عروض خاصة للكريسماس ورأس السنة في فندق رويال سنترال النخلة

خاص لمجلة DXB24…

في موسم الأعياد هذا الموسم، يجلب لك فندق رويال سنترال النخلة وليمة من الأطباق والنكهات التقليدية وتجارب ساحرة من أجل احتفال حافل بالمرح. دلل عائلتك وأصدقاءك واصطحبهم إلى الأفضل هذا العيد وأنتم تجتمعون معا للإستمتاع بالكريسماس ورأس السنة. تمتع بقوائم فاخرة وترفيه رائع مع مشاهد عظيمة.

 

برانش الكريسماس

بوفيه برانش كريسماس حافل بالاسترخاء والمتعة ينتظرك أنت وعائلتك في فندق رويال سنترال النخلة. اسعد بروح الأعياد الحقيقية وأنت تتمتع بتشكيلة من الأطباق الخاصة المحلية والعالمية.

 

مطعم لا ميزون

25 ديسمبر 2019  | 1:00 مساء – 4:00 مساء

199 درهم – مشروبات غازية بلا حدود

299 درهم – مشروبات الفندق بلا حدود

 

حفل ليلة رأس السنة

استمتع باحتفال ليلة رأس السنة المليء بالمرح بلا مثيل! فندق رويال سنترال النخلة بجوار حمام السباحة سوف يتحول إلى مشهد كرنفال، لا تجازف هذا العام! كن حيث الحركة والنشاط ونحن نودع 2019 ونحتفل بالعام الجديد 2020 ببوفيه عشاء حفل رأس السنة مع إطلالة على مشاهد مبهرة لنخلة الجميرا والألعاب النارية ترحب بالعام الجديد بأناقة. مع دي جي، عروض رقص وفرقة موسيقية.

 

699 درهم شاملا مشروبات غازية بلا حدود

1099 درهم مع مشروبات الفندق بلا حدود

 

31 ديسمبر | 19:00 – 01:00 صباحا

كود الملابس – شبه رسمية

 

للحجز، رجاء الاتصال: 9300 873 04 أو البريد الإلكتروني: email: fb.rc@central-hotels.com

 

 

تواصلوا مع فندق رويال سنترال النخلة على:

@RoyalCentralAE

#رويال_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

 

 

 

نبذة حول فنادق سنترال 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

نبذة حول رويال سنترال النخلة

فندق رويال سنترال النخلة المبهر “مكان يرتقي فيه الخيال إلى واقع”.يضم فندق الخمس نجوم الرائع 207 غرفة وجناحا مؤثثة بأناقة، كل منها مصمم بشكل جميل لكي يلبي فورا احتياجات المسافرين الفطنين. يقع فندق رويال سنترال على جميرا النخلة الأيقونية، ويوفر مجموعة الأنشطة الترفيهية من الرياضات المائية إلى مسبح بتصميم مبهر، جمنازيوم مزود بأحدث المعدات الرياضية وسبا صحي عصري، فضلا عن اختيارات رائعة من المطاعم.  يستطيع الضيوف الدخول إلى واحد من أفضل الشواطيء الخاصة في المدينة ليستمتعوا بمشاهد طبيعية للمعالم المعمارية الشهيرة عالميا مثل أطلانتس النخلة وبرج العرب وهم يسترخون ويستمتعون بالمكان الجميل. كما أنه المكان الأفضل لمشاهدة الغروب أو الألعاب النارية المبهرة في المدينة. احجز إقامتك في فندق رويال سنترال النخلة عن طريق الهاتف: 9300 873 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.rc@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: