استمتع بموسم الأعياد في فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (28 نوفمبر 2019) – يرحب ميلينيوم أتريا الخليج التجاري، الفندق الفاخر وسط منطقة الخليج التجاري، بضيوفه الكرام للاستمتاع بباقة متنوعة من العروض الحصرية بمناسبة موسم الأعياد.

إضاءة شجرة عيد الميلاد

يقيم ميلينيوم أتريا الخليج التجاري فعالية خاصة بمناسبة إضاءة شجرة عيد الميلاد تتخللها زيارة “بابا نويل” لتوزيع الهدايا على الأطفال وتتضمن عرضا مجانيا لاحد الافلام المستوحاة من اجواء عيد الميلاد اضافة الى توزيع حلوى خاصة بموسم الاعياد. تقام الفعالية يوم الخميس 5 ديسمبر في الساعة  7.00 مساء.

 

عشاء عيد الميلاد

استمتع بعشاء عيد الميلاد في مطعم “لاغونا” الذي يتميز بقائمة متنوعة من المأكولات الشهية والحلويات الخاصة بموسم الاعياد اضافة الى المشروبات الغازية. يقام العشاء يوم الثلاثاء 24 ديسمبر مقابل 155 درهما للشخص الواحد.

 

ليلة رأس السنة

استقبل السنة الجديدة مع العائلة والاصدقاء في الهواء الطلق حيث يقدم مطعم “لاغونا” قائمة غنية من المأكولات الشهية اضافة الى محطات الطهي الحية والمشروبات الغازية. يقام العشاء يوم الثلاثاء 31 ديسمبر مقابل 199 درهما للفرد مع خصم 50% للأطفال دون سن 12 سنة، ويقدم مجانا للاطفال دون سن 6 سنوات.

 

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على 04 586 2222  أو البريد الإلكتروني FB.MABB@millenniumhotels.com

 

 

 

نبذة عن ميلينيوم أتريا الخليج التجاري:

متوسطًا قلب منطقة الخليج التجاري التي تتميز بقربها من المطارات الدولية لدبي ومنطقة داون تاون، يقدم هذا الفندق الفاخر شققًا سكنية مفروشة تتضمن شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، إضافةً إلى الشقق الفارهة والدوبلكس.

تتميز كل شقة من شقق ميلينيوم أتريا بطابع خاص ومميز يركز على البساطة والعملية والأناقة العصرية التي تمتزج مع أحدث التقنيات المنزلية الذكية، حيث صممت شركة “يوو ستوديو” الفندق، وهي شركة عالمية رائدة أسسها جون هيتكوكس وفيليب ستارك. تجمع الشقق الفارهة بين ألق الرفاهية للإقامة الفندقية وبين استقلالية السكن المنفصل وتتوفر للإقامات الطويلة والقصيرة.

يعتبر موقع الفندق مثاليًا لتلبية احتياجات الترفيه والأعمال لضيوفه، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

كما يمكن للضيوف خلال إقامتهم لدى ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الاستمتاع بزيارة المطعم الذي يقدم بوفيه أطباق طوال اليوم، ومطعم بمفهوم “جراب آند جو”، وكذلك حمام السباحة على سطح الفندق، والكافيه المطل على المدينة، والنادي الرياضي المزود بكافة المعدات الرياضية، والساونا، والنادي الصحي، ومنطقة العرض الخارجية على التراس فيما يستمتع الضيوف الصغار بالعديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية ضمن نادي الصغار الذي يخضع للإشراف ومنطقة اللعب الخارجية.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: