الأطباق التخصصية الإقليمية تسليط الضوء على قائمة جديدة في مطعم Zafran Indian Bistro

خاص لمجلة DXB24…

الجديدة التي طال انتظارها ، والمتاحة الآن في مردف سيتي سنتر ودبي مارينا مول.
قائمة من الحب ، هي نتيجة لأكثر من عام من اتقان الوصفات الإقليمية وتجارب لا حصر لها وجلسات تذوق من قبل فريق من الطهاة المدربين تدريباً عالياً في المطعم لضمان أن يظل المنتج النهائي مطابقاً لفلسفة زعفران المجربة والمختبرة — لا ضجة ، تذوق الطعام بسيطة كبيرة.
“زافران هو المكان الذي يتوقع فيه الضيوف تقديم الطعام الهندي الجيد من قبل أشخاص متحمسين في أجواء مريحة وجذابة ، وقد قدمنا ​​مرة أخرى. قال Rakshak Puri ، المدير العام في Zafran ، إن عشاق العلامة التجارية وداينرز الجديدة سيحبون الجمع بين القائمة الجديدة من الأطباق المميزة إلى جانب الأطباق الجديدة المتخصصة التي تحتفل بتنوع المطبخ الهندي.

4. Zafran Appetizers - Chaat Platter.jpg
تشمل أبرز قوائم الطعام مطعم Zafran Haandi Korma و Dum Ka Murgh المطبوخ بالتوابل المطبوخة في الموقع في مطبخ Zafran. سيكون من دواعي سرور الضيوف المخلصين أن يعرفوا أن عيد زعفران ، طبق الكباب المطبوخ جيدًا والمناسب للملكية ، أصبح الآن الدعامة الأساسية في القائمة من خلال الطلب الشعبي.
تشمل المقبلات الجديدة شوربة المأكولات البحرية الشهية والدجاج المسالا المقلية. هناك أيضًا شات بلاتر اللذيذ ، الذي يتكون من أطباق لذيذة تقليدية من جميع أنحاء البلاد بما في ذلك باني بوري ، وهيل بوري ، وباكوراس ، وساموساس ، ودوكلا – تكريم زعفران لأطعمة الشوارع الهندية.
تستمر القائمة الجديدة في تقديم البريانات المعتادة التي يفضلها الضيوف ، ولكن تم تحسين هذا القسم أيضًا من خلال تضمين البريانات المتخصصة مثل Murgh Hyderabadi و Awadhi Gosht Dum.

 

يمكن للنباتيين أن يتطلعوا إلى عرض متنوع على قدم المساواة يشمل الآن بيجان بهارتا على الطراز المنزلي ، هريس الباذنجان المدخن المطبوخ مع الفلفل الحار والثوم والكزبرة الطازجة ، وطبق السبانخ على الطريقة الجنوبية يسمى دكنني ساغ ، و Pindi Chole ، الكاري الكلاسيكي الحمص ومزيج من التوابل.

 

من Chili Mojito و Pista Cooler و Orange Cinnamon Blossom إلى الزبادي المشوي و Beetroot Halwa ، وهي حلوى بطيئة الطهي مصنوعة من الشمندر المبشور والحليب ، تأتي مجموعة Zafran من المشروبات والحلويات المميزة مع Zafran المميز.

 

“من خلال هذه القائمة الجديدة ، نأخذها على مستوى رفيع ، نضيف بعض الوصفات الإقليمية المصنوعة من أجود المكونات باستخدام التقنيات الحديثة والعرض التقديمي. وقال غوراف سينغ ، مدير عام زافران: “كما هو الحال دائمًا ، هناك تركيز على الخفة دون المساومة على النكهات المتوقعة من الوجبة الهندية”.
“يتمتع فريق الطهاة في زعفران بخبرة كبيرة في شحذ مهاراتهم في الفنادق والمطاعم الشهيرة وحتى المنازل الفخمة في جميع أنحاء الهند. وأضاف سينغ “تعكس القائمة الجديدة تنوعها وإبداعها وتعرض مواهبها واهتمامها بالتفاصيل”.
المطاعم مفتوحة للضيوف لتناول طعام الغداء وكذلك العشاء من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً في أيام الأسبوع ومن الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 11 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع. للحجز ، يرجى الاتصال على: 04 2840987 (مردف سيتي سنتر) أو 04 399 7357 (دبي مارينا مول). لمزيد من الراحة ، تقدم Zafran خدمة توصيل الطلبات الخارجية وتوصيلها أيضًا وهي موجودة في Uber Eats و Careem و Deliveroo و Talabat و Zomato.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: