إستقبِل العام الجديد في ميلينيوم سنترال داون تاون احتفالية متميزة تتضمن عشاء تحت النجوم وقائمة غنية من المأكولات العالمية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات (9 ديسمبر 2019) – إستقبِل العام الجديد في ليلة احتفالية متميزة في فندق ميلينيوم سنترال داون تاون، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي.

تناول العشاء تحت النجوم مع قائمة غنية من المأكولات العالمية والإقليمية المتنوعة في مطعم “ليمون بيبر” بينما تستمتع بالنسيم البارد والمناظر الخلابة لدبي وفقرات الترفيه الحي بجوار المسبح.

ويعدّ فريق الطهي في الفندق اطباقا متعددة بمناسبة ليلة رأس السنة تتضمن مجموعة واسعة من المقبلات ووجبات الدجاج ولحم البقر والمشاوي المشكلة والأطباق الرئيسية والخاصة بما في ذلك روغان جوش لحم الضأن والمأكولات البحرية ومندي الدجاج بالإضافة إلى الحلويات الشهية.

تتوفر وجبة عشاء ليلة رأس السنة يوم الثلاثاء 31 ديسمبر من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحا مقابل 249 درهما إماراتيا للشخص الواحد بما يشمل قائمة عشاء عالمية ومشروبات غازية، و449 درهما إماراتيا للشخص الواحد بما يشمل قائمة عشاء عالمية ومشروبات غير محدودة، و125 درهما إماراتيا للطفل (من 6 إلى 11 سنة).

للحجز، يرجى الاتصال على 044502068/ 044502000 أو إرسال بريد إلكتروني إلى lemonpepper.dubai@millenniumhotels.com

 

 

 

نبذة عن فندق ميلينيوم سنترال داون تاون

تتم إدارة فندق ميلينيوم سنترال داون تاون بواسطة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا التي تعتبر من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في المنطقة. ويتميز الفندق بإطلالة ساحرة على أشهر المعالم السياحية لمدينة دبي، ويعتبر محورًا للأعمال والتسوق والثقافة وتجربة أجواء شاطئية رائعة من مركز داون تاون دبي، حيث يقدم الفندق وصولًا سهلًا إلى المناطق التجارية للمدينة كمنطقة الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي ومركز دبي التجاري العالمي على مسافة لا تتجاوز 10 كيلو مترات من مطار دبي الدولي.

 

ويضم الفندق 242 غرفة عصرية يرتادها الضيوف ويتميز بإطلالته الخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة. يضمن الفندق مطعمًا يقدم وجبات طوال اليوم ومتجر يقدم القهوة في صالة الاستقبال في الفندق وحمام سباحة خارجي ومركز لياقة البدنية مجهز بمرافق معالجة البخار والساونا ويضم سبا وكافيه ونادي ليلي. كما يوفر فندق ميلينيوم سنترال داون تاون من ميلينيوم خدماته للأعمال التجارية والشركات، حيث يضم قاعة اجتماعات بديعة التصميم من فئة خمس نجوم وثلاثة غرف اجتماعات عصرية تناسب اجتماعات مجالس الإدارة.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: