فندق ميلينيوم المطار دبي يشارك في مبادرة “نظفوا العالم”

خاص لمجلة DXB24…

شارك فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخراً في مبادرة “نظفوا العالم” التي تنظمها بلدية دبي. أكثر من 30 متطوعاً من الفندق اشتركوا في النشاط المقام في العوير. موضوع هذا العام هو “تغلب على تلوث البلاستيك” في إطار المنظمة الأم “نظفوا العالم أستراليا” بدعم من برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

 

أكد السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “حماية البيئة مسؤولية كل شخص ونحن سعداء أن نقدم دعمنا لحملة مماثلة. “نظفوا العالم” مبادرة مهمة من بلدية دبي تهدف إلى تحسين الوعي البيئي والتأكيد على أهمية الحد من إنتاج النفايات. وفي إطار مسؤوليتنا المجتمعية كمؤسسة أعمال، نحن في فندق ميلينيوم المطار دبي ملتزمون بالتقليل إلى أقصى حد من تأثيرنا على الطبيعة والبيئة من خلال الاستخدام الأمثل للموارد، السيطرة على التلوث والتقليل من النفايات”. كل الشكر لقسم الموارد البشرية لقيادة الموظفين للمشاركة بهذه المساهمة و جزيل الشكر للموظفين المشاركين.

 

مثل كل عام، وجهت مبادرة “نظفوا العالم” التي تنظمها بلدية دبي نحو زيادة مستويات التطوع في حملات النظافة البيئية وفي الوقت نفسه تعزيز التعاون بين مختلف أصحاب المصالح. كان أحد الأهداف الرئيسية هو المساعدة على حماية الأحياء السكنية من خلال رفع القمامة والمخلفات مع تركيز اهتمام وسائل الإعلام على القضايا البيئية.

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

 

www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: