مطعم ” فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” بدأ باستقبال الضيوف في النخيل مول

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة – بدأ مطعم “فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” للمأكولات السريعة يستقبل الضيوف في فرعه الجديد في النخيل مول. ومع هذا الافتتاح، أصبح عدد فروع المطعم في دبي ثلاثة. تشتهر مطاعم فريديز بسندويشات البرغر المحضرة بحسب الطلب من شرائح لحم مشوية من لحم البقر الطازج المفروم والمعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، والهوت دوغ من فيينا بيف، والبطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة، وحلوى الكاسترد المثلجة المحضرة طازجة من شوكولاتة ميدوفيل أو الكاسترد المثلج بالفانيليا.

وقال يوسف خطار، المدير الإداري لمجموعة “تيست بادز” التي تدير مطاعم فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” في منطقة الخليج ولبنان والأردن: “يقع مطعمنا الجديد في الطابق الثاني من المول بالقرب من السينما، وهذا ما يجعله ملائماً للجميع”.

وأضاف: “تبقى الاستمرارية أولويتنا مع توسعنا في المنطقة ونحن على ثقة بأن تجربة فريديز تتخطى الطعام الذي نقدمه وأن الضيوف يقدّرون تفانينا واعتمادنا معايير الضيافة الحقيقية في مطعم للمأكولات السريعة”.

يمتد المطعم على مساحة ٢٤٤٠ قدماً مربعة ويتسع لما يصل إلى ٨٢ ضيفاً. يفتح أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة ١٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ مساءً والخميس والجمعة من الساعة ١٠ صباحاً حتى منتصف الليل. تتوفر أيضاً خدمة التوصيل في أنحاء المدينة من خلال مزوّدي خدمة التوصيل الأبرز مثل زوماتو وديليفيروو وأوبر إيتس وطلبات.

ومن جهته، قال راندي سايمون، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي: “نجاحنا في ردهات المطاعم في دبي مول ومول الإمارات كان كبيراً ومشجعاً وعزز شراكتنا مع مجموعة تيست بادز. وانطلاقاً من البداية الإيجابية والمراجعات المتفائلة، يسرنا أن نكون قد افتتحنا فرعاً جديداً في النخيل مول لتوفير تجربة فريديز الفريدة لجمهور جديد”.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة مطاعم “فريديز” في الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني وإنستغرام وفيسبوك.

 

 

 

 

لمحة عن فريديز

أُسس أول فرع لمطعم فريديز في ويشيتا، كنساس في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر وبيل وراندي وفريدي سايمون لتقديم مزيج فريد من برغر شرائح اللحم المحضر على الطلب والمتبل بتتبيلة فريديز فيموس ستيك برغر أند فراي® والهوت دوغ من فيينا® بيف بالإضافة إلى البطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة مع صلصة فريديز فيموس فراي® وحلوى الكاسترد المثلجة المحضرة طازجة خلال النهار. اليوم، يقدم المطعم خدماته في أكثر من 3٥0 فرعاً في 32 ولاية في مختلف أنحاء الولايات المتحدة (كاليفورنيا وبنسلفانيا وفرجينيا وولايات الساحل الشرقي وفلوريدا) وفي ثلاثة فروع في دبي. حاز فريديز المركز الأول على قائمة فوربس لأفضل المتاجر وجاء ضمن أفضل مئة عنوان على لائحة Fast Casual’s 2019 Movers & Shakers، وضمن أفضل 100 اسم على لائحة Entrepreneur’s 2019 Franchise 500، وضمن أفضل 10 أسماء على لائحة Franchise Times magazine’s 2018 Fast & Serious وحاز جوائز محلية عديدة أخرى. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة غرفة الأخبار أو متابعة صفحات المطعم على فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: