ميلينيوم البرشاء يحتفل بموسم الأعياد

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (15 ديسمبر 2019) – يهنئ فندق ميلينيوم البرشاء، فندق الأربع نجوم العصري وحديث الافتتاح والواقع في قلب منطقة البرشاء الحيوية مسافة خطواتٍ عن مول الإمارات، ضيوفه الكرام ويدعوهم للاستمتاع بموسم الأعياد والاستفادة من العروض والباقات القيمة التي يقدمها مثل موائد الغداء والعشاء والعديد من المكافآت والمزايا الخاصة.

إضاءة شجرة الميلاد

تمت إضاءة شجرة الميلاد في الفندق يوم 12 من ديسمبر وشهدت اقامة فعاليات متنوعة مثل الكورال وأناشيد الميلاد وزيارة سانتا كلوز مع بوفيه عشاء فاخر في مطعم “هاوس او كولورز” بعد الساعة 7.00 مساءً.

 

هدايا مميزة

يحظى الضيوف بفرصة الحصول على إحدى الهدايا المميزة من شجرة الميلاد عند طلب أحد الأطباق من قائمة مطعم هاوس اوف كولورز، وتتميز قائمة المطعم بتشكيلة متنوعة من الوجبات إضافةً إلى مجموعة شهية من الأطباق المبتكرة من مختلف أنحاء العالم ويقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء في أجواء المطبخ المفتوحة مع محطات طهي حية.

 

غداء الميلاد

يقدم مطعم هاوس اوف كولورز غداء مميزا يوم الميلاد يضم أشهى الأطباق وألذ الأصناف التقليدية الخاصة بالمناسبة من الساعة 12:30 بعد الظهر لغاية 3:30 بعد الظهر لقاء 120 درهما إماراتيا للفرد وبما يشمل لعبة القلعة المطاطية وطلاء الوجوه للأطفال.

 

غداء رأس السنة الجديد

تُقدم مائدة غداء رأس السنة من الساعة 12:30 بعد الظهر لغاية 3:30 بعد الظهر يوم الأول من يناير وتضم المائدة الفاخرة أشهى الأطباق والمشروبات الزكية، وذلك لقاء 120 درهما للفرد تشمل لعبة القلعة المطاطية وطلاء الوجود للأطفال.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى الاتصال بالرقم 8111 211 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني fb.mdab@millenniumhotels.com.

 

 

 

 

نبذة عن فندق ميلينيوم البرشاء

يشغل فندق ميلينيوم البرشاء موقعًا استراتيجيًا حيث يقع مسافة خطوات عن مول الامارات، وهو فندق من فئة أربع نجوم مملوك لشركة ديار للتطوير، إحدى شركات التطوير والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات، ويضم الفندق 299 غرفةً وجناحًا و109 شقة مخدومة حيث تتميز جميعها بوسائل الراحة العصرية والتكنولوجيا الحديثة.

 

وتتضمن مرافق الفندق مطعم “هاوس اوف كولورز”، وهو مطعم بطراز المطبخ المفتوح ويعد الوجبات طوال اليوم ويقدم أطباق المطبخ العالمي المتنوعة، ويضم الفندق كذلك المطبخ المغربي الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ المغربي الأصيلة في أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء، ويضم كذلك “بول دك” وهي لاونج تقع أعلى الفندق وتقدم المشروبات والوجبات الخفيفة فيما تقدم “لوبي لاونج” أجواءً مريحة مع تشكيلة من القهوة والشاي والعصائر الطازجة.

 

وإضافةً إلى ذلك، يضم الفندق مركزًا للمساج والعناية بالبشرة وحمامي سباحة يقعان على سطح الفندق وناد رياضي فاخر وساونا وغرفة بخار ونادي للأطفال مزود بأحدث التقنيات وكذلك ساحة للعب تضم العديد من الأنشطة والألعاب المرحة للأطفال دون سن 12 عامًا. ويضم ميلينيوم البرشاء مجموعة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المصممة لاستضافة فعاليات الأعمال والمناسبات الاجتماعية الصغيرة والكبيرة مما يجعله وجهةً مثالية للأعمال والاسترخاء على حدٍ سواء.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: