“تذوق واربح”.. جوائز قيمة خلال موسم فنون الطهي في أبوظبي

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2019: أطلق موسم فنون الطهي في أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بالتعاون مع زوماتو، مجموعة من الجوائز القيّمة المخصصة للجمهور ضمن الحملة الترويجية “تذوق و اربح” التي تقام في جميع أرجاء العاصمة خلال الفترة من 14 نوفمبر ولغاية 14 ديسمبر 2019.

سيتمكن الزوار الراغبين من المشاركة في هذه الحملة الحصول على قسائم “امسح واربح” عند إنفاقهم ما لا يقل عن 200 درهم في المطاعم المشاركة بالفعالية، مع قسائم للمشاركة في الحملة. وفي ختام حملة “تذوق واربح” سيفوز 4 مشاركين بقسائم شرائية تبلغ قيمتها 10,000 درهم من مراكز التسوق المشاركة، بينما يفوز شخص واحد بالجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 25,000 درهم.

 

لمزيد من التفاصيل حول المطاعم المشاركة والحملة الترويجية تذوق واربح، يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

 

https://www.adculinaryseason.ae/dine-win/.

 

لمتابعة كافة التفاصيل الجديدة عن الموسم، تابعونا على

Facebook.com/ADCulinarySeason

Instagram.com/ADCulinarySeason

 

 

لمحة حول دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي

تتولى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة عالمياً باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار. كما تتولى الدائرة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين. وترتكز سياسات عمل الدائرة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة، بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية، وكذلك تطوير قطاع المتاحف وفي مقدمتها إنشاء متحف اللوفر أبوظبي، ومتحف زايد الوطني، ومتحف جوجنهايم أبوظبي. وتدعم الدائرة أنشطة الفنون الإبداعية والفعاليات الثقافية بما يسهم في إنتاج بيئة حيوية للفنون والثقافة ترتقي بمكانة التراث في الإمارة. وتلعب الدائرة دوراً رئيسياً في خلق الانسجام وإدارته لتطوير أبوظبي كوجهة سياحية وثقافية وذلك من خلال التنسيق الشامل بين جميع الشركاء.

 

لمحة حول موسم فنون الطهي في أبوظبي

تطلق دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي موسم فنون الطهي في أبوظبي المستمر لغاية 14 ديسمبر 2019 في كافة أرجاء الإمارة، لتسلّط الضوء على تنوع فنون الطهي والمأكولات العالمية وعروض المطاعم والطهاة العالميين تحت مظلة واحدة بما يوفر منصة مثالية للمجتمع المحلي في كافة أرجاء الدولة للتعرف على مذاقات العالم ضمن مهرجان ينبض بالحيوية والتفاعل. سيشهد الموسم ثلاثة فعاليات رئيسية: ميجا ميلا ، مذاق أبوظبي، وعالم الطعام في أبوظبي.

ستحتفل سلسلة Tastemaster بعروض فن الطهي في أبوظبي من خلال استضافة الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان في بعض أفضل المطاعم في المدينة في الفترة بين 30 أكتوبر حتى 14 ديسمبر، كما ستستضيف أبوظبي مجموعة من أشهر الطهاة المقيمين في المدينة لعرض مهارات الطهي الخاصة التي اشتهروا بها و تقديم فرصة للمقيمين والزوار للتمتع بمذاقات رائعة من خلال برنامج طاولة الشيف.

سيعكس هذا الموسم تنوع خيارات فنون الطعام في جميع أنحاء أبوظبي من المأكولات السريعة إلى المأكولات الراقية مع أكثر الطهاة شهرة في العالم، حيث تتيح عروض PitStop لمحبي الطعام استكشاف أفضل المطاعم الفاخرة في العاصمة مع قوائم طعام خاصة وعروض متاحة من خلال كل مطعم مشارك، وستجري سحوبات خلال فترة الموسم لتقدم للفائزين بطاقات مجانية لتناول الطعام على مدار العام في أفضل مطاعم الامارة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: