مجموعة “داب” تطرح أحدث حلولها المبتكرة خلال معرض الخمسة الكبار

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ، 27 نوفمبر 2019:- أعلنت مجموعة “داب”، الشركة الإيطالية الرائدة في قطاع إدارة المياه، عن طرح مجموعة من حلولها الجديدة المبتكرة من تقنيات إدارة المياه المستدامة ذات الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الطاقة المصممة لتحسين جودة حياة الناس وحماية البيئة في ذات الوقت. جاء ذلك خلال مشاركة المجموعة في معرض الخمسة الكبار، الحدث الرائد عالمياً في قطاع البناء والتشييد الذي تنعقد فعالياته حالياً في دبي.

وبهذه المناسبة، قال السيد “ساندرو ستراماري”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “داب”: “تأتي مشاركتنا في المعرض كجزء من استراتيجيتنا لمضاعفة حجم أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا، والاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة، من خلال تسهيل الوصول لمحفظة منتجاتنا من أنظمة ضخ المياه المستدامة وحلول تكنولوجيا إدارة المياه الصديقة للبيئة”.

وأضاف: “تركز داب على توفير خدمات وحلول تلبي متطلبات النمو المستقبلية لمنطقة الخليج على صعيد كفاءة استهلاك الطاقة والاعتمادية والجودة العالية من خلال توظيف الخبرات والتقنيات الحديثة الإيطالية. وأبرز ما يميز حلول “داب” هي سهولة تركيبها وتوفيرها للطاقة وموثوقيتها العالية لا سيما للاستخدام في عمليات إمداد المياه والتصريف والصرف الصحي في المباني السكنية والتجارية على حدّ سواء”.

وتماشياً مع رؤيتها المؤسسية، تطرح “داب” نظام ضخ المياه S4SUN، الذي يعتمد على الطاقة الشمسية، ومن بين الحلول الجديدة أيضاً “DTron 2” و”DTron 3″، وهي مضخات إلكترونية مغمورة متعددة المراحل ومتكاملة، مصممة لتحسين ضغط المياه وتجميع مياه الأمطار ورفع المياه، فضلاً عن ضمانها راحة قصوى من حيث خفض مستويات الضجيج والموثوقية. إضافة إلى “FX”، المجموعة الجديدة من المضخات المغمورة لرفع ونقل مياه الصرف الصحي المدنية أو الصناعية.

وأكد “ستراماري” أن “معرض الخمسة الكبار يعد فرصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض حلولنا المستدامة العصرية من مضخات المياه أمام قاعدة عملائنا الآخذة في التوسع باستمرار، بفضل مكانتنا كواحدة من الشركات الرائدة في مجال نقل وإدارة إحدى أكثر الأصول قيمة في العالم وهي المياه”.

وتستهدف “داب” مشاريع تطوير البنية التحتية الجارية في دولة الإمارات والتي تشهد طلباً كبيراً على أنظمة ضخ المياه المستدامة والمضخات الغاطسة وغيرها من الحلول التقنية لإدارة المياه. كما تركز أيضاً على القضايا البيئية من خلال إطلاق العديد من المبادرات لتقليل الأثر السلبي على البيئة.

تهدف “داب” إلى معالجة القضايا المتعلقة بالمياه مع المحافظة على النظام البيئي عبر تصميم واستحداث حلول ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة لتلبية متطلبات القطاعات السكنية والتجارية والزراعية.

وتطور “داب” حلولاً تتناسب مع مجموعة واسعة من التطبيقات، وتنسجم مع الاحتياجات المخصصة والظروف المناخية لكل منطقة من حيث موثوقيتها ومراعاتها للبيئة، وقدرتها على تلبية المتطلبات الراهنة والمستقبلية، وضمان إمدادات وإدارة الموارد المائية. وتمثل منتجات “داب” المستدامة والفعالة نتاج الخبرة والمهارة الإيطالية في التصنيع وتعتمد على التكنولوجيا الخضراء.  لتلبية أكثر المتطلبات دقة.

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: