ايكيا تفتتح أكبر متاجرها في دبي بمنطقة جبل علي

خاص لمجلة DXB24…

المتجر الجديد يحتوي على أجهزة عرض ومحطة طلب طعام ذاتية بالإضافة إلى جدار نباتي وغيرها المزيد

 

 أول 3 عملاء في المتجر الجديد فازوا بهدايا مميزة من ايكيا بها مثل POÄNG وطاولة LÖVBACKEN ومجموعة أدوات الطهو IKEA 365+

25 عميل محظوظ حصلوا على قسائم شرائية بقيمة ألف درهم إماراتي

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 21 ديسمبر 2019: احتفلت ’ايكيا‘، العلامة السويدية الرائدة في الأثاث والإكسسوارات المنزلية، اليوم بافتتاح أكبر متاجرها في دبي وثالث متجر بالحجم الكامل في الإمارات العربية المتحدة في منطقة جبل علي. وشهد الافتتاح إقبالاً كبيراً من عشاق العلامة ممن توافدوا لحضور هذا اليوم المميز. ويأتي افتتاح المتجر الجديد تماشياً مع رؤية ’ايكيا‘ الرامية إلى تقديم أسلوب حياة أفضل وأكثر راحة للعملاء وتلبية احتياجات المجتمعات المجاورة مثل جبل علي والفرجان ودبي مارينا والمجتمعات القريبة الأخرى.

 

ويقع المتجر الجديد، والذي بدأ باستقبال العملاء بنفس اليوم، في ’فستيفال بلازا‘، أحدث مشاريع المراكز التجارية التابعة لمجموعة الفطيم بمنطقة دبي الجنوب، ويمتد على مساحة 35.500 متر مربع، خصصت العلامة منها مساحة 5 آلاف متر مربع لتدريب الموظفين. كما يحتضن المتجر الجديد أيضاً أطول برج يحمل اسم ’ايكيا‘ في العالم.

 

وافتتحت ’ايكيا‘ متجرها الجديد بحضور السيد عمر الفطيم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’الفطيم‘؛ والسيد جون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة ’انتر ايكيا غروب‘؛ والسيد كارل مورنر، نائب سفير مملكة السويد لدى الإمارات العربية المتحدة؛ بالإضافة إلى مجموعة من كبار الضيوف والعملاء الذي حضروا للمشاركة في افتتاح المتجر وليكونوا من أول عملائه.

IKEA Coworkers.jpg

وفي هذه المناسبة، قال السيد فينود جايان، المدير العام لـ’ايكيا‘ في الإمارات ومصر وعمان: “تلتزم ’ايكيا‘ بتحقيق أثرٍ إيجابي على الفرد والمجتمع والكوكب ككل عبر ترسيخ نمط حياة مستدام وجذاب ومتاح للجميع. وتشارك ’ايكيا‘ سكان دولة الإمارات العربية المتحدة شغفهم بالعيش في منازل جميلة تعبر عن لمستهم الخاصة، وتقدم لهم عبر متجرها الجديد تجربة تسوق ممتعة ومتاحة للجميع وخاصةً سكان منطقة دبي الجنوب والتجمعات المجاورة. سيرسم ’ايكيا‘ جبل علي بصمة جديدة ومميزة في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث سيحمل عشّاق العلامة برحلة تسوّق فريدة تزوّدهم بأفضل الأفكار المبتكرة في القطاع”.

 

ويوفر تصميم المنزل المتكامل في المتجر الجديد للعملاء حلولاً مبتكرة تناسب المساحات الصغيرة؛ إذ يعرض للعملاء كيفية الاستفادة من المساحات المتوفرة واعتماد أنماط الحياة الذكية في السكن بكل سهولة.

 

وستزود اللافتات الرقمية وأجهزة العرض والإسقاط الضوئي المثبتة والمنتشرة في جميع أرجاء صالة العرض، العملاء بمعلومات كافية حول منتجات المتجر المتوفرة، إلى جانب إرشادهم وتوجيههم في أروقة المتجر ما يضمن عيشهم تجربة تسوق معززة وفريدة. كما تم تثبيت نحو 16 جهاز عرض في أرجاء المتجر ليتيح للعملاء تصوّر الشكل الذي ستبدو عليه المنتجات في منازلهم بكل سهولة.

 

ويقدم المتجر أيضاً تقنية Customer Planning Studio الجديدة كلياً، والتي تساعد العملاء على تنفيذ تطلعاتهم الخاصة بالمطابخ المبتكرة والمساحات الإضافية للحمامات، ما يسهّل عملية التخطيط وتحسين تجربة التسوّق الكلية. كما يتيح المتجر مساحة مخصصة لعرض التقنيات الخاصة بالإنارة المنزلية الذكية لضمان عملية اختيار مريحة. وعلاوةً على ذلك، يستعرض المتجر العديد من تصاميم الغرف التي تلائم مختلف أذواق سكان دبي مع تنوع جنسياتهم بين أكثر من 200 دولة وخلفية ثقافية.

 

ويعتمد المبنى في تصميمه على مفهوم الاستدامة ليعزز من نهج العلامة العالمي في هذا الإطار، بدءاً من الألواح الشمسية التي توفر 20% من استهلاك الطاقة الكهربائية، في حين ستساعد وحدات التبريد والإضاءة التي تعمل على نظام الحركة بتوفير طاقة كهربائية قادرة على تشغيل أكثر من 400 منزل لمدة سنة كاملة. وعلاوةً على ذلك، تنتهج العلامة نظام إعادة تدوير نفاياتها التشغيلية الجافة بنسبة 90%، كما تهدف إلى الاعتماد التام على المواد ذات المصادر المستدامة في صناعة جميع منتجاتها بحلول عام 2030.

 

كما تقدم ’ايكيا‘ لعملائها في المتجر الجديد فرصة الوصول مباشرةً من المتجر إلى مطعم ’ايكيا‘ الذي يتسع لـ550 شخصاً في صالتيه الداخلية والخارجية. ويقدّم المطعم وجباته الشهيرة من كرات اللحم والسلمون، بالإضافة إلى فرن تاندوري لتلبية الطلبات المحلية. كما يضم IKEA Bistro محطات الطلب الذاتي مع أكشاك الخدمة الذاتية لرفع مستوى الخدمة وكفاءتها بشكلٍ يرضي العملاء.

 

ويقدم المتجر لعملائه إضافة مميزة تتمثل بالمخبز الجديد، حيث سيحظى العملاء بفرصة تذوق أصناف الخبز السويدي الشهي ومجموعة طازجة من المعجنات وأصناف الخبز بأسعار تناسب الجميع. وتعد ’ايكيا‘ عملاءها بتقديم تجربة تناول طعام مميزة في ’ايكيا جبل علي‘، إذ تشكّل المأكولات جزءاً بارزاً من عروض العلامة.

 

وتواصل العلامة السويدية الرائدة إرضاء شغف عملائها والعمل على تحقيق تطلعاتهم، حيث فاز أول 3 عملاء دخلوا المتجر الجديد بمجموعة من منتجات ’ايكيا‘ المميزة مثل كرسي POÄNG وطاولة LÖVBACKEN بالإضافة إلى مجموعة أدوات الطهو IKEA 365+، تماشياً مع تقاليد العلامة الرامية في جعل افتتاح أي متجر جديد لها مناسبة مميزة. كما حصل 25 عميل محظوظ على قسائم هدايا بقيمة ألف درهم إماراتي.

 

وتدعو ’ايكيا‘ عملاءها لزيارة متجرها الجديد في جبل علي واختبار تجربة تسوق فريدة.

 

-انتهى-

 

للمزيد من المعلومات حول ’ايكيا‘‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.ikea.com/ae/en/

فيسبوك: https://www.facebook.com/IKEADFC/

’إنستاجرام‘: ikeauae@

تويتر: ikeauae@

 

للمزيد من المعلومات عن مشروع ’فستيفال بلازا‘، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalplaza.com/

 

 

 

نبذة عن ايكيا الإمارات:

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في ’دبي فستيفال سيتي‘ وفي جزيرة ياس بأبوظبي، منذ 26 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن، فيما تقدم للعملاء فرصة قضاء يوم عائلي مميز بفضل مرافقها التي تلبي احتياجات الأطفال في ركن “سمالاند” للألعاب والتشكيلة الواسعة من المرطبات والأطباق في مقاهي ايكيا. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع.

 

وبإمكان العملاء أيضاَ الانضمام إلى برنامج الولاء لعائلة ايكيا، والاستفادة من العروض الرائعة والخدمات الإضافية لدى كل زيارة لهم. يمكن الاتصال بالرقم المجاني للعلامة الشهيرة عالمياً 800 4532 (800 IKEA)، للمزيد من المعلومات، الرجاء الاطلاع على الروابط التالية: www.IKEA.ae أو www.facebook.com/IKEAUAE أو @IKEAUAE على تويتر.

الجوائز

  • جائزة مؤشر الصداقة مع العملاء، دائرة التنمية الاقتصادية في دبي- مارس
  • نال مطعم ومقهى ’ايكيا‘ ضمن دبي شهادة برنامج “صحتك في غذائك” الذي أطلقته بلدية دبي في 2017، وذلك خلال مارس من نفس العام.
  • أعلنت ’ايكيا‘ عن ترقية متجرها في أبوظبي- جزيرة ياس، ليكون أول متجر مرجعي في العالم ويعكس مفهوم العلامة بأفضل صورة.

 

 

لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 29 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

 

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.alfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: