احتفل بالعيد الوطني ال48 للإمارات العربية المتحدة مع مجموعة الشارقة من مسك

خاص لمجلة DXB24…

اجعل احتفالاتك بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة لا تنسى فعلا مع مجموعة من التجارب الغامرة، في وسط البرية، في مجموعة الشارقة من مسك. انطلق في رحلة فاخرة من الاسترخاء والاستكشاف في نزل الرفراف البديع، نزل الفاية وواحة البداير وتعرف على الثقافة والتقاليد العربية الأصيلة مع ترتيب فاخر للتخييم يذكرنا بزمن مضى. هنا فقط تستيقظ على مشاهد تخطف الأنفاس للشاطيء، الجبال والصحراء تطل عليها من فراشك.

 

شاجي أبو صالح، مدير المؤسسة – تطوير الأعمال، فنادق شذا، يقول إن: “اليوم الوطني واحد من أكثر الأيام المحتفي بها في الإمارات العربية المتحدة ويمثل فرصة فريدة للسائحين والمقيمين على حد سواء لإستكشاف التقاليد الثرية للثقافة الإماراتية. المناسبة متضاعفة السعادة هذا العام مع عطلة أسبوع ممتدة تمنح الضيوف الفرصة للتمتع بإقامة مثالية خلال العطلة. إقامة وتسهيلات فاخرة تجتمع مع تراث وضيافة عربية أصيلة تحمل الضيوف في رحلة ساحرة في نزل الرفراف، نزل الفاية وواحة البداير. نحن ننتهز هذه الفرصة لنتمنى لكل المقيمين والزائرين يوم بالغ السعادة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة.”

Kingfisher Lodge - Sharjah Collection By Mysk - Main Lounge _ Dining

نزل الرفراف – مجموعة الشارقة من مسك

تخلق المناظر الطبيعية في الجزيرة القاحلة، المياه، الهواء والحياة البرية لقاء رائعا موحيا رائعا في كلباء على الساحل الشرقي من الشارقة. نزل الرفراف مقام على هذه القطعة من الجنة التي يحيط بها خليج عمان. جمال الشاطيء البكر ومياه المحيط الهندي تتلاءم بشكل مثالي مع الديكورات الداخلية الراقية بألوان ناعمة من البيج، الأزرق والبني الصحراوي. استمتع بالهدوء وأنت تقود الكاياك خلال أشجار المانجروف، شاهد السلاحف البحرية وهي تخرج من البيض، اجلس واسبح، إلق نظرة على أنواع نادرة عديدة من الطيور والحياة البرية التي يتميز بها خور كلباء باعتباره من الأراضي الرطبة المهمة على مستوى العالم.

 

الأنشطة في المنطقة

عالم من المغامرة يحيط بك في نزل الرفراف. من استكشاف المانجروف إلى الاسترخاء على الشواطيء الرملية، تمتليء الأيام بمشاهد، أصوات ونشاط مثير للإهتمام. اتجه إلى مَرْكَز ٱلْحفيَّة لِصوْن ٱلْحَيَاة ٱلْجَبَلِيَّة، حيث يتم حماية التنوع البيولوجي الثري في مواطن الجبل بالمنطقة. شاهد بعضا من الأنواع الثلاثين المختلفة التي تجوب الجبال أثناء تعرفك على النباتات والحيوانات الفريدة في هذا الجزء من جبال الإمارات العربية المتحدة. هل تحب المياه؟ مجموعة من الأنشطة تتوافر من الغطس إلى صيد السمك. نزل الرفراف هو المكان المثالي لكي تتمهل، تتنفس بعمق وتستمتع بالحياة.

 

الطعام

يقدم نزل الرفراف لائحة طعام عضوية وصحية لضيوف الفندق في مطعم مفتوح طوال اليوم. يضم مطعم القرم قائمة طعام شهية من الأطباق المحلية والعالمية للإفطار، الغداء والعشاء.

 

للحجز رجاء الاتصال: 1900 201 09 971+ أو

البريد الإلكتروني: book.kingfisher@myskhotels.com

 

 

نزل الفاية – مجموعة الشارقة من مسك

يعتز نزل الفاية بتراثه الثري، ويضم الفندق خمس غرف فقط، تجمع بمهارة بين معالمه الأصيلة والإحساس المعاصر والرفاهية العصرية. يتوفر في الفندق سبا مياه مالحة فريد من نوعه تقريبا بدون حاجة لتدخل العاملين، غرفة طعام، غرفة استقبال، مكتبة وشرفة للمشاهدة وكل جانب من التصميم يبرز الأجواء المحيطة به. تضم غرف النوم كوة للتطلع إلى النجوم ليلا مع حفرة نار مصممة للتحلق حولها وتبادل الأحاديث حول مغامرات اليوم العديدة.

 

الطعام

يقدم المطعم في نزل الفاية طعاما للروح. مطعم بجانب الطريق – حيث يستطيع الضيوف والزوار الاستمتاع بوجباته الشهية. يقدم المطعم أطباقا مصنوعة من منتجات محلية ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم وهم ينظرون من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. ومن أجل هؤلاء الذين يبحثون عن تجربة أكثر خصوصية، يمكن ترتيب حفلات شواء أو عشاء خاص تحت النجوم عند الطلب.

 

المنتجع الصحي – السبا

يقع المنتجع الصحي في مبنى خاص به، حيث الخصوصية أمر أساسي مع إطلالات تهديء الأعصاب عبر الصحراء. يستطيع الضيوف الإنطلاق في رحلة عافية وهم يختبرون غرف الأعشاب والملح الهيمالايي، قبل التوجه إلى الرحلة الإستوائية التي تعتبر تجربة غامرة للحواس من خلال ممر دش يمتد 270 درجة مع درجات مختلفة من ضغط المياه، الضوء العلاجي والأصوات المهدئة. تشجع الغرف على الصحة الجسدية والنفسية كما أنها تفيد في على خفض الالتهابات، و تساعد هؤلاء الذين يعاونون من مشكلات تنفسية كما تعمل على تحسين الصحة العامة ولها فوائد أخرى. كما ينتظر الضيوف حمام سباحة خاص يتضمن المكان المثالي للجلوس واحتضان الطبيعة.

 

للحجز رجاء الاتصال: 7857 538 06 971+ أو

البريد الإلكتروني: book.alfaya@myskhotels.com

 

 

واحة البداير – مجموعة الشارقة من مسك

“أبواب تقودك إلى أسلوب الحياة الإماراتي”. اغمض عينيك وتخيل قوافل قادمة من بعيد على طريق الحرير. هذا نموذج مثالي على ما تمثله واحدة البداير. ملاذ صحراوي بديع مقام أمام الكثبان الممتدة في وسط الشارقة. استمتع بالحياة في قلعة عربية تقليدية مزينة بوسائل الراحة العصرية. الغرف كلها مزدانة بالثقافة والزخارف العربية، القادرة على استرجاع ألف ذكرى وذكرى. اشعر بالترحيب الدافيء اليقظ في بيت إماراتي.

 

الطعام

تقدم واحة البداير للضيوف القادمين لتناول الطعام اختيارا بين مطعمين – مطعم متخصص وآخر مفتوح طوال اليوم. “النزوة” (القافلة) مطعم متخصص يقدم مطابخ تحمل طابع الوجهات التي يعبرها طريق الحرير. المكان عصري وأنيق والطعام تقليدي في المذاق والتقديم. “المدام” (كله إماراتي) يتميز بديكور عصري ويقدم صورة المطعم العصري المفتوح طوال اليوم مع عناصر من السحر المحلي. يوفر المطعم بوفيه إفطار وقائمة للغداء والعشاء تضم أطباقا عالمية وإقليمية.

 

الأنشطة

امـض يومـك بالإسـترخاء واسـتمتع بقبـلات الشـمس علـى بشـرتك، اكتشـف فـن الحنـة أو حتى انطلق في مغامـرة مليئـة بالإدرينالين مستكشفا جواهر الصحراء من خلال رحلات السفاري في الصحراء، التزحلق علـى الرمـال، التجول في الكثبان، التطلع إلى النجوم وعرض الصقور. طـرق جبليـة غير مطروقة أو مسـارات مدروسـة مخصصـة تعني أن المبتدئين وأصحاب الخبرة من راكبي الدراجات الجبلية على السواء يمكن استكشاف أراضـي الشـارقة على عجلتين. قـم بنزهـة علـى الرمـال الذهبيـة المتلآلئة وهي تطلق بسحرها الطاقة بداخلك مع كل أثر أقدام تحفره على طريقك.

 

للحجز، رجاء الاتصال: 2020 801 06 971+ أو

البريد الإلكتروني: book.albadayer@myskhotels.com

 

 

 

 

حول فنادق شذا

شذا واحدة من شركات الفنادق الفاخرة الكبرى في الشرق الأوسط، تتميز بإخلاصها في تقديم عروض الضيافة العربية العريقة المستوحاة من التقاليد والثقافات الأسطورية التي اشتهر بها طريق الحرير، وينعكس ذلك في الديكورات الشرق أوسطية البالغة الأناقة والأجواء المفعمة بالسكينة التي يقدرها المسافرون الفطنون. شذا عضو في التحالف العالمي للضيافة.

 

حول مجموعة الشارقة

تكشف مجموعة الشارقة النقاب عن روح الشارقة كما تفصح عن جوهر هذه الإمارة من خلال التوازن بين الإقامة الفاخرة، التراث، الثقافة والضيافة العربية، المغامرة واللقاءات عن قرب مع المناظر الطبيعية الخلابة. إنها مجموعة من فنادق بوتيك، ملاذات ونزل متميزة صديقة للبيئة اختير موقعها عن عمد في أرجاء إمارة الشارقة لكي تحملك في رحلة رائعة على جناح الرياح الشرقية ورمال الزمن. نزل الرفراف، نزل الفاية وواحة البداير كلها علامات فارقة تكشف عن هوية الشارقة، كل منها له جاذبيته الخاصة المميزة. في أي من فنادق مجموعة الشارقة، سوف تستمتع بتجربة رائعة لا مثيل لها تتركك منبهرا، يتملكك الحنين ومسحورا، كما تحمل في طياتها ثروات ثقافية.

 

 

حول برنامج الولاء ديسكافيري

الرحلة الجديرة بالتذكر تتطلب أكثر من مجرد إقامة مريحة. ديسكافيري، برنامج الولاء العالمي الحاصل على جوائز، يمنح 15 مليون عضو التقدير ومزايا في أكثر من 550 فندقا، منتجعا وقصرا في 78 دولة. الأعضاء من النخبة لديهم الفرصة ليغمروا أنفسهم في الثقافة المحلية من خلال تجارب محلية، أنشطة متميزة تحمل المذاق الأصيل لكل وجهة. للمزيد من المعلومات، رجاء زيارة الموقع: discoveryloyalty.com

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

تابعونا على:

الفيس بوك: www.facebook.com/ShazaHotels

http://www.facebook.com/MyskbyShaza

تويتر: @ShazaHotels @MyskbyShaza

إنستغرام: @ShazaHotels @MyskbyShaza

لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

#فنادق_شذا #انا_شذا #مسك_من_شذا

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: