مجموعة تايم للفنادق تتوج النادل الأسرع ضمن سباقها السنوي في دبي

خاص لمجلة DXB24…

شهد السباق الذي أقيم في منطقة برشا هايتس مشاركة نُدل من ثمانية فنادق في دبي حمل كلّ واحدٍ منهم صينية عليها كأسين مملوئين بالماء وعبوة

 

تمكنت كريستي ساردونا غاربا من “تو سيزنز فندق وشقق فندقية” بعد منافسة قوية من الفوز بالمركز الأول في النسخة الخامسة من سباق “النادل الأسرع” الذي أقيم في 15 نوفمبر 2019 بإشراف مجموعة تايم للفنادق. هذا وحلّ محمد موزامبير من “سيتادينز مترو سنترال للشقق الفندقية” في المركز الثاني، في حين جاء مصطفى الطيب مصطفى من مطعم “أوليريز سبورتس” في المركز الثالث.

 

تم تنظيم السباق من قبل “فندق وأجنحة تايم أوك” والذي كان أيضاً نقطة انطلاق المتسابقين الذين توجب عليهم الركض باتجاه دوار برشا هايتس قبل العودة مجدداً إلى خط البداية بمسار يصل إلى نحو 720 متراً.

 

واجه المشاركون تحدياً فريداً تمثل في إكمال السباق وكل واحدٍ منهم يحمل صينية عليها كأسين مملوئين بالماء وعبوة بيد واحدة فقط بينما توضع اليد الأخرى وراء الظهر، وعلى هذا الأساس تم تحديد معايير الفوز بالسباق حسب كمية الماء المتبقية في الكأسين والوقت الكلي المستغرق لقطع مسافة السباق، مع خصم نقاط لمن يحرك يده الأخرى خلف ظهره.

 

وبهذه المناسبة، قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: “بات سباق النادل الأسرع الآن حدثاً ثابتاً على جدول فعاليات قطاع الفنادق باعتباره واحداً من أكثر المسابقات تنافسية في إمارة دبي، وتميز سباق هذا العام بالمزيد من الإثارة مع سعي المشاركين إلى إظهار مهاراتهم وقدراتهم وشغفهم للفوز به”.

 

لم يمنع التوقيت المبكر لانطلاق السباق عند الساعة الثامنة صباحاً من تواجد جميع المتسابقين الذين أتوا من ثمانية فنادق مختلفة في دبي هي فندق جميرا بيتش، تو سيزنز فندق وشقق فندقية، سيتادينز مترو سنترال للشقق الفندقية، جيه إيه للمنتجعات والفنادق، مطعم أوليريز سبورتس، فندق وأجنحة تايم أوك، تايم غراند بلازا، تايم ديونز للشقق الفندقية.

 

وفي سباق التتابع، تمكن فريق فندق جميرا بيتش من الفوز بالمركز الأول، جاء خلفه تو سيزنز فندق وشقق فندقية، فيما حلّ فندق وأجنحة تايم أوك بالمركز الثالث.

 

وأضفت مجموعة تايم للفنادق بعداً جديداً لسباق هذا العام عبر استحداث سباق خاص للأطفال، أحرز فيه جادن فرنانديز المركز الأول لفئة 8 سنوات، بينما فازت زويا مالك بالسباق المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 أعوام إلى 12 عاماً.

 

شهد هذا السباق مشاركة أكثر من 20 طفلاً تنافسوا فيما بينهم ضمن مسارٍ قصير أمام فندق وأجنحة تايم أوك. وعلى غرار سباق الكبار، حمل كل طفل كأس مملوء بالماء، وتم تحديد معايير الفوز بناءً على الوقت المستغرق لقطع المسار وكمية الماء المتبقي في الكأس.

 

وأضاف عوض الله بالقول: “من خلال العمل المؤسسي الذي يركز على إضافة قيمة حقيقية لحياة الأفراد، أخذنا زمام المبادرة بإطلاق عدد من المبادرات والأنشطة في جميع أنحاء إمارة دبي ضمن برنامج التوعية المجتمعية الخاص بنا، والتي تجسدت من خلال إقامة سباق النادل الأسرع وإضافة السباق الخاص بالأطفال هذا العام”.

 

هذا وأقيم سباق النادل الأسرع هذا العام تحت رعاية عدد من الشركات والمؤسسات وهي فيت فريش، دايفيرسي، الحطيب، سينوسنغ إنترناشيونال المنطقة الحرة، ريتش برينتنغ بريس، ووتر هايجين تيكنولوجيز، شركة دبي للمرطبات، مود إيسبريسو، إن آر تي سي (NRTC)، مشاريع حميد وكمار.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.timehotels.ae/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: