مجموعة ليغو ودبي فستيفال سيتي مول يبرمان شراكة لإطلاق مهرجان ليغو وعرض تخيّل

خاص لمجلة DXB24….

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 21 ديسمبر 2019: كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن تعاونه مع مجموعة ’ليغو‘ لإطلاق فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط في عام 2020، وأكبر فعالية تنظمها المجموعة ضمن مركز تجاري على الإطلاق.

 

وستشهد هذه الشراكة إطلاق أحدث عروض “تخيّل” الجديدة تحت اسم ’ليغو نينجاغو‘ ليكون أول عروض “تخيّل” بمحتوى ترويجي مخصص لعلامة تجارية.

وتعليقاً على ذلك، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق بدبي لدى مجموعة الفطيم العقارية: “وقع اختيارنا على مجموعة ’ليغو‘ في أول أعمالنا المشتركة، حيث تشتهر هذه العلامة عالمياً بالابتكار الدائم والتطوير المستمر. ونهدف لتقديم عرض “تخيّل” ثلاثي الأبعاد يروي قصة أبطال الليغو بشكل لم يسبق له مثيل”.

 

وتتوّج فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ الجهود المشتركة التي بذلتها فرق الترفيه من ’ليغو‘ و’دبي فستيفال سيتي مول‘ على مدى أكثر من 18 شهراً لتقديم عرض حي للرسوم المتحركة في ’فستيفال باي‘ يومياً.

 

ومن جانبها، قالت أورسولا بييغانسكا، رئيسة قسم التسويق في مجموعة ’ليغو‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على الشراكة: “تلتزم مجموعة ’ليغو‘ بتقديم أفضل التجارب الممتعة والمميزة التي تتيح لجميع أفراد الأسرة قضاء أفضل الأوقات. وعملنا هذا العام على توسيع حضورنا في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاح مكتبنا الجديد في دبي، وينصب تركيزنا الأساسي على تقديم أفضل المبادرات المحلية المميزة للمنطقة. يعتبر ’ليغو نينجاغو‘ أحد العروض الأكثر شعبيةً بين الأطفال في دولة الإمارات والشرق الأوسط، ويتم عرضه على قناة ’كرتون نتورك‘ باللغتين الإنكليزية والعربية منذ تسعة أعوام ولغاية الآن. وتتيح لنا شراكتنا مع مجمع ’دبي فستيفال سيتي مول‘ التجاري التابع لمجموعة الفطيم وسيلة جديدة لنقدم أفضل التجارب لشريحة أوسع من الجمهور عبر عرض “تخيّل”. نتطلع إلى تعريف المتسوقين في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ بكافة بعروضنا المميزة”.

 

ويروي عرض “تخيل” قصة ’ليغو نينجاغو‘، أحد أشهر مواضيع ’ليغو‘، والتي تتحدث عن عالم ساحر يواجه فيه أبطال النينجا الشبان قوى الشر الخطيرة. وسيبهر “تخيّل” الجماهير بقدرات عناصر ’نينجاغو‘ وشخصياتهم المفضلة، من حرارة نيران كاي وقوة مياه ناي وطاقة لويد الخضراء عبر عروضٍ مباشرة للضوء والليزر والنار.

 

هذا وشهد أكثر من مليون شخص عروض “تخيّل” حتى الآن، والتي تعد واحدة من العديد من وجهات الجذب المجانية التي يتم تنظيمها للمتسوقين والسياح في دبي. وتسجّل عروض “تخيّل” في الفعاليات الكبيرة كعيد الفطر ومهرجان ديوالي وعرض رأس السنة حضور أكثر من 25 ألف شخص في ’فستيفال باي‘.

 

تنطلق فعالية ’مهرجان ليغو وعرض تخيّل‘ حصرياً في 8 يناير بالتزامن مع انطلاق النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق الذي تقيمه دبي للسياحة. يتواجد في الشرق الأوسط الآن 9 متاجر معتمدة من ’ليغو‘.

 

###

 

التعليق على الصورة: ستيفن كليفر وأورسولا بييغانسكا، رئيسة قسم التسويق في مجموعة ’ليغو‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، يعلنان عن الشراكة في منطقة ’فستيفال باي‘ في ’دبي فستيفال سيتي مول‘.

 

فيديو “تخيّل” الترويجي:
https://www.youtube.com/watch?v=QaNeG4OHN9s

 

 @dubaifestivalcitymall #Imaginedubai

الموقع الإلكتروني: www.dubaifestivalcitymall.com

فيسبوك: www.facebook.com/dubaifestivalcitymall

إنستاجرام: www.instagram.com/dubaifestivalcitymal

 

ملاحظات للمحررين:

 

لمحة حول دبي فستيفال سيتي مول:

يعد ’دبي فستيفال سيتي مول‘ وجهة التسوق المتكاملة والقلب النابض لدبي فستيفال سيتي. يحتضن المول أكثر من 400 متجر لعلامات تجارية رائدة، ومن ضمنها الفرع الوحيد في دبي لعلامة ’ايكيا‘، إلى جانب علامات تجارية مرموقة مثل ’زارا‘، ’H&M‘، ’كوتش‘، ’DKNY‘ ، ’كيت سبيد‘، ولأول مرة في الشرق الأوسط، فرعاً لمتجر ’روبنسونس‘ السنغافوري الراقي. يوفر دبي فستيفال سيتي مول وجهة مثالية لرواد المطاعم بفضل الإطلالة الخلابة للواجهة المائية ولاحتوائه على أكبر ركن للمطاعم والمقاهي في دبي، حيث يضم المول 56 مطعماً ومقهى. ويمكن لرواد دبي فستيفال سيتي مول الاستمتاع بتجربة طعام فريدة مثل ’شوجر فاكتوري‘، و’تورتيلا‘، والفرع الوحيد في الشرق الأوسط لمقهى ’هارد روك‘. ويخصص دبي فستيفال سيتي مول مساحة 70 ألف قدم مربع لصالات ’نوفو سينماز‘ ذات تصنيف الـ7 نجوم والتي تشتمل على 18 صالة عرض بتقنية IMAX. كما يشتهر المول بمدينة الملاهي الداخلية ’فابي لاند‘، بالإضافة إلى أحدث وجهة جذب عالمية في دبي والإضافة الجديدة إلى دبي فستيفال سيتي وهي عرض “تخيل”.

 

ويقدم عرض “تخيّل” الاستثنائي والمجاني كل ليلة في ’فستيفال باي‘، ويعِد زواره بقضاء تجربة متميزة في كل مرة؛ ويدمج العرض بين تشكيلات الليزر والأضواء وحركات النيران والمياه ليروي قصصاً إبداعية تحمل الزوار في تجربة حسية لا مثيل لها. ويشكل هذا العرض الفريد مزيجاً مميزاً يجمع بين التكنولوجيا والفن، وقد حقق رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر عرض على الشاشات المائية في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر. ويستخدم العرض نظام صوتٍ متكامل لسرد قصة مميزة تتيح للجمهور تجربة لا تضاهى، وسيقدن هذا العرض الإبداعي تجربة متعددة الحواس لا تفوت، ستراك في نفوس الزوار انطباعاً رائعاً لا يُنسى.

 

وتستأثر منطقة ’فستيفال باي‘ باجتماع أجمل مشاهد غروب الشمس وأكثرها تداولاً على صفحات إنستاجرام مع مياه خور دبي العريق. وتضم المنطقة أكثر من 15 مطعماً على الواجهة المائية مثل ’تشيز كيك فاكتوري‘ و’إيتالي‘ و’القرية التركية‘ ومطعم الفنر الذي يقدم أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة، لتشكل الوجهة المثالية التي تلبي متطلبات كافة الزوار.

 

ويوفر دبي فستيفال سيتي مول لزواره أكثر من 7000 موقف سيارات، وخدمات ركن السيارات، ومنطقتين لسيارات الأجرة وخدمة ركن السيارات لكبار الشخصيات، وخدمات المساعد لتسوق الأزياء، والرحلات البحرية بمراكب الداو التقليدية. ويمكن الوصول إلى فستيفال سيتي مول عبر القنوات المائية من خور دبي، وذلك لتوفر خدمة التكسي المائي التي تسيرها هيئة الطرق والمواصلات، حيث تنطلق رحلة على رأس كل ساعة من منطقة ’فستيفال باي‘.

 

لمزيد من المعلومات حول ’دبي فستيفال سيتي مول‘، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalcitymall.com/


لمحة حول الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

 

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

 

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

 

 

 

لمحة حول مجموعة ليغو:

تهدف مجموعة ’ليغو‘ إلى تنمية وإلهام الأجيال القادمة لبناء المستقبل من خلال القيمة الكبيرة التي تتضمنها الألعاب. ويستند نظام ’ليغو‘ في الألعاب على مجموعة من القطع الصغيرة، ويتيح للأطفال والهواة بناء أي تصميم يمكنهم تخيله.

 

تأسست مجموعة ’ليغو‘ في مدينة بيلوند الدنماركية عام 1932 من قبل أوله كيرك كريستيانسن، ويعود اسمها إلى الكلمتين الدنماركيتين ’ليج‘ و’جودت‘ والتي تعني معاً “العب جيداً”.

 

وتمتلك عائلة كريستيانسين اليوم مجموعة ’ليغو‘ وتتخذ من مدينة بيلوند مقراً لها، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.LEGO.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: