افتتاح فندق رمادا باي ويندام في ديرة

خاص لمجلة DXB24…

الغرير للعقارات تطلق أحدث مشروعاتها يوم 15 ديسمبر في قلب منطقة ديرة

 

يُسعِّد شركة الغرير للعقارات أن تعلن عن افتتاح فندق رمادا باي ويندام في منطقة ديرة بمدينة دبي رسميًا.

ويقع فندق رمادا باي ويندام ديرة دبي-الذي افتتح أبوابه للنزلاء والزوار يوم 18 ديسمبر الماضي- في قلب منطقة ديرة التاريخية والثقافية بمدينة دبي ويبعُد بضع دقائق فقط عن أول مركز تسوق في دبي، مركز الغرير، الذي يُعَّد الوجهة الأمثل للزوار الراغبين في شراء أحدث الأزياء والاطلاع على آخر صيحات الموضة.

 

يستقبل الفندق الآن حجز الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها 173 غرفة وجناحًا، بالإضافة إلى مطعمٍ لتلبية جميع احتياجات النزلاء في تناول الطعام، وحوض سباحة رائع على السطح يطل على دبي القديمة وما حولها.

Swimming Pool

ويوفر مطعم الفندق، مطعم طوكيو طوكيو سنترال الياباني الأنيق، لزواره فرصة تجربة الطعام الياباني الأصيل. يقدم المطعم، الذي يقع في الطابق الأرضي من الفندق، بوفيه إفطار من الأطباق العالمية ويوفر تجربة أجواء مطاعم الإيزاكايا اليابانية في الغداء والعشاء بالإضافة إلى الأطباق اليابانية المميزة مثل جمبري تمبورا واللحم البقري ميسونو وتونكاتسو بينتو ومعكرونة رامين، وسط ديكور رائع من رسوم أوكييو-إه والمظلات الخشبية المعلقة وملصقات الرسوم المتحركة اليابانية.

 

وبفضل موقعه الذي يبُعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي وخطوات قليلة عن محطة مترو صلاح الدين، يُعَّد فندق رمادا باي ويندام هو المكان المثالي للسياح الراغبين في الاستمتاع بعطلة مليئة بالمرح أو المسافرين لأغراض العمل الذين يبحثون عن مكان مريح للاسترخاء بين الاجتماعات.

 

لذا، سواء كنت ترغب في سهرة رائعة مع أصدقائك أو قضاء عطلة لا تُنسى أو كنت في رحلة عمل، فإن فندق رمادا باي ويندام سيكون منزلك الثاني!

 

تبدأ أسعار الغرف في فندق رمادا باي ويندام ديرة دبي من 250 درهمًا إماراتيًا. يمكن الحجز مسبقًا من خلال زيارة الرابط التالي:www.wyndhamhotels.com/ramada/dubai-united-arab-emirates/ramada-deira/overview.

 

 

 

 

نبذة عن الغرير للعقارات

تلتزم الغرير للعقارات، ذراع التطوير العقاري في الغرير للاستثمارات، بتطوير وإدارة محفظة عقارية متنوعة تلبي احتياجات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة استراتيجياً. ومع توفير سبل الراحة والتمركز في قلب المدينة، تنشئ الغرير للعقارات أماكن نابضة بالحياة تشمل سبل الراحة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الصحية وخدمات الصيانة المتميزة، وكل ذلك بمثابة اتصالًا بمراكز الترفيه والأعمال الرئيسية في المدينة. . لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.al-ghurair.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: