العطّار روجا دوف يصل إلى دبي لإطلاق مجموعة PARFUM-COLOGNE الجديدة

خاص لمجلة DXB24…

تجتمع العطور الرجالية الخمسة الشهيرة Elysium، وScandal، وVetiver، وEnigma وDanger لتشكّل مجموعة Parfum-Cologne التي تتوفّر اليوم في متجر Roja Parfums في دبي مول.

 

 

تُعدّ Parfum-Cologne توليفةً جديدةً من العطور التي تحمل توقيع روجا دوف. فقد تم تصميم هذه المجموعة الأصلية لتحمل في طياتها شعورًا لا يضاهى بالحيوية والانتعاش الذي يتميّز به الأو دو كولونيْ، في حين تدوم رائحة القاعدة طويلاً وتعزّز أريج المقدّمة ليتألق الرجل بعطر رائع لا تبدّده ساعات اليوم الطويلة. يتميز أسلوب مجموعة Parfum-Cologne برائحة منعشة تتزاوج مع قاعدة الأو دو بارفن الغنية والتي تدوم طويلاً.

 

علاوةً على ذلك، تفوح من هذه العطور لمسات نابضة بالحياة فتعانق النسمات الدافئة والجذابة لتطلق العنان لعبير ساحر يعانق البشرة لساعات طوال. تجتمع المكوّنات الفاخرة لتولّد عطرًا يناشد الحواس ولا يُنسى، سواء في عطر Elysium المنعش، أو Scandal الآسر، أو Vetiver الذي يشتهر بنفحاته الترابية، أو Enigma بتركيبته الشرقية الغنية أو عطر Danger الجريء.

 

 

وفي هذا السياق، علّق روجا دوف على أحدث ابتكاراته قائلاً: “أثبت لي النجاح العالمي الذي حققه عطر Elysium أنّ عملاءنا الرجال تفاعلوا بشكل رائع مع أسلوب Parfum-Cologne الذي ابتكرته خصيصًا لهذه العطور. من هذا المنطلق، قررت توسيع آفاق هذا الأسلوب عبر إضافة أربعة عطور رجالية شهيرة إلى ما يُعرف اليوم بمجموعة Parfum-Cologne. وانضمّ كلّ من Danger، وEnigma، وScandal وVetiver إلى عطر Elysium لابتكار مجموعة من الروائح الآسرة.”

 

 

يذيع صيت علامة Roja Parfums بصفتها دار صناعة العطور الأكثر ترفًا حول العالم، حيث تضمّ محفظتها أكثر من 50 متجرًا حول العالم. تبلغ أسعار البيع بالتجزئة لمجموعة Parfum-Cologne 1197 درهمًا إماراتيًا لكل عطر بسعة 100 مل.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن Roja Parfums

أسّس العطار البريطاني روجا دوف هذه العلامة التي يذيع صيتها بصفتها دار صناعة العطور الأكثر ترفًا حول العالم.

تشتهر هذه العلامة باستخدام أجود وأرقى أنواع المواد في سبيل تصنيع أكثر العطور أناقةً، بدءاً من زهرة الربيع والياسمين والعنبر الطبيعي، وصولاً إلى العلب الرائعة المصنوعة يدويًا والمبطّنة بالحرير، والقارورة المترفة المكللة بغطاء مزخرف بأحجار السواروفسكي ومطلي بالذهب عيار 24 قيراطًا. فضلاً عن الشموع المصنوعة بالزيوت العطرية عالية الجودة التي تمتزج مع أجود أنواع الشمع وتُسكب باليد بعناية شديدة.

يُصنع كل عطر في إنجلترا بحيث أصبحت Roja Parfums رمزاً حقيقياً يشهد على روعة صناعة العطور البريطانية الأصيلة.

يُعرف روجا دوف بأسلوبه المبتكر في العِطارة، وسبق أن أطلقت مجلة جي كيو الأميركية على هذا الرجل المبدع لقب “أفضل عطّار في العالم”، فيما أسمته صحيفة نيويورك تايمز “مبتكر الروائح المحترف” نظرًا لمهارته غير المسبوقة في عالم صناعة العطور. تتربّع علامة Roja Parfums على عرش صناعة العطور الفاخرة من دون منازع، إذ تدوم عطور Roja Parfums طويلاً وتتميّز بروائح أنيقة وعصرية، حتى تجدها ترسم همزة وصل بين الماضي والمستقبل.

هذا وتنطلق علامة Roja Parfums من مفهوم بسيط، حيث تؤمن بوجود عطر مثالي لكلّ فرد. من هنا، تجسّد المجموعة لوحةً متوازنةً من الروائح الساحرة التي تتيح لكل عميل العثور على العطر المثالي له.

 

نبذة عن روجا دوف

يُعتبر روجا دوف من أبرز العطّارين في العالم، وقد أسّس علامة Roja Parfums التي تشتهر عالميًا باستخدام أجود أنواع المكوّنات وبتحقيق أعلى نسب مبيعات شهدتها متاجر هارودز خلال فترة إطلاقها. وسبق أن أطلقت مجلة جي كيو على هذا الرجل المبدع لقب “أفضل عطّار في العالم”، فيما اعتبرته صحيفة فايننشال تايمز “شخصية أسطورية في عالم العطور” وأسمته صحيفة نيويورك تايمز “مبتكر الروائح المحترف”.

 

هذا وخطف أسلوب روجا الأصيل الذي يستحيل تقليده أنظار علامات فاخرة عالمية، بما في ذلك رولز رويس ولوران بيرييه ومتحف فيكتوريا وألبرت وذا ماكالان. تعزّز مثل هذه التعاونات مكانة روجا الدولية في صدارة عالم الابتكار،

 

وقد أدّى النجاح العالمي الذي حققته علامة Roja Parfums، جنبًا إلى جنب مع إبداع مبتكرها، إلى تعيين روجا سفيرًا لحملة “بريطانيا العظمي” التي تحتفي بأفضل من يمثّل الابتكار والحرفية الفنية البريطانية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: