سويس- بل بوتيك بنيد القار الكويت جاهز تماما للإفتتاح في يناير 2020

خاص لمجلة DXB24…

الكويت – يعكف الفريق المشرف على استعدادات الإفتتاح في سويس- بل بوتيك بنيد القار الكويت على وضع اللمسات النهائية على الفندق استعدادا لإفتتاحه في يناير 2020. يتمتع الفندق العصري الفاخر الذي يحمل 4 نجوم بموقع رائع عبر الشارع على طريق النزهة على شاطيء البحر في مدينة الكويت مطلا على خليج الكويت الجميل ويبعد بالكاد 18 كم عن مطار الكويت الدولي.

 

لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال، قال: “نحن سعداء للغاية بتوسيع وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي بفندق استثنائي مثل سويس- بل بوتيك بنيد القار ونحن نقدم من خلاله لأول مرة في الشرق الأوسط علامتنا الفاخرة سويس- بل بوتيك. بموقعه الممتاز وخدماته الفريدة، نحن على ثقة من أن سويس- بل بوتيك بنيد القار سوف يكون اختيارا طبيعيا للزائرين الباحثين عن تجربة لا تنسى. نحن نتطلع قدما للترحيب بالضيوف في هذا الفندق الساحر الشهر القادم إذ سيكون فندقنا الأكبر في الكويت.”

 

يضم فندق سويس- بل بوتيك بنيد القار سبع فئات مختلفة من الغرف الفسيحة منها غرف سوبريور، غرف ديلوكس، أجنحة جونيور، أجنحة بريميوم، غرف سوبريور مطلة على البحر، جناح سويس بغرفة نوم واحدة، جناح سويس بغرفتين للنوم.

 

أكد هاكان جنسر، مدير فندق سويس- بل بوتيك بنيد القار، أن: “اختيارات الإقامة تأتي بتسهيلات وخدمات رائعة سوف تترك الضيوف مسترخيين وملهمين بالفعل. كل غرفة مزودة بمجموعة كبيرة من المرافق. كذلك، سوف توفر الأجنحة مساحات معيشة جميلة، أحواض استحمام وشرفات حيث يستيقظ المسافرون على مشهد بديع للشاطيء، الخليج، المدينة أو الحديقة.”

 

يحقق سويس- بل بوتيك بنيد القار الكويت التوازن الصحيح بين الراحة والأناقة بعناية كبيرة ليغزل روحا نابضة من أجل تجربة معززة وشخصية. يوجد بالفندق حمام سباحة رائع في الهواء الطلق، مركز لياقة على أحدث طراز مع ضوء النهار، مركز أعمال مجهز على مستوى عال، مطعم عالمي يعمل على مدار اليوم، مطعم متخصص، كافيه عصري في اللوبي، غرفة مؤتمرات لإستضافة اجتماعات مجلس إدارة على مستوى القيادات وندوات استراتيجية وتراس جميل خاص على الروف للمناسبات والاحتفالات الخاصة.

 

 

 

 

نبذة عن سويس- بل هوتيل انترناشيونال Swiss-Belhotel International

تدير سويس-بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً في كمبوديا، الصين، إندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، إيطاليا، سويسرا وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار ثمان سنوات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، أوروبا، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة وفيتنام.

*الأرقام قابلة للتغير

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.swiss-belhotel.com

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: