تسوق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي وأحصل على تليفزيون سامسونج مجانا

خاص لمجلة DXB24…

 

أطلقت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي عرضا رائعا لإجتذاب المتسوقين هذا الموسم. عند الشراء بقيمة 15000 درهم، يحصل المشترون من 2 اكس أل على تليفزيون سامسونج 55 بوصة مجانا بينما يتمتعون بخصم هائل يصل إلى 70% على كل قطع الأثاث والديكور المنزلي. سوف يحصل العملاء أيضا مجانا على تليفزيون سامسونج 65 بوصة و75 بوصة على الشراء بقيمة 30001 و50001 درهم على التوالي.

 

يقول آميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إنه: “خلال هذا الوقت من العام يقوم عدد كبير من الناس بتزيين منازلهم استعدادا لإحتفالات نهاية العام أو لأنهم حضروا حديثا إلى المدينة. أردنا أن نجعل احتفالات هذا الموسم أكثر خصوصية من أجل عملائنا عن طريق منحهم تليفزيونات سامسونج مجانا والتي يحتاج إليها كل منزل. هذا العرض الاستثنائي يسري في كل متاجرنا فضلا عن الشراء عبر الإنترنت وقد حقق نجاحا هائلا. ما يزيده شعبية هو أن العميل يحصل على التليفزيون مجانا وفي الوقت نفسه يستفيد من الخصم حتى 70% على منتجات 2 اكس أل.”

 

تقدم شركة 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي مجموعة رائعة من الأثاث والإكسسوارات من أعلى جودة ولديها 9 معارض مبهرة في أنحاء أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. كما تقدم الشركة مجموعتها المتفردة للمتسوقين عبر الموقع: www.2xlme.com

 

 

 

حول 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي

مؤسسة 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي شركة تجزئة للأثاث المنزلي الفاخر تعمل منذ عام 2000.

 

تمتلك الشركة حاليا 9 قاعات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. تتضمن مجموعة منتجات 2 اكس أل أثاثا حصريا لغرف النوم، المعيشة والطعام فضلا عن قطع فاخرة الصنع للديكور، أفكار فريدة للهدايا، سجاجيد فخمة وقطع فنية رائعة للحوائط، أغطية أسرة وشراشف ممتعة، أدوات مائدة تخطف الأبصار ومجموعة مرحة وعملية من أدوات المطبخ.

 

مجموعة 2 اكس أل كلاسيكية للغاية ومستوحاة من الأناقة الفرنسية. كل قطعة تم اختيارها بعناية حصريا من أجل 2 اكس ال وتمنح أسلوب حياة ملكيا، راقيا وينبيء بالذوق الرفيع. لدينا ما يناسب كل ديكور منزل – من ديكورات مطلية بالذهب لتزيين غرف النوم إلى ألوان باريسية أكثر هدوءا مستوحاة من ديكورات أنيقة عصرية غير تقليدية إلى أفكار ديكور شرقية الإيحاء.

 

للمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت: رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

اتصل بنا وتواصل معنا على

@2xlfurniture

#2XLfurniture

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: