جيزي تحصد جائزتين في حفل توزيع جوائز أركيتكتس دارلينج 2019

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2019: ضمنت “جيزي” مكانتها كإحدى أهمّ الشركات المُصنّعة في قطاع الإنشاءات وذلك بفوزها بجائزتين ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز “أركيتكتس دارلينج” 2019. وفي إطار استبيان القطاع الذي أجرته شركة “هاينز” المحدودة وشمل أكثر من 2000 مهندس معماري وأخصائي تخطيط، حصلت “جيزي” على الجائزتين المرموقتين الفضية والبرونزية عن فئتي “تكنولوجيا السلامة وأنظمة التحكّم بالوصول” و”الأبواب الآلية” على التوالي.

 

وفي هذا السياق، قالت جابي باور، مدير شؤون التسويق الدولي لشركة “جيزي” المحدودة: “نعرب عن بالغ سعادتنا بالفوز مجدداً في حفل توزيع جوائز ’أركيتكتس دارلينج‘ 2019. وتدعم ’جيزي‘ المهندسين المعماريين بصفتها شريكاً في تخطيط وتنفيذ المباني المفعمة بالحياة. وسنعمل أيضاً على تعزيز التواصل الرقمي لتكنولوجيا المباني في المستقبل، واكتساب عملاء من جميع أنحاء العالم عبر منتجات ذكية ومبتكرة”.

 

التركيز على السلامة والراحة

تُقدّم “جيزي” المشورة للمهندسين المعماريين بشكل مكثّف على امتداد دورة حياة المشروع بأكمله. ويوفّر الخبراء في مجال الأبواب والنوافذ وتكنولوجيا السلامة نصائح فردية لا تقتصر على المنتجات الفردية وإنما تشمل كافة مراحل المشروع. وحصدت هذه الشركة التي تتخذ من ليونبرغ مقراً لها العديد من الجوائز بالفعل عن فئات السلامة وأنظمة التحكّم بالوصول. ونذكر كأحد الأمثلة عن ذلك نظام “جيزي كوكبيت”: وهو نظام مبتكر لأتمتة الأبنية يربط مختلف منتجات “جيزي” في مجال الأبواب والنوافذ وأنظمة السلامة، ويوفّر بذلك قدراً أكبر من السلامة والراحة والاقتصادية.

 

أبواب آلية ممتازة

تتمتّع الأبواب الآلية بأهمية كبيرة لدى المهندسين المعماريين. وغالباً ما تتواجد في مداخل المباني وتترك أثرا كبيراً على الانطباع الأولي للزائرين. ويسعدنا على وجه الخصوص أن تكسب “جيزي” نقاطاً من مهندسين معماريين شهيرين، فضلاً عن تكريمها بجائزة الفينيق البرونزي عن حلولها المخصصة في مجال الأبواب الآلية.

 

 

 

لمحة عن “جيزي”

تُعد “جيزي” إحدى الشركات الرائدة في السوق، وهي شريك موثوق به في جميع أنحاء العالم في منتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. وبغض النظر عن متطلبات الأبنية – تقدم “جيزي” الحلول الأمثل، وتجمع فعالية الأداء والأمن مع الراحة والتصميم. وتسهم وحدات محركات دفع الأبواب من “جيزي” في توفير خيارات تقنية وبصرية عدة. إذ يمر يومياً الملايين من الأشخاص عبر أبواب مجهزة بوحدات إقفال مثبتة في أعلى الباب من سلسلة “تي إس 5000″، ويستمتعون بالراحة الخالية من العوائق التي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية، على سبيل المثال: خطوط منتجات “سليم درايف” و”باورتيرن”. وتتمتع أنظمة التصميم الزجاجية المتكاملة بخصائص جمالية تامة. وتمتلك “جيزي” أيضا ًمجموعة واسعة من منتجات تكنولوجيا النوافذ والتهوية. كما تتوفر أيضاً حلول كاملة وذكية لاستخراج الدخان والحرارة ومجموعة شاملة من أنظمة الأبواب لحلول التهوية واستخراج الدخان والحرارة من أجل الحماية الوقائية ضد الحرائق. وتشمل منتجات تكنولوجيا السلامة من “جيزي” حلولاً مختلفة في مجال طرق الهروب والإنقاذ، وتكنولوجيا الأقفال وأنظمة التحكم بالدخول. وبفضل خبرتها في مجال الأنظمة، تقوم “جيزي” بإنشاء حلول أنظمة متناسقة تجمع بين الميزات الفردية ومتطلبات الأمن ضمن نظام ذكي واحد. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف بـ “جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. وتشمل أحدث الابتكارات نظام أتمتة الأبنية الجديد المعروف بـ”جيزي كوكبيت” ووحدات الواجهة لدمج منتجات “جيزي” في حلول ربط الشبكات التي من شأنها تحويل الأبنية إلى أبنية ذكية. حصدت “جيزي” العديد من الجوائز بفضل حلول منتجاتها التي يمكن العثور عليها في أبنية مشهورة في جميع أنحاء العالم. وتُمثل الشركة نحو 31 شركة فرعية تابعة لها، من بينها 27 شركة في الخارج، إضافة إلى شبكة خدمات وتوزيع تتسم بالمرونة والكفاءة العالية، وأكثر من 3000 موظف حول العالم، وتحقق المجموعة عائدات تبلغ 448 مليون يورو. الموقع الإلكتروني: www.geze.com

 

*المصدر: “ايتوس واير

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: