عودة أكبر لمهرجان موسم الأعياد في مركز برجمان

خاص لمجلة DXB24…

تمتع  بشتاء رائع من قلب مدينة دبي!

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ،12  ديسمبر 2019:

 

مع اقتراب عطلة موسم الأعياد يحتفل مركز برجمان الوجهة المفضلة لسكان دبي بباقة رائعة من الأنشطة والتجارب الممتعة في أجواء شتوية لا مثيل لها.

 

لقد أصبح فصل الشتاء في مركز برجمان هو المفضل في تقويم دبي ، حيث يعود مهرجان “برجمان أرض الشتاء” بحلة أكبر و فعاليات أروع من أي وقت مضى. سيدهشك التحول السحري لأرض العجائب الشتوية الثلجية.

 

ندعو جميع المتسوقين الصغار والكبار للاستمتاع بمجموعة مجانية من الأنشطة المليئة بالمرح تحت الأضواء المتلألئة في الثلج اللامع. سيبهرك الديكور الموسمي المذهل مع تساقط ثلوج مفاجئ و منطقة اللعب بالثلج بالإضافة لمنطقة الألعاب الرائعة في القلعة الشتوية  والفنون والحرف اليدوية و العديد من الأنشطة الترفيهية المخصصة لكل أفراد العائلة.

 

يمكنكم الآن التقاط صور تذكارية  مع أصدقائك وعائلتك مع ديكور النجوم المميز لهذا العام و شجرة برجمان الثلجية التي يبلغ ارتفاعها 7.5 أمتار!

 

قم بزيارة مركز برجمان من 5 ديسمبر 2019 إلى 11 يناير 2020 ، أرض العجائب الشتوية المقرونة بديكورات مبهجة وفعاليات ترفيهية تشدّ الأنظار إلى جانب تجربة تسوُّق لا نظير لها.

تسوقوا  هداياكم المثالية و كل ماتحتاجونه لهذا الموسم  في جميع متاجرنا بالمركز. دللو أنفسكم بأجواء احتفالية و تذوقوا أشهى المأكولات في مطاعم برجمان.

تأكدوا  من المشاركة في مسابقة سناب، شارك و اربح لوسائل التواصل الاجتماعي ، وشاركونا أجواء الفرح مع كل الجوائز الرائعة المعروضة.

لمعرفة المزيد ، تفضل بزيارة http://www.burjuman.com أو تابعنا علىitsBurJuman  على Instagram و Twitter ، و @ Burjuman على Facebook.com.

 

 

 

 

نبذة عن مركز برجمان

افتُتح مركز برجمان في عام 1992 من قِبَل مجموعة الغرير، ومنذ ذلك الحين أصبح برجمان واحداً من أفضل مراكز التسوق في دبي، مضيفاً بذلك معياراً جديداً إلى مفهوم البيع بالتجزئة في المدينة. وبفضل موقعه المتميز في بر دبي في قلب الأحياء التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة يوفر مركز برجمان حلقات وصل مباشرة تؤدي إلى خطوط مترو دبي كما يوفر إمكانية الوصول الى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد؛ مما يضمن سهولة وسرعة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة وما جاورها. وهكذا فقد حظي برجمان بشهرة واسعة بوصفه مركزاً للتسوق ومقصداً حقيقياً يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر التجزئة الرائدة في دبي تدعمها قاعة سينما عصرية ومركز ترفيهي عائلي، هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من خيارات أماكن تناول الطعام.

وبعد الانتهاء من تنفيذ برنامج إعادة التطوير الذي أدخل على المركز تغييرات كبيرة أُعيد افتتاح حيز جديد لمتاجر التجزئة وهكذا نجح مركز برجمان في تعزيز محفظة استثماراته الحالية من خلال إضافة ما يقرب من 200 متجر جديد على رأسها إتش آند إم وفوريفر 21، ماتَلان كما تضم علامات تجارية ذات شهرة واسعة مثل سبلاش، وإل سي وإيكيكي، ونيكست، نيو لوك، أردين، مذركير، ألدو، ناين ويست، إنجلوت، تشارلز وكيث، شرف دي جي، توي ستور والكثير من المتاجر الأخرى.

 

تضم ساحة الطعام الرحبة أكثر من أربعة وعشرين منفذاً من بينها دجاج كنتاكي، وماكدونالدز، وبرجر كنج، وبومباي شوباتي، وبابا جونز، وصب واي، وتابا كينج، جوليبي و نودل هاوس في حين توفر منطقة المطاعم الجديدة خيارات طعام رائعة مثل مطعم ناندوز، ويو سوشي، وكاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويلو تشيلي، وجي آر كيه، وفيلي كافيه، وتيم هورتونز وأيضاً بان كيك.

 

ويتضمن مشروع إعادة تطوير مركز برجمان افتتاح فرع جديد لكارفور هايبر ماركت، بالإضافة إلى توفير مجموعة مثيرة للإعجاب من المنشآت الترفيهية ومنها مجمع قاعات سينما فوكس المزود بأربع عشرة شاشة عملاقة تعرض أحدث الأفلام السينمائية العالمية إلى جانب ماجيك بلانيت المصممة خصيصاً لتكون أحدث نسخة من الوجهة الترفيهية الجذابة المفضلة لدى أفراد الأسرة في المنطقة.

 

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: