يستغرق الأمر الآن 5 دقائق فقط للتسوق الأساسيات الشهرية لطفلك من خلال تحديث موقع Yalla Baby Box الحدسي

خاص لمجلة DXB24…

موقع Yalla Baby Box الجديد والمحسّن أكثر ملاءمةً وأمانًا وسرعة وسهولة في الاستخدام

ديسمبر 2019 ، دبي – أطلقت Yalla Baby Box ، أول صندوق اشتراكات أساسي قابل للتخصيص في دولة الإمارات العربية المتحدة ، إصدارًا أكثر ودية وسهولة في الاستخدام من موقع الويب الخاص بها مدعومًا بذكاء اصطناعي يتضمن ردود فعل من العملاء.

 

يدور عالم اليوم حول النهج الرقمي الأول ، فقد أضافت العلامة التجارية babybox نظام الرسائل النصية القصيرة المكون من 4 نقاط للحفاظ على تحديث الأمهات طوال رحلة Yalla Baby Box. الرسائل القصيرة الأولى عندما يقوم الآباء بالدفع. ثانياً ، عندما يقوم صندوق يلا بيبي بخصم البطاقة في اليوم السابق للتسليم. ثالثًا ، بالنسبة للخصومات والعروض الخاصة وغيرها من الاتصالات التسويقية والرسائل القصيرة الأخيرة ، قبل 10 أيام من المربع التالي ، من المقرر أن يعطي الوالدين تنبيهًا بشأن رسالة بريد إلكتروني تتضمن خيارًا لتعديل أو إضافة أو إيقاف مؤقت أو إلغاء صناديقهم.

 

للإضافة إلى وعد التوفير بالدرهم ، أصبح لدى Yalla Baby Box الآن باقات “عرض خاص” أكثر ذكاءً تم تجميعها من قبل الأطباء والمتخصصين. سيستمتع جميع العملاء الجدد الآن بخصم 25 ٪ على صندوق الاشتراك الأول الذي سيحصل فيه الآباء على صندوق إضافي. لا توجد سلاسل مرفقة بـ Yalla Baby Box حيث يمكن للعملاء إيقاف اشتراكهم مؤقتًا في أي وقت دون فرض رسوم عليهم ، والإلغاء بدون أي رسوم إلغاء ولن يضطروا للقلق بشأن الرسوم المخفية. Yalla Baby Box آمن للغاية ويزود العملاء بخصوصية تامة والتحكم في بياناتهم البنكية والطفل.

 

جلبت بوابة الاشتراك في بابي بوكس ​​أيضًا المزيد من الشركاء مثل Organic Foods and Cafe و Just Gentle و Ellie Junior و Blooming Box و Tickle Tickle ومستشفى السلامة لعلاج المزيد من الأمهات وإعطاء أكبر قيمة من اشتراكهن.

 

تشمل الميزات الجديدة خطوات سهلة الاستخدام وأبسط وأقل مع سهولة الخروج وخيار الدفع السريع. لدى Yalla Baby Box الآن محرك بحث مزود بمزيد من المرشحات المتاحة للعثور بسهولة على المنتجات وتوفير المزيد من الوقت. يحتوي أحدث إصدار أيضًا على تصميم أفضل وواجهة أسرع ووقت تحميل أسرع.

 

احتفلت Yalla Baby Box بالإطلاق الرسمي لها في مكان شريكها Cheeky Monkeys – J3 Mall في 10 ديسمبر. شاركت King’s College London و Babies & Beyond و Koala Picks و PureBorn و Water Wipes و Bioderma و NU و Mustela و HiPP Organic and Coffee و Blooming Box و Just Gentle و Elli Junior و Darcey Flowers في الاحتفالات وتقديم الهدايا لجميع الحضور.

استكشف Yalla Baby Box على Yallababy.com

 

 

حول: Yalla Baby Box هو صندوق اشتراك شهري مرن لجميع احتياجات الأطفال الأساسية بدءًا من الحفاضات والمناديل إلى اللعب ومنتجات العناية بالطفل وصيغته. بالإضافة إلى هذه الضروريات ، فإن Yalla Baby Box تسقط في مفاجآت مفاجئة للآباء والأمهات والأطفال كل شهر. كما أن لديها أطباء متخصصين وأطباء الأطفال وعلماء النفس متاحين للدردشة وتقديم الدعم الأساسي للآباء والأمهات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خط أرضي: 04 38 35 390
البريد الإلكتروني: hello@yallababy.com
موبايل / واتساب: 054 4477263
الموقع: http://www.yallababy.com
Instagram: @ yalla.baby
الفيسبوك: @ yallababybox

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: