فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يستعدّ لاستقبال موسم الأعياد مع برنامج احتفالي مميّز

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتّحدة، ديسمبر 2019: يستعد فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي للاحتفال بموسم الأعياد من خلال برنامج غني بأشهى التجارب المذاقية، تليه احتفالات رأس السنة بأسلوبه المتميز الراقي المعهود.

 

ويستهلّ الفندق البارز الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي موسم الأعياد مع مجموعة من التجارب المذاقية الراقية والتي تشمل صفوفاً في صناعة كعك الزنجبيل في مطعم “كارا”، وبرانش احتفالي كبير في كافيه بيلج، وعشاءً احتفالياً في مطعم “لو سيرك”. إضافة إلى ذلك، وطوال شهر ديسمبر، سيتمّ تقديم شاي العصر في ردهة اللوبي بينما سيقوم “كافيه كيك” بتحضير حبش العيد الرائع الذي يمكن طلبه إلى المنزل مع مختلف الإضافات التي ترافقه، وذلك للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بنكهة من الريتز-كارلتون في منازلهم.

 

ذلك، ويمكن لمحبّي الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، الاستمتاع أيضاً بباقة متنوّعة من الاحتفالات المميّزة لاستقبال عام 2020 من البرانش الراقي ليلة رأس السنة في كافيه بيلج إلى عشاء أنيق في “لو سيرك”، وصولاً إلى حفلة استوائية لاستقبال رأس السنة في “فلير 5” بنكهة وأجواء مميّزة.

 

 

موسم الأعياد

 

كارا

يستضيف الشيف التنفيذي ماورو غوميز صفاً حصرياً لتعليم الأطفال كيفية صنع كعك الزنجبيل، حيث سيعلمهم كيفية جمع القطع مع بعضها البعض وتزيينها للحصول على روائع مميّزة من كعك الزنجبيل، وذلك في 15 ديسمبر. أسعار المشاركة 125 درهماً للطفل.

 

0097143722323

 

كافيه كيك

يقدّم الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي سيهتمّ أشهى الأطباق الاحتفالية الراقية بما في ذلك حبش العيد بكلّ زينته والأطباق الجانبية التي ترافقه، أو الفطائر والسلال المميّزة للعائلات، وذلك من 21 نوفمبر إلى 21 إلى 31 ديسمبر. تتراوح الأسعار بين 750 و950 درهم.

 

كافيه بيلج

سيستمتع ضيوف كافيه بيلج الحائز جوائز مرموقة عديدة بدفء الضيافة البريطانية في البرانش الاحتفالي الكبير في 25 ديسمبر، والذي يضمّ مجموعة من محطات الطهو الفوري، والمشروبات الاحتفالية والعروض الترفيهية الحية. تبدأ الأسعار من 395 درهماً للشخص.

 

لو سيرك

لعشاء احتفالي شهي، توجّه إلى مطعم “لو سيرك” الحائز جوائز مرموقة، في 24 ديسمبر، حيث سيعدّ الطهاة وليمة احتفالية مؤلّفة من أربعة أطباق من شأنها أن تحاكي الحواس وتستجيب لمختلف الأذواق. وسيستمتع الضيوف أيضاً بأجمل الإيقاعات والألحان الاحتفالية التي يعزفها ثنائي على الغيتار. تبدأ الأسعار من 295 درهماً للشخص.

 

ردهة اللوبي

تتميّز ردهة اللوبي بأجواء مرحة مميّزة طوال شهر ديسمبر مع جلسة شاي العصر الاحتفالية التقليدية حيث يتمّ تقديم وجبات خفيفة من الشاي والمشروبات مع عروض حية من العزف على القيثارة،  من 2 وحتى 26 ديسمبر من الساعة 3:00 بعد الظهر وحتى الساعة 7:00 مساءً. تبدأ الأسعار من 160 درهماً للشخص.

 

السبا

إقضِ يوماً من الاسترخاء في سبا الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مع جلسة لمدة 30 دقيقة من تقشير الجسم بالكامل، و60 دقيقة من التدليك الذي يضمن الاسترخاء و30 دقيقة لترطيب الوجه واستعادة وهجه وإشراقه، مقابل 995 درهماً للشخص.

 

يمكنك أيضاً الاستفادة من العرض الاحتفالي الرومانسي للزوجين، والاستمتاع بجلسة تدليك لمدّة 90 دقيقة وحمام عطري رائح يليه مشروبٌ مميّز فاخرٌ في مطعم “لو سيرك”. تستمر عروض السبا حتى 30 ديسمبر.

 

ليلة رأس السنة

فلير 5:

استقبل عام 2020 في “فلير 5″ الذي يقيم سهرة رائعة ذات أجواء استوائية واحتفال طوال الليل في الحديقة الوارفة في قلب المدينة، واستمتع بالمشروبات المميّزة المستوحاة من الأجواء البرية إلى جانب المأكولات اللاتينية، وذلك في الهواء الطلق على أنغام الموسيقى التي ينسّقها الـ”دي جي” البارع بشكل حي. تبدأ الأسعار من 300 درهم.

 

كافيه بيلج

يقدّم كافيه بيلج ليلة رأس السنة ما يناسب الجميع. احتفل بأمسية مع الأصدقاء والعائلة واستمتع ببوفيه أنيق يشمل ثمار البحر الطازجة، والمشاوي، والأطباق الرئيسية، وأطباق التحلية إضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات، وكلّ ذلك ضمن أجواء رائعة من الترفيه الذي تقدّمه الفرقة الموسيقية. تبدأ الأسعار من 395 درهماً للشخص.

 

لو سيرك

استقبل السنة الجديدة مع عشاء فاخر مصمّم خصيصاً من قبل فريق من الطهاة الاختصاصيين، ويتألّف هذا العشاء المميّز من 5 أطباق احتفالية صغيرة معدّة بعناية فائقة باستخدام أشهى المكوّنات الطازجة، ويحيي الأجواء برامج ترفيهية حية. تبدأ الأسعار من 495 درهماً للشخص.

 

 

للحجز في أحد المطاعم أو في السبا يوجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني difcrestaurants@ritzcarlton.com أو الاتّصال بنا على الرقم 0097143722323.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: