فندق ميلينيوم المطار دبي يشارك في مسيرة حارب السكري 2019

خاص لمجلة DXB24…

انضم متطوعون من فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخراً للمشاركة في الدورة الحادية عشر لمسيرة حارب السكري في دبي. ماراثون السير السنوي أقيم في حديقة زعبيل في الخامس عشر من نوفمبر الماضي ونظمته مجموعة لاندمارك بالتزامن مع تحدي دبي للياقة 30 × 30 هذا العام من أجل التوعية بمرض السكري. أكثر من عشرون ألف شخص شاركوا في هذا الحدث للتوعية من مرض السكري. نال الحدث دعم مجلس دبي للرياضة، هيئة صحة دبي، جمعية الإمارات لمرضى السكري، بلدية دبي، هيئة الطرق والنقل في دبي وشرطة دبي.

 

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “مسيرة حارب السكري مبادرة عظيمة  تلفت الإنتباه إلى كيف أن التغييرات الصغيرة في الطعام وأسلوب الحياة يمكن أن تحقق الكثير في الحماية من السكري والتعامل معه. الحملات المماثلة تمنحنا فرصة فريدة للعمل من أجل صحة مجتمعنا ونحن فخورون بكل المتطوعين الذين شاركوا فيها.”

 

وإذا كان ليس هناك علاج للسكري، فإنه يمكن التعامل معه والسيطرة عليه من خلال الرعاية الصحية السليمة والنظام الغذائي الصحي. تقام مسيرة حارب السكري كل عام في دبي من أجل التوعية بالوقاية والسيطرة على المرض من خلال ثلاث خطوات بسيطة – تناول الطعام الصحي، مارس الرياضة واخضع للإختبار.

 

مسؤول التسويق الفندقي:

شيريل أكويتان

مدير التسويق والاتصالات

فندق ميلينيوم المطار دبي

نقال: 00971 56 506 0983

هاتف: 00971 4 702 8888

sheryl.aquiatan@millenniumhotels.com

 

 

المسؤول الإعلامي:

هينا باكت

المدير المفوض

ايفوبس ماركتينج آند بي آر

نقال: 00971 50 6975146

هاتف: 00971 4 566 7355

Hina.bakht@evops-pr.com

www.evops-pr.com

 

 

*انتهي*

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: