فوائد استخدام مستحضرات التقشير – من خبراء “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24…

تعد عملية تقشير البشرة من أهم الخطوات الجمالية التي تسعى لها كل سيدة، فهي تهدف إلى التخلص من خلايا الجلد الميت للكشف عن البشرة النضرة والمشرقة. لتقشير البشرة فوائد عديدة وبالتالي بعضاً منها من خبراء الجمال والأعشاب في “هيمالايا”.

يعمل المقشر على إزالة الأوساخ والغبار وحتى مستحضرات التجميل المتراكمة على البشرة بالإضافة إلى الجلد الميت وسموم البشرة مثل مستحضر الفحم الفعال والشاي الأخضر.

يزود مستحضر التقشير البشرة بمضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية نسيج البشرة وذلك من خلال المكونات الطبيعية التي تدخل في صناعة هذا المنتج مثل الشوفان والعسل من هيمالايا. يعمل المقشر على تصغير حجم المسام مما يمنحك بشرة أكثر جمالاً ونعومة.

يساعد المقشر على التخلص من التجاعيد حيث أن تراكم الجلد الميت على البشرة يسبب لها الجفاف والخشونة مشكّلاً بذلك خطوط وتجاعيد غير مرغوب بها.

يعالج المقشر مشكلة انسداد المسام التي عادة ما تؤدي إلى تكّون البثور والرؤوس السوداء، كما يساعد في فتح مسامات الجلد وذلك يكثف من عملية امتصاص البشرة لمستحضرات الترطيب والتغذية مثل مستحضر زيت الأرغان من هيمالايا.

يقلل مستحضر التقشير من الالتهابات والتصبغات وينعش البشرة ويحافظ على نضارتها. يكفي استخدام المقشرات من 2 – 3 مرات أسبوعياً للحصول على النتيجة المرجوة.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.himalayawellness.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: