احتفال جامعة ميدلسيكس دبي بحفل التخرج السنوي الرابع عشر في أوبرا دبي

خاص لمجلة DXB24…

منح الدكتوراه الفخرية للعداءة الإماراتية حمدة الحوسني

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 نوفمبر 2019

 

أقامت جامعة ميدلسيكس دبي حفل تخريج الدفعة الرابعة عشر يوم السبت 23 نوفمبر 2019 في أوبرا دبي، تقديراً لنجاح الطلاب وتكريماً لجهودهم ومثابرتهم.

 

تم تنظيم احتفالين متتاليين ومنح أكثر من 1000 طالب شهاداتهم في مختلف التخصصات بما في ذلك السينما، الإعلام، إدارة الأعمال، المحاسبة المالية، هندسة الكمبيوتر، تكنولوجيا المعلومات، القانون، علم النفس والموارد البشرية على مستوى البكالوريوس والماجستير.

 

قال الدكتور سيدوين فرنانديز، نائب رئيس هيئة الجامعة ومدير جامعة ميدلسيكس دبي: ” نحن جداً فرحون و فخورون بتخريج طلابنا المتميزين تتويجاً لرحلة أكاديمية رائعة، جسدت الجامعة فيها المعنى الحقيقي للانفتاح، وإتاحة الفرص، والتفاؤل في ظل عالم هو بأمسّ الحاجة إلى هذه القيم، كما أود اغتنام هذه الفرصة لتهنئة دفعة 2019 ، أنتم ستخوضون رحلة جديدة وشيّقة. وكخريجي جامعة ميدلسيكس دبي، أنتم على أتم الجاهزية للتألق وإحداث تأثير في أي محيط تتواجدون فيه”.

 

تم منح العداءة الإماراتية الاستثنائية حمدة الحوسني شهادة الدكتوراه الفخرية من الجامعة تقديراً لأدائها المتميز في مجال الرياضة، والتزامها بتبديد جميع المفاهيم الخاطئة ورفع الوعي وتغيير نظرة المجتمع تجاه أصحاب الهمم، وحازت الفتاة الإماراتية حمدة الحوسني على العديد من الميداليات الذهبية والفضية في الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة التي عقدت في وقت سابق من هذا العام. حيث تحدت الإماراتية الشابة حمدة الحوسني الصعاب، ومارست حياتها بشكل طبيعي رغم كونها من ذوي الهمم واستطاعت أن تنافس أي شخص سليم في مختلف المجالات الرياضية.

 

 

قالت حمدة: ” أتشرف بمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة ميدلسيكس دبي تقديراً للإنجازات التي حققتها في مجال الرياضة، منذ صغري و أنا أطمح لتحقيق أحلامي ولكني كنت خائفة من أن يكون مرضي(الصرع) عقبة في طريقي نجاحي. ولكن بفضل تشجيع والدتي وعائلتي، تمكنت من تخطي جميع الصعوبات والعوائق وصممت أن أكون متفوقة بامتياز في المجال الرياضي. “.

 

تم منح الشهادات بحضور ضيف الشرف سعادة أندرو جاكسون القنصل العام البريطاني بدبي في الحفل الأول الذي ألقى فيه كلمة خاصة للخريجين وأشاد بجهودهم وتفوقهم متمنياً لهم بداية جديدة في حياتهم المهنية والعملية.

 

في المستقبل سينضم العديد من الخريجين لجمعية خريجي جامعة ميدلسيكس دبي ليصبحوا جزءًا من مستقبل الجامعة و و ستتم مشاركة خبراتهم مع الطلاب والاستمرار بتطوير ذاتهم من خلال الفعاليات وفرص التطوع وشبكات التعارف.

 

 

لمعرفة المزيد حول جامعة ميدلسيكس دبي ونموها ونجاحها على مدار الـ 14 عامًا الماضية، يرجى زيارة الموقع http://www.mdx.ac.ae

 

 

 

 

عن جامعة ميدلسيكس دبي:

تمثل جامعة ميدلسيكس دبي أول حرم جامعي خارجي لجامعة ميدلسيكس في لندن الرائدة عالميا. ويضم حرم الجامعة الذي افتُتح في يناير 2005 ما يزيد على 3,400 طالب من أكثر من 100 جنسية، ويقدم برامج الطلاب والدراسات العليا في عدد كبير متنوع من مجالات الدراسة، بالإضافة إلى كونها الجامعة الأولى والوحيدة التي تقدم درجة شهادة القانون البريطانية. وجامعة ميدلسيكس جامعة عالمية ملتزمة بالوفاء باحتياجات مجموعة متنوعة ثقافياً ودولياً من الطلاب من خلال تقديم برامج أكاديمية قوية يدعمها ويعززها البحث المبتكر والمنح والممارسات المهنية. وتُعد جامعة ميدلسيكس دبي طلابها ليكونوا أفراداً متخصصين ومهرة يتواكبون مع عالم اليوم وملتزمين بالتعلم طيلة الحياة ويتسمون بالقدرة على المساهمة في المجتمعات التي يعيشون ويعملون فيها.

 

 

بالإضافة إلى التمتع بجميع المزايا المصاحبة لكونها جامعة بريطانية، يمكن لطلاب حرم الجامعة في دبي الاستفادة من جميع الفرص التي تقدمها مدينة حديثة سريعة التطور في قلب الشرق الأوسط بالإضافة إلى خبرة التعامل مع الجنسيات والثقافات المتعددة التي تُشكِّل سكان دبي. يقع حرم الجامعة في مجمع دبي للمعرفة ويشغل فصولاً ومساحات دراسة واسعة ضمن أربع أبنية. أُنشئ مجمع دبي للمعرفة عام 2003 للمؤسسات الدولية التي تشجع على التعلم وتدعمه، وهو ما يُتيح الفرصة لطلاب جامعة ميدلسيكس دبي للمشاركة في مجتمع طلابي أكبر بكثير.

 

للمزيد من المعلومات عن البرامج والمنح المتاحة، يُرجى زيارة الرابط www.mdx.ac.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: