شركة دايسو تطلق مجموعتها لميلاد عام 2019!

خاص لمجلة DXB24…

يدعو متجر التوفير الياباني الأكثر شعبية عملاءه إلى عيش تجربة ’أجمل موسم في العام‘ في جميع متاجره الموزعة في أنحاء الإمارات العربيّة المتحدة!

 

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة، في 23 ديسمبر 2019: قام متجر “دايسو اليابان”، وهو متجر التوفير الياباني الأكثر شغبية والذي يملك أكثر من 40 متجراً في الإمارات العربيّة المتحدة، بإطلاق مجموعة الميلاد لعام 2019!

 

تزخر المجموعة بخيارات لامتناهية من أشجار الميلاد، والزينة، والأضواء الاحتفاليّة، وتماثيل بابا نويل والغزلان، والشموع المعطّرة، وغيرها؛ ستسمح للعملاء بالتمتع بخيارات كثيرة مما يجعلهم يحتارون حتماً لدى اختيارهم زينة الميلاد المفضلة لديهم هذا العام.

Daiso launches its Christmas 2019 collection (Photo - AETOSWire)_1576992173.jpg

بالإضافة إلى ذلك، وللأفراد الذين يبحثون عن الاحتفال بواسطة الطعام والأواني البرّاقة خلال موسم الأعياد، لا داعي لأن تزوروا متجراً غير “دايسو اليابان”، إذ يتميّز المتجر بمجموعة حصريّة من الأواني الحصرية، وأكواب القهوة المصممّة خصيصاً لموسم الأعياد، والصحون، والأواني الفخاريّة، وأدوات المائدة – ما يكفي للاحتفال بجوهر وروحيّة التآزر هذا الميلاد.

 

وبما أنّ عيد الميلاد لا يكتمل من دون الحلوى والحلويّات وغيرها من الأطايب – يعد “دايسو” بأنّ يكون متجراً شاملاً لجميع محبي أدوات الخبز وأدوات الطبخ مع مجموعتها الحصريّة من قوالب البسكويت، وقوالب السيليكون، والخلاطات اليدويّة، والملاعق المسطحة وغيرها، والمعدّة جميعها للاحتفال بهذا الموسم كما ترغبون!

 

وتحتوي مجموعة الميلاد من “دايسو” على أكثر من 3 آلاف سلعة ومنتج تلبي جميع إحتياجاتكم ورغباتكم، فيما أشجار الميلاد اللماعة والأكواز البراقة التي تملأ الرفوف هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، يملك العملاء الفرصة لتصميم حزم الهدايا الخاصّة بهم وهدايا الميلاد عبر اختيار زينتهم المفضلة من مجموعة “دايسو” المتنوعة والمؤلفة من ورق تغليف الهدايا، والأشرطة، وعلب الهدايا المزخرفة، والسلل، وغيرها.

 

وتشتهر  متاجر “دايسو اليابان” بأنها واحدة من متاجر التوفير الشاملة التي تبيع مجموعة كبيرة من منتجات أسلوب الحياة، والسلع الخفيفة، والهدايا على مدى الـ15 عاماً الماضية. وتتميز المنتجات بأسعارها الميسورة التكلفة التي تبدأ من 7 دراهم إماراتيّة لمجموعة الميلاد لهذا العام، مما يعني أنّ كلّ شخص يستطيع أن يجد شيئاً يشتريه لدى “دايسو اليابان”.

 

لمحة عن “دايسو اليابان”

انطلق “دايسو اليابان”، وهو متجر التوفير الأكثر شعبية لدى المستهلكين  في ديسمبر 1977، ويتّخذ من مدينة هيروشيما في اليابان مقرّاً له. ولطالما امتلكت العلامة رؤية بسيطة تتمثّل بإنشاء متاجر توفّر قيمة فريدة من نوعها. وتؤمن العلامة التجارية المحبوبة بتوفير تجربة تسوّق فريدة مليئة بعنصري “المفاجأة والغبطة”، مليئة بالابتكار والحماس من خلال مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار ليس لها مثيل.

 

وأصبحت متاجر “دايسو اليابان” اليوم قوّة تجاريّة كبيرة، لها أكثر من 5 آلاف متجر حول العالم، حيث تخطّت مبيعاتها 3 مليار دولار أمريكي سنويّاً. وحقّقت مستوى لا مثيل له باعتبارها واحدة من المتاجر الشاملة للمتسوّقين المحليّين والعالميّين خلال العقود الثلاثة الماضية، ويمتثل كلّ متجر “دايسو” بالمبادئ التأسيسية للشركة وهي: القيمة، والجودة، والتنوّع، والفرادة.

 

يمكنكم متابعة أخبارنا عبر “إنستجرام”: @daiso_japan_me

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: