ايكيا تعرض مجسماً فنياً ضخماً احتفالاً بافتتاح متجرها الجديد في جبل علي

خاص لمجلة DXB24…

احتفالاً بافتتاح متجرها الثاني في دبي، أطلقت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في الأثاث والإكسسوارات المنزلية، مجسماً فنياً ضخماً في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ باستخدام مجموعة من قطع الأثاث المميزة لديها. ولابتكار المجسم الذي يبلغ وزنه طناً واحداً، استخدمت ايكيا ما مجموعه 300 قطعة لاستكمال التشكيلة المعروضة التي تضمنت كرسي POÄNG الشهير بذراعين، وكرسي STRANDMON بجناحين، ومقعد TRANARÖ الجديد كلياً، وطاولة HEMNES الجانبية، ووحدة الرفوف KALLAX وغيرها الكثير.

 

يمكن للزوار التقاط أجمل الصور للمجسم في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ بين 19 و23 ديسمبر.

 

 

 

للمزيد من المعلومات حول ايكيا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.ikea.com/ae/en/

فيسبوك: https://www.facebook.com/IKEADFC/

’إنستاجرام‘: @ikeauae

 تويتر: @ikeauae

 

للمزيد من المعلومات عن مشروع ’فستيفال بلازا‘، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalplaza.com/

 

نبذة عن ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في ’دبي فستيفال سيتي‘ وفي جزيرة ياس بأبوظبي، منذ 26 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، فيما تقدم للعملاء فرصة قضاء يوم عائلي مميز بفضل مرافقها التي تلبي احتياجات الأطفال في ركن “سمالاند” للألعاب والتشكيلة الواسعة من المرطبات والأطباق في مقاهي ايكيا. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

 

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA)، للمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على الروابط التالية:  http://www.IKEA.ae أو  www.facebook.com/IKEAUAE أو  @IKEAUAE على تويتر.

الجوائز

  • جائزة مؤشر الصداقة مع العملاء، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي- مارس
  • نال مطعم ومقهى ’ايكيا‘ ضمن دبي شهادة برنامج “صحتك في غذائك” الذي أطلقته بلدية دبي في 2017، وذلك خلال مارس من نفس العام.
  • أعلنت ’ايكيا‘ عن ترقية متجرها في أبوظبي- جزيرة ياس، ليكون أول متجر مرجعي في العالم ويعكس مفهوم العلامة بأفضل صورة.

 

 

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

 

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.alfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: