انطلقوا في رحلاتكم مع “إيكو”

خاص لمجلة DXB24…

ها قد عاد موسم العطلات والسفر وعندما يتعلق الأمر بالرحلات، الحصول على الأحذية المناسبة لهكذا نوع من النشاطات من أهم الأولويات، حيث لن تكون مستعداً حتى تحصل على إطلالة مريحة وأنيقة تنال رضاك. نقدم لكم مجموعة رائعة من الأحذية والإكسسوارات العصرية للرجال والنساء من “إيكو” ذات الاختيارات غير المحدودة والأنماط الجديدة للموضة التي ستبهرك بجمالها. تعد هذه التشكيلة تحفة فنية ليست كمثيلاتها من الأحذية، فهي عبارة عن مزيج من الجلد الفاخر المتناغم مع الراحة التي يوفرها النعل المصنوع بأحدث التقنيات ECCO’s FLUIDFORM Direct Comfort ليناسب انحناءات القدم الطبيعية.

لذا، سواء كانت رحلتك ضمن الجبال الصخرية أو التنزه بالشوارع المزدحمة بأحذية الباليرينا، يمكنكم اعتماد هذه المجموعة في أي وقت خلال اليوم حيث أنها ذات خيارات وألوان متنوعة تلهمك للتخطيط لرحلتك القادمة!

 

 

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: