شبكة OSN تطلق قناة Pop Up المؤقتة لعرض أفلام Star Wars

خاص لمجلة DXB24…

قناةOSN Star Wars Pop Up  المؤقتة تهدف إلى استعادة أحداث كافة الإصدارات السابقة مع عشاق السلسلة قبل العرض المرتقب لأحدث أجزائها في صالات السينما

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 09 ديسمبر 2019: في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق أفلام “Star Wars” في منطقة الشرق الأوسط بفارغ الصبر وصول الجزء التاسع والنهائي من السلسلة إلى صالات السينما هذا الشهر (Star Wars: Episode IX – The Rise of the Skywalker)، تقدم لكم OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، جميع أجزاء هذه السلسلة الشهيرة، عبر قناة خاصة وحصريّة (OSN Star Wars Pop Up Channel) لغاية السبت 21 ديسمبر 2019 لكي تسهّل عليكم الانتظار.

 

مع أربعة عقود من الأفلام الأسطورية، هناك شيء لكل واحد من محبي Star Wars، حيث يمكن لأولئك الذين يأسرهم الحنين إلى أحداث ملحمة Skywalker، البدء في مشاهدة Star Wars: Episode IV – A New Hope، الذي تم إصداره في عام 1977، ومتابعة الأحداث مع آخر إصدارات ملحمة Skywalker، Star Wars: Episode VIII – The Last Jedi. أمّا أولئك الذين يفضلون الاستمتاع بالأفلام المستقلّة يمكنهم الاستمتاع بفيلم Rogue One: A Star Wars Story أو Solo: A Star Wars Story الذي تم إصداره العام الماضي.

 

وتتضمّن قائمة الأفلام المدرجة في هذا العرض:

Star Wars: Episode VIII -The Last Jedi (2017)

Solo: A Star Wars Story (2018)

Rogue One: A Star Wars Story (2016)

Star Wars: Episode VII – The Force Awakens (2015)

Star Wars: Episode III – Revenge of the Sith (2005)

Star Wars: Episode II – Attack of the Clones (2002)

Star Wars: Episode I – The Phantom Menace (1999)

Star Wars: Episode IV – A New Hope (1977)

Star Wars: Episode V – The Empire Strikes Back (1980)

Star Wars: Episode VI – Return of the Jedi (1983)

 

وفي إطار تعليقه، صرّح عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى لدى OSN: “يتعلّق الجوهر الأساسي لشبكة OSN حول تمتين علاقاتها مع العملاء والاقتراب منهم أكثر لمنحهم تجارب ترفيهية لا مثيل لها. ولأننا نعلم مدى شغف وحماس عشاق أفلام ’Star Wars‘ الذين ينتظرون عرض أحدث أجزائه في صالات السينما، أردنا أن نستذكر معهم أربعة عقود من السلسلة الشهيرة على قناة واحدة فريدة من نوعها.”

 

تبثّ OSN Star Wars Pop Up علىOSN  قناة رقم 7 حتى 21 ديسمبر.

 

-انتهى–

 

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة ’بانثر الإعلامية‘؛ وهي شركة مسجلة في ’مركز دبي المالي العالمي‘، وتعتبر ’مجوعة الموارد المحدودة‘ وشركة ’كيبكو‘ من المساهمين فيها.

 

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

 

ومن خلال محفظة تضم أكثر من 150 قناة، تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ’باراماونت‘ و’فوكس‘، و’ديزني‘ و’ و سوني‘ و’ام جي ام‘، و’يونيفيرسال‘ و’دريم وركس‘ وإن بي سي‘.

 

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والانجليزية والفلبينية ولغات جنوب آسيا. حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى الفعاليات الرياضية المميزة وبرامج الأطفال. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، وذلك من خلال خدمتي OSN Play، ومنصة WAVO الترفيهية التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض عبر شبكة الإنترنت والهاتف النقال.

 

وتتبوأ OSN مكانة ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت مسجل الفيديو الرقمي Video Recorder HD الأول من نوعه، إضافة إلى خدمة OSN Play، وهي منصة تلفزيونية إلكترونية، فضلاً عن أول جهاز استقبال وتسجيل مزود بقابلية الاتصال بالإنترنت، وخدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

 

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: