ستيرلنج آند ويلسون سولار تفوز بلقب ’أفضل شركة للعام في مجال الطاقة المتجددة‘ في جوائز ميد لعام 2019

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة – : حصلت شركة “ستيرلنج آند ويلسون سولار” المحدودة (“إس دبليو إس إل”) (المدرجة في بورصة بومباي تحت الرمز: SWSOLAR)، وهي أكبر مزوّدة في العالم لحلول الهندسة والمشتريات والبناء في قطاع الطاقة الشمسية*، على اللقب العريق كـ’أفضل شركة للعام في مجال الطاقة المتجددة‘ في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جوائز “ميد” التي عقدت حديثاً لعام 2019. وفي عام 2018، فازت الشركة بجائزة ’أفضل متعهّد متخصّص للعام‘ في الفعاليّة نفسها. وتهدف الجائزة إلى تكريم التميز في مجال الأعمال بين المؤسّسات لتنويع القطاع غير النفطي في سوق مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

وقال بيكيش أوغرا، المدير والرئيس التنفيذي العالمي لشركة “ستيرلنج آند ويلسون سولار” المحدودة، في هذا السياق: “يشرفنا التكريم الذي حصلنا عليه من ’ميد‘ للعام الثاني على التوالي. وإنّ هذه الجائزة جديرة بالملاحظة نظراً لجهودنا تجاه تحقيق التغيير في مجال الطاقة المتجددة، ما يدعم رؤية حكومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للحصول على مستقبل من الطاقة النظيفة والمستدامة. وسنستمرّ بتأمين أفضل الخدمات ضمن فئتها، مع ضمان الاستدامة في جوانب أعمالنا كافة“.

 

وركّزت نسخة عام 2019 من جوائز “ميد” على تكريم الشركات لمساهماتها تجاه تطوير الأشخاص، وتنويع القطاع، وتطوير المجتمع، والاستدامة. وتمّ تقديم أكثر من 250 تسمية لمؤسّسات وأفراد لجوائز العام الحالي يتبارَون على 16 فئة.

 

وتنفّذ شركة “ستيرلنج آند ويلسون سولار” المحدودة مشاريع حول العالم، ويشمل رصيدها 8.8 جيجاواط في أوقات الذروة من مشاريع الطاقة الشمسيّة في الكثير من المناطق الجغرافيّة (تمّ تكليفها وقيد الإنشاء)، وتضمّ 2.8 جيجاواط في أوقات الذروة في سوق الشرق الأوسط**. وبلغت حصّة “إس دبليو إس إل” في السوق 4.6 في المائة في عام 2018 (وهو ضعف حجم ثاني أكبر شركة حول العالم). وكانت أيضاً أكبر مزوّدة لحلول الهندسة والمشتريات والبناء في قطاع الطاقة الشمسية في أفريقيا والشرق الأوسط، مع حصّة في السوق بنسبة 36.6 في المائة و40.4 في المائة تباعاً**. وتتواجد “ستيرلنج آند ويلسون سولار” في 25 بلداً اليوم، وتنتشر عمليّاتها في آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، والأمريكيّتَين، وأستراليا.

 

* بحسب “آي إتش إس ماركيت”

 

**بدءاً من 30 سبتمبر 2019

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191128005412/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: