عروض الألعاب النارية الرائعة والعروض الترفيهية لدى “ديوكس نخلة دبي”

خاص لمجلة DXB24…

  • يدعو مطعم “جريت بريتيش” الضيوف إلى برنش اللباس الأفضل الاحتفالي في 19 ديسمبر، يليه برنش عيد الميلاد في 25 ديسمبر من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً
  • سيقدم مطعم “ويست فورتينث ستيك هاوس” برنش عيد الميلاد المسائي من الساعة 7 مساءً حتى 10:30 مساءً
  • احتفالاً بليلة رأس السنة والاستمتاع بمناظر الألعاب النارية المتألقة كما يرحب مطعم “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس”، بالضيوف في البوفيه الملكي، كما يستقبل “خيبر” الضيوف على العشاء العائلي في 31 ديسمبر من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، ديسمبر 2019: يرحب فندق “ديوكس نخلة دبي” التابع لمجموعة رويال هايدواي، بالضيوف لقضاء شهر احتفالي مفعم بالبهجة، كفيل بجلب السعادة لأكثر أوقات العام ترقباً. إذ يكشف الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم الكائن في جزيرة النخلة، عن تقويمه الاحتفالي المليء بالعروض التي تسر العائلات ورواد العطلات على حد سواء. فقد أصبح بإمكانكم الاستمتاع بهذا الموسم مع لمسة من السحر البريطاني الكلاسيكي، وعروض الطعام التي تسبق السنة الجديدة، وأنشطة عيد الميلاد المبهجة طوال ديسمبر.

لقد عاد برنش اللباس الأفضل مع لمسة احتفالية لهذا العام في مطعم “جريت بريتيش” اذ يتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المأكولات العالمية، من الأطباق المشوية البريطانية إلى الأطباق الهندية اللذيذة، والمشروبات المنزلية المنعشة. كما ينصح الضيوف بارتداء أفضل الملابس لديهم احتفالاً بالعيد لتتاح لهم فرصة الفوز بـ 500 درهم إماراتي. تبدأ الاسعار من 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

كما يقدم برنش عيد الميلاد لدى مطعم “جريت بريتيش” لتجتمع العائلات والأصدقاء حول الأطباق المشوية الكلاسيكية المصحوبة بالأطباق الاحتفالية من جميع أنحاء العالم، واستمتعوا ببوفيهات شهية مع برنش عيد الميلاد. تبدأ الاسعار من 351 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

كذلك يقدم “ويست فورتينث ستيك هاوس” برنش عيد الميلاد اتحتفلو بأجمل أوقات السنة مع قائمة العشاء المميزة لوجبات الخمس أطباق التي تضم مأكولات عيد الميلاد المفضلة التي لا تضاهى. تبدأ الاسعار من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 

 

اغمروا حواسكم ليلة رأس السنة بتجربة البوفيه الملكي لدى “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس”المحضرة بأيدي أمهر الطهاة ذوي السمعة الطيبة في “ديوكس نخلة دبي” أحد فنادق رويال هايدواي. سيتسنى للضيوف التلذّذ ببوفيه مفتوح يضم أشهى الأطباق وأروع والحلويات ضمن مطعم “جريت بريتيش” و”ويست فورتينث ستيك هاوس” أثناء مشاهدة المناظر الخلابة المطلة على أفق المرسى وعروض الألعاب النارية المبهرة. تبدأ الاسعار من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

أما مطعم “خيبر” سيقدم العشاء العائلي ليلة رأس السنة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعشاء عائلي مترف وصحي، يضم المقبلات الشهية، والأطباق الرئيسية من شمال الهند، والأطباق القابلة للمشاركة الفريدة، ومجموعة من الحلويات المحضرة خصيصاً لهذه المناسبة. كما يتسنى للضيوف الدخول إلى حفلة منتصف الليل حيث يمكنهم الاستمتاع بمناظر الألعاب النارية المتألقة. تبدأ الاسعار من 550 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

 

 

 

حول “مجموعة بارسيلو الفندقية”

 

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” شركة عالمية رائدة يمتد تاريخها لأكثر من 85 عاماً، كما تعدّ جزءاً من العروض السياحية الشاملة التي تقدمها مجموعة “بارسيلو” والتي تشمل تنظيم الرحلات السياحية وخدمات التوريد السياحية وأحد خطوط الطيران الجوية و700 وكالة سفر.

 

تعتبر “مجموعة بارسيلو الفندقية” الذراع الفندقي لـ “مجموعة بارسيلو”، وهي ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا والـ 29 على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 247 فندقاً سكنياً وترفيهياً من فئات 4 و5 نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 53 ألف غرفة في 22 بلد ، تعود ملكيتها لأربع علامات تجارية هي: “رويال هايدوي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: