تلاميذ “دبي هايتس أكاديمي” يحتفلون باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة بعروض تراثية ورقصات شعبية

خاص لمجلة DXB24…

استضافت المدرسة فعالية خاصة باليوم الوطني شارك فيها التلاميذ في تصوير فيلم فيديو مع مقدم البرامج الإماراتي هيثم الحمادي لعرضه على قناة “دبي ون”

 

اجتمع أكثر من 250 تلميذاً من مدرسة دبي هايتس أكاديمي مع عائلاتهم وأصدقائهم والموظفين للاحتفال باليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة وعام التسامح. وأقيم بهذه المناسبة على مدار يومين عدداً من الفعاليات والأنشطة الإماراتية التراثية مع تقديم مجموعة من الرقصات والأغاني الشعبية وإلقاء القصائد والأشعار العربية.

 

ومع بداية الاحتفالات التي انطلقت يوم الأربعاء 27 نوفمبر، شارك التلاميذ والموظفون في مجموعة من الأنشطة والألعاب بما في ذلك ركوب الجمال والصقّارة والنقش بالحنّاء والرسم على الوجه، فضلاً عن تذوق مجموعة من الأطباق الإماراتية المحلية والاستماع إلى الموسيقى الشعبية والرقص والغناء.

 

وشهدت الأنشطة كذلك قيام التلاميذ ببناء مجسم رائع لبرج خليفة باستخدام مجموعة من المواد القابلة التدوير، وإقامة مسابقة لاستعراض أجمل الملابس، كما تم وضع أكشاك لبيع “حقائب الحياة” الخاصة بدبي هايتس أكاديمي والتي يعود ريع عائداتها إلى “جمعية الإمارات للطبيعة”.

 

هذا وشهد اليوم الثاني من الاحتفالات الخميس 28 نوفمبر، مشاركة المدرسة بأكملها في التجمع الخاص باليوم الوطني مع حضور الموظفين وعائلات الطلاب وأصدقائهم وعدد من المدعوين لمشاهدة التلاميذ وهم يؤدون الرقصات الشعبية التراثية ويلقون القصائد والأشعار العربية الشهيرة، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة.

 

وخلال التجمع، تم تصوير فيلم فيديو قصير لتلاميذ مدرسة دبي هايتس أكاديمي وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة مقدم البرامج الإماراتي هيثم الحمادي، كما تضمن حديث التلاميذ عن عام التسامح وما يعنيه لهم ولمدرستهم. وقد تم تصوير الفيديو في مدرسة دبي هايتس أكاديمي، ومن المقرر بثه على قناة “دبي ون” يوم الإثنين 2 ديسمبر كجزء من البث الخاص باحتفالات اليوم الوطني.

 

وبهذه المناسبة، قالت أليسون لامب، مديرة دبي هايتس أكاديمي: “احتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات، تجمع التلاميذ من مختلف الجنسيات والأديان لتجسيد قيم التسامح والمساواة التي وضع أسسها الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات، حيث تجول التلاميذ في كافة أنحاء المدرسة وهم يتزينون بالألوان النابضة بالحياة والبسمات ترتسم على وجوههم وهم مفعمون بالحيوية والنشاط. إن هذه الاحتفالات تمثل شعوراً حقيقياً بفخر وامتنان التلاميذ والموظفين وعائلاتهم تجاه دولة الإمارات”.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.dubaiheightsacademy.com/

 

 

 

 

 

نبذة عن دبي هايتس أكاديمي

دبي هايتس أكاديمي هي مدرسة تعتمد المنهاج البريطاني في التدريس وتقع في قلب منطقة البرشاء جنوب في دبي. توفر المدرسة التعليم الكامل للأطفال من مرحلة الحضانة حتى عمر 8 سنوات، وتقدم لهم منهاجاً متطوراً يوازن بين التعليم الكلاسيكي والحديث. تعتمد المدرس أفضل المعايير وتوفر بيئة عمل مثالية مع أفضل المرافق والموارد التعليمية والخدمات الراقية، وتضم نخبة من المدرسين والأستاذة في مختلف المواد.

وتهدف المدرسة أيضاً إلى إثراء المناهج التعليمية وتشجيع الأطفال على الإبداع والتفكير السليم والتعليم المستقل. يركز برنامج دبي هايتس أكاديمي على إيجاد التوازن الصحيح بين مختلف المواد، بما يضمن للطلاب تعلم مختلف المهارات والأنشطة الرياضية وتعزيز الجانب التنافسي لديهم، بالإضافة إلى تعليمهم الفنون والموسيقى والأنشطة الأخرى.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: