مقهى “90 سينتيجريد” يفتتح أبوابه في جراند ميلينيوم الوحدة

خاص لمجلة DXB24…

مفهوم محلي فريد يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (10 ديسمبر 2019) – أعلن فندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، بجوار الوحدة مول، عن افتتاح مقهى “90 سينتيجريد” الذي يقدم مفهوما محليا فريدا يوفر وجهة عصرية للقاء وتناول الطعام والاسترخاء في قلب العاصمة.

يقدم مقهى “90 سينتيجريد” الذي يستمد اسمه من درجة حرارة الماء المثالية لمشروب الاسبرسو، قائمة غنية توفر خيارات متنوعة من القهوة الخاصة والوجبات السريعة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء والحلويات الشهية.

وقال عناد طنوس، المدير العام في فندق جراند ميلينيوم الوحدة، “نحن فخورون بإطلاق هذا المقهى الرائد الذي سيوفر وجهة مفضلة في أبوظبي وتجربة لا تُنسى لجميع الضيوف. ونتطلع إلى وضع المقهى على الخريطة العالمية للأغذية والمشروبات كمقهى عصري أنيق مع ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة”.

تشمل القائمة التي يوفرها مقهى “90 سينتيجريد” الإسبريسو التقليدي ومشروبات بنكهات متعددة اضافة الى الأطباق الخاصة مثل بان كيك جبنة الحلوم وكركند تالياتيلي الفريدو ومجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات والأطباق الموسمية المصنوعة من المكونات الطازجة والمحلية مع اتباع نهج صديق للبيئة.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 97124953890+ او مراسلة البريد الالكتروني Foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com

 

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 564 غرفة مفروشة فاخرة و276 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقع الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: