استمتع بموسم الأعياد بين ربوع فندق ميتروبول مونتي كارلو

خاص لمجلة DXB24…

عيد الميلاد في أجواء مكسوّة بالثلج الأبيض من نسج الخيال

 

بينما تلوح آخر أيام السنة في الأفق، يتحضّر فندق ميتروبول مونتي كارلو للاحتفال بعيد الميلاد وسط أجواء قطبية ثلجية. تجربة استثنائية للكبار والصغار!

 

فور وصولك، ستسلب ألبابك مئات النجوم المتلألئة فوق المسار المؤدّي إلى الفندق. وعندما تطأ قدمك هذا الفندق المميّز، ستشاهد مكعّبات الثلج تملأ صالون الأمراء (صالون دي برانس) الذي يتضمّن أيضاً قرية صغيرة مكسوة بالثلوج وسط غابة ساحرة. هنا سيتمكّن الكبار والصغار من الدخول إلى الأكواخ الجليدية (إيغلو) والانغماس في عالم من الخيال وكتابة رسالة إلى سانتا كلوز. تمتدّ الغابة البيضاء من مدخل الفندق وصولاً إلى الردهة حيث تنتظرك الدببة البيضاء الضخمة وسط تصميم خيالي مليء بأشجار التنّوب وعلب الهدايا الرائعة. وأينما اتّجهت تحيط بك الألوان المُذهلة التي تشعرك بالدفء وسط أجواء ساحرة باعثة على الاسترخاء. انغمس في رحلة تنقلك إلى البلدان الشمالية المهيبة حيث تتحوّل الأحلام إلى حقيقة وتستمتع بعيد ميلاد لم يسبق له مثيل!

 

 

 

بوش دو نويل مميّز بتوقيع فندق ميتروبول

تكلّل التعاون بين الشيف التنفيذي كريستوف كوساك وشيف الحلويات باتريك ميسيانو في فندق ميتروبول مونتي كارلو بابتكار بوش دو نويل (كعكة عيد الميلاد) استثنائي هذا العام. تُقدَّم هذه الكعكة بطريقة فنيّة تكسوها عجينة بيضاء مزدانة بريش وندفات ثلج ذهبية عاكسةً ديكور الفندق المستوحى من الأجواء الميلادية الساحرة، كما تزخر بالفانيلا والكاراميل ورقائق جوز البيكان. طعم لا يقاوم!

 

 

أشهى أطايب الكريب

BAR_Crêpes_Hotel Metropole MC_StudioPhenix (6)

تجربة طعام فاخرة في استراحة الردهة.

تعاون الشيف التنفيذي كريستوف كوساك وشيف الحلويات باتريك ميسيانو في فندق ميتروبول مونتي كارلو هذا العام أيضاً لابتكار طبق حلوى جديد يرتقي بطعم الكريب إلى ذرى أعلى ويُقدَّم من شهر نوفمبر حتّى شهر مارس. يسخّر شيف الحلويات خبرته الكبيرة لتحسين وصفة العجينة السريّة التي يتميّز بها المطعم مضفياً عليها لمسته الخاصة لتُقدّم بطريقة فنية ومثالية لضيوف الفندق. لن يستطيع أحد مقاومة الطعم السكري اللذيذ لهذه الكريب التي تعود بنا إلى ذكريات طفولتنا لاسيما إذا كانت مُزيّنة بأشهى الأطايب المصنوعة على الطريقة المنزلية! كما سيتسنّى للضيوف فرصة التلذذ بطعم المربّى الرائع أو تذوّق “كريب سوزيت” الشهيرة بنكهة البرتقال وليكور غراند مارنييه إلى جانب بان كيك مونيغاسك التي ابتُكرت تكريماً لإمارة موناكو.

 

أمّا إذا كنت من عشّاق الشوكولاتة، فقد وجدت الوجهة المثالية لاختبار أشهى أنواع الحلويات المُعدّة في “مصنع الشوكولاتة” الخاص بنا على غرار كعكة جياندوجا، “لا روليجيوز”، بريوش بالشوكولاتة، وتارت بالكارام

Composition chocolat 3_HotelMetropole MC_StudioPhenix

انغمس في تجربة خيالية في عالم الطهي خلال موسم الأعياد بين ربوع مطاعمنا المميّزة والحائزة على نجمة ميشلان: مطعم جويل روبوشون ومطعم يوشي واستراحة الردهة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: