أحدث اتجاهات أحذية البوت من “إيكو” لهذا الموسم

خاص لمجلة DXB24…

مع حلول فصل الشتاء، خيارات أساسية لابد أن تكون موجودة في خزانة كل سيدة، فسواءً كان الطقس بارداً أو ممطراً تعتبر أحذية البوت الخيار المثالي ليوم طويل أو لسهرة خارج المنزل.

“إيكو” تقدم لك مجموعة واسعة من أحذية البوت لتناسب بتصاميمها المختلفة كل الأذواق وتكون خيارك الأول سواء بالإطلالة الرسمية الأنيقة أو بالإطلالة اليومية الكاجوال. لطالما كان الجمع بين الموضة والراحة مطلباً تجتمع عليه النساء من كافة أنحاء العالم. لذلك، واصلت العلامة انجازاتها من خلال أحذية بوت أنيقة مصنوعة من جلود فريدة وفاخرة مثل ECCO CALF و ECCO GREY WOLF و ECCO NUBUCK و ECCO FULL GRAIN CALF SHINE مع شكل ووظيفة فريدة من نوعها، والتي تتميز أيضاً بتعدد ألوانها وأشكالها وارتفاع كعوبها لكي تناسب شخصية وأزياء كل إمرأة. تضم تشكيلة “إيكو” ألواناً متنوعة بدءاً من الأسود، الأبيض، الرمادي، البني والمزيد من الألوان الجذابة كما تلائم أحذية البوت ذات الساق الطويل جميع المناسبات حيث يمكن اعتمادها خارج أوقات العمل مع ملابس غير رسمية أو مع الفساتين.

 

 

 

نبذة عن “إيكو”:

إيكو هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأحذية حول العالم التي تجمع بين عنصري الموضة والراحة. بُني نجاح “إيكو” على منتجات أحذية ذات جلود عالية الجودة ومناسبة لجميع أنماط الارتداء. تمتلك “إيكو” وتدير سلسلة من الكيانات ذات القيمة الكبيرة بكل تفاصيلها بدءاً من المدابغ وتصنيع الأحذية، إلى أنشطة البيع بالجملة والتجزئة. تٌباع منتجات إيكو في 88 دولة من خلال أكثر من 2000 متجر وأكثر من 14000 نقطة بيع. إيكو شركة مملوكة لعائلة وتأسست في الدنمارك عام 1963، وتوظف أكثر من 20000 شخص في جميع أنحاء العالم. http://www.ecco.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: