احتفل بموسم الأعياد مع مجموعة رائعة من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً من Forrey & Galland

خاص لمجلة DXB24…

هذا العام ، لماذا لا تتعامل مع أصدقائك وعائلتك وتحتفل بموسم الأعياد القادم مع مجموعة احتفالية فريدة من نوعها لـ Forrey & Galland.

 

مصنوعة يدويًا من أجود أنواع الشوكولاتة الفرنسية وتمزج مع المكونات الطازجة من جميع أنحاء العالم ، وتمثل مجموعة الاحتفالات 2019 براعة وتقاليد فرنسية.

 

المجموعة الاحتفالية هي امتداد لإلهام العلامة التجارية من طراز “تويلي دي جوي” من القرن الثامن عشر من فرنسا مع ملاحظات ثلجية دقيقة تضمن عطية فاخرة.

 

تعد Forrey & Galland مفاجأة احتفالية مثالية بمجموعتها من الحلويات اللذيذة وجاناش الشوكولاتة اللذيذة وملفات تعريف الارتباط الموسمية وكعك الزنجبيل بجميع الأشكال والألوان.

 

“الشوكولاتة هي جزء رئيسي من أي احتفال كبير أو صغير. “مع اقترابنا من موسم الأعياد ، أردنا إنشاء مجموعة خاصة تعكس هذه المناسبة السعيدة وتعكس تراثنا الفرنسي” ، هذا ما قالته إيزابيل جاون ، مؤسِّسة والرئيس التنفيذي لشركة Forrey & Galland.

 

متاح على الإنترنت وعبر متاجر دبي مول والرياض ، ومن المؤكد أن مجموعة احتفالي Forrey & Galland سترفع أي احتفال هذا الموسم. من علب الهدايا المصنوعة من الورق المصنوع يدوياً والمخمل إلى الشوكولاتة الاحتفالية الخاصة وملفات تعريف الارتباط ، ابحث عن الهدية المثالية لعائلاتك وأصدقائك.

 

لمزيد من المعلومات حول المجموعة ، يرجى زيارة https://forreyandgalland.com/christmas.

ملاحظات للمحررين:

 

عن فورى و جالاند:

وُلد منزل شوكولاتة هوت كوتور في دبي عام 2008 في لايل إبوك في السنوات العشرون من القرن العشرين في باريس ، وقد تم إعادة اختراعه في دبي عام 2008. وتمثل الشوكولاتة في فوري أند جالاند فلسفة لحياة أكثر ثراءً ، والعلامة التجارية تجلب الثراء والعاطفة في كل لدغة ، وعقد القيم الفرنسية وثيق وفن صنع الشوكولاته.

 

يقدم بيت الشوكولاتة الباريسي ، وهو خبير في كل الأشياء الجميلة والفاخرة ، أكثر من مجرد تساهل حلو. من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً الرائعة والمكرونات والمرزبانية إلى البورسلان والروائح وغيرها من الملحقات.

 

تعزيزًا للإنجازات المذهلة في الشرق الأوسط ، تجلب العلامة التجارية روحها التي تبلغ 100 عام ولمسة باريسية إلى المنطقة من خلال متاجرها ، واحدة في دبي والآخر في الرياض.

 

دمج الخبرة في صنع الشوكولاتة الفرنسية مع النكهات الإقليمية ، سرعان ما افتتحت العلامة التجارية المنطقة بشيكولاتة حلوة رويال العماني المميزة. اليوم ، تعد العلامة التجارية وجهة هدايا فاخرة ، حيث تنقل خبرتها في التخصيص إلى احتفالات المنطقة من حفلات الزفاف ودش الأطفال إلى أكثر من ذلك بكثير.

 

محلاتنا: دبي ، دبي مول ، الطابق الأرضي السفلي | الرياض ، فيورنسا لا بيازا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: