«فنادق سيتي ماكس» تعيّن راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً

خاص لمجلة DXB24…

  • «فنادق سيتي ماكس» تعيّن راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً ليقود خطط التوسع في المنطقة
  • محفظة «فنادق سيتي ماكس» 7 فنادق في المنطقة، 5 منها في الإمارات وسيتم افتتاح فندقين جديدين في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – ديسمبر 2019: أعلنت فنادق سيتي ماكس التابعة لمجموعة «لاندمارك» عن تعيين راج رانا رئيساً تنفيذياً جديداً، راج مواطن أمريكي، قضى سنواته الأولى في الهند. يتمتع راج بأكثر من 30 عاماً من الخبرة الدولية في مجال الضيافة، وقد شغل مناصب قيادية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. وقبل الانضمام للمجموعة شغل راج منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون في جنوب آسيا حيث كان مسؤولاً عن نمو المجموعة في المنطقة.

وفي هذا الصدد علقت رئيسة مجموعة لاندمارك، السيدة رينوكا جاجتياني «نتطلع للاستفادة من خبرة راج الواسعة في مجال الفنادق لرفع فنادق سيتي ماكس إلى مستويات جديدة والمزيد من النمو».

وأضاف راج رانا «أن العلامات الفندقية الراقية لها حصة كبيرة في المنطقة، إلا أننا نشهد مؤخراً تحولاً نحو الفنادق الاقتصادية الموجهة لقاعدة أوسع من المسافرين. ولذا سنستفيد من هذه الفرصة لجعل سيتي ماكس العلامة التجارية اللامعة التي تقدم تجارب ضيافة مميزة من خلال عروض استثنائية وخدمات ودودة».

 

 

 

حول فنادق سيتي ماكس:

تتمحور هوية علامة ’سيتي ماكس‘ حول تحقيق رضا العملاء، حيث تعمل على توفير تجارب ضيافة استثنائية تنبض بالحياة والتميز وتقديم أقصى درجات الخدمة والجودة. وتتألق فنادق العلامة بتصاميمها المعاصرة مع لمسات من الألوان المفعمة بالحيوية والتي تضفي لمسة استثنائية إلى مفردات الدفء والراحة التي تسود أجواءه. كما تتميز بطاقم عملها المتفاني الذي يعمل على تحقيق كفاءة الخدمة عبر معاملته اللطيفة والودودة، فضلاً عن شغف العلامة بأدق بالتفاصيل ولمساتها المميزة التي ستضمن للضيوف تجربة لا تُضاهى. تقع فنادق ’سيتي ماكس‘ في منطقة ’البرشاء‘ و’بُر دبي‘ في إمارة دبي، والشارقة، ورأس الخيمة، وأسوان في مصر، مع مجموعة من الفنادق المرتقبة في منطقة الخليج التجاري في إمارة دبي، ومدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

حول مجموعة ’لاندمارك‘

تأسست مجموعة ’لاندمارك‘ في البحرين سنة 1973, و منذ ذلك التاريخ اعتلت سلّم النجاح لتصبح من أضخم المنظمات المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة وأكثرها ازدهارا على مستوى منطقة الشرق الأوسط و الهند. وتمثّل المجموعة تكتّلاً عالمياً ومتنوعاً في قطاع التجزئة والضيافة، وتشكل حافزاً يشجّع ريادة الأعمال لتقديم قيمة استثنائية بشكل مستمر، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 2,300 منفذ للبيع على امتداد مساحة تتجاوز 30 مليون قدم مربعة، وذلك ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.

 

كما تحظى ’لاندمارك‘ بقاعدة متنية من القوى العاملة تتخطى في أعدادها 55 ألف موظف، وتوفر للعائلات طيفاً واسعاً من المنتجات التي تعتمد في جوهرها على القيمة، وذلك ضمن متاجر البيع بالتجزئة التابعة لها، ومنها: ’سنتربوينت‘، و’بيبي شوب‘، و’سبلاش‘، و’شومارت، و’لايف ستايل‘، و’آيكونيك‘، و’ماكس‘، و’شوإكسبرس‘، فضلاً عن ’هوم سنتر‘ و’هوم بوكس‘، و’إي ماكس‘. وإلى جانب العلامات التجارية التي تم تطويرها محلياً؛ تمتلك المجموعة أيضا حقوق امتياز لإدارة بعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الأزياء والأحذية، وذلك في البلدان التي تعمل ضمنها.

 

وتتنوع أعمال المجموعة لتشمل الترفيه والطعام والضيافة، خاصةً مع وجود ’لاندمارك‘ للترفيه، وصالون وسبا ’بالانس‘، وفنادق ’سيتي ماكس‘، و’فيتنس فيرست ‘، و’فود مارك‘ القسم المتخصص بالمطاعم والذي يدير منافذ بيع الأطعمة المملوكة للمجموعة وحتى المدارة بموجب حقوق امتياز.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.landmarkgroup.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: