محدودة الإصدار من النظارات الشمسية.” ويتابع قائلاً: “تأتي هذه الخطوة قبيل الاستعداد للاحتفال بـ 48 عاماً من النجاح، والابتكار، والعمل الدؤوب والقيادة الاستثنائية في الإمارات العربية المتحدة، ويسعدنا تقديم مجموعة Carrera for Dubai محدودة الإصدار من النظارات الشمسية في كافة متاجر الجابر للنظارات.”

 

 

CARRERA FOR DUBAI

إصدار خاص

سعر التجزئة المقترح: 800 درهم إماراتي

 

لمحة عن علامة CARRERA

منذ العام 1956، اقترنت علامة CARRERA بالتصميم الرائد والجودة العالية ممّا جعل منها خياراً مفضّلاً للأشخاص الذين يستمتعون بحرية العيش، ويتحدّون ذاتهم على الدوام ويعشقون التميّز عن الآخرين.

 

لمحة عن مجموعة Safilo

تُعتبَر مجموعة Safilo علامةً رائدةً عالمياً في تصميم، وتصنيع وتوزيع النظارات الشمسية، والنظارات الطبية، والنظارات الرياضية والمنتجات ذات الصلة. فمنذ العام 1878، أثبتت Safilo مهاراتها الحرفية العالية، محولّةً تصاميمها إلى منتجات رفيعة المستوى تحاكي التقاليد الإيطالية. تملك هذه المجموعة شبكةً واسعةً من الشركات الفرعية المملوكة بالكامل في 40 بلداً – في أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين – وأكثر من 50 شريك توزيع في أسواق رئيسية. وتلتزم Safilo بتوزيع منتجاتها في حوالي 100 ألف نقطة بيع محددة حول العالم. تضمّ محفظة Safilo علاماتٍ رئيسيةً مملوكةً مثل Carrera، Polaroid، Smith، Safilo بالإضافة إلى علامات مرخّصة مثل Dior، Dior Homme، Fendi، Banana Republic، BOSS، Elie Saab، Fossil، Givenchy، havaianas، HUGO، Jimmy Choo، Juicy Couture، kate spade new york، Liz Claiborne، Love Moschino، Marc Jacobs، Max Mara، Max&Co.، Moschino، Pierre Cardin، rag&bone، Rebecca Minkoff، Saks Fifth Avenue، Swatch، وTommy Hilfiger.

 

يُذكر أنّ علامة Safilo مدرجة في البورصة الإيطالية (رقم الترقيم الدولي IT0004604762، بلومبيرغ SFL.IM، رويترز SFLG.MI)، وقد حقّقت في العام 2028 صافي إيرادات بقيمة 962.9 مليون يورو.

 

 

 

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة):

تتمثل رؤية دائرة السياحة والتسويق التجاري في ترسيخ مكانة دبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة عالمياً ومركز تجاري متميز على مستوى العالم، وتسعى إلى تعميق مستوى الوعي حول مدينة دبي لدى الجمهور من مختلف أنحاء العالم وجذب السياح وتعزيز الاستثمارات الداخلية في الإمارة. وتعتبر (دبي للسياحة) الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وهي المنوط بها ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية، وشركات تنظيم الرحلات ، ووكلاء السياحة والسفر. ومن العلامات التجارية والإدارات الحالية التي تنضوي تحت مظلة “دبي للسياحة”: “فعاليات دبي للأعمال”، و”جدول فعاليات دبي”، و”مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”.

 

لمحة عن الجابر للنظارات

تأسّست الجابر للنظارات في عام 1982 على يد مجموعة الجابر، وتُعتبَر شركةً رائدةً في عالم النظارات الطبية والشمسية في الإمارات العربية المتحدة. تقدّم متاجر الجابر مجموعةً متكاملةً من النظارات الطبية والشمسية بشكل عام، مع تشكيلة واسعة من لوازم العيون العصرية المواكبة لأحدث صيحات الموضة والتكنولوجيا. يشمل ذلك بيع منتجات عالية الجودة للعناية بالعيون، ونظارات أنيقة، وإطارات طبية، وعدسات لاصقة طبية وملونة عصرية، وأكسسوارات للعيون، ناهيك عن مجموعة من الخدمات الممتازة مثل فحص العيون والوصفات المتخصصة على يد فريق من أخصائيي البصريات وبمساعدة مختبرات حديثة ومتطورة جداً. واستطاعت الجابر للنظارات من خلال سعيها الدائم نحو التميّز أن تثبت نفسها مراراً وتكراراً بصفتها العلامة الأكثر موثوقية بين متاجر النظارات في الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: