علامة أو بوتيكاريو البرازيلية المرموقة توّسع محفظتها بافتتاح متجر أمفورا الثالث في سيتي سنتر ديرة

خاص لمجلة DXB24…

ميلينيال كابيتال، الشريك المرخِّص لعلامة أو بوتيكاريو، أعلنت عن توسيع محفظة علامة مستحضرات التجميل البرازيلية عبر افتتاح متجر أمفورا الثالث في الإمارات العربية المتحدة ضمن سيتي سنتر ديرة.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (ديسمبر 2019): أعلنت ’أو بوتيكاريو‘، علامة التجميل البرازيلية الرائدة، عن افتتاح متجر ’أمفورا‘ العالمي الثالث ضمن ’سيتي سنتر ديرة‘ في دبي بالتعاون مع ’ميلينيال كابيتال‘، الشريك المرخِّص للعلامة، وذلك عقب النجاح اللافت الذي حققته متاجرها في ’دبي مول‘ و’سيتي سنتر مردف‘. ويأتي إطلاق المتجر الجديد، الذي افتتح أبوابه في 20 ديسمبر، في إطار جهود العلامة الرامية لتعزيز حصتها في السوق الإماراتية بسرعة، وتقديم العديد من المنتجات الحصرية والتقنيات الرائدة في قطاع التجزئة للارتقاء بتجارب العملاء في عالم العناية بالجمال.

OBoticario--.jpg

وتعتبر شركة ’أو بوتيكاريو‘، التي تأسست عام 1977، أكبر شركات العطور في البرازيل، حيث تتضمن محفظتها العالمية أكثر من 4000 متجر، وتدير أعمالها في أكثر من 15 بلداً خارج نطاق دولة البرازيل. كما تتمتع الشركة بأكبر حقوق امتياز تجارية في قطاع مستحضرات التجميل على مستوى العالم، حيث تصل إيراداتها إلى حوالي 4 مليار دولار أمريكي.

 

وتتضمن خطوط الإنتاج من علامة ’أو بوتيكاريو‘ حوالي 1200 منتج، إنما سيتبع المتجر الجديد في دبي نهج المتجرين الآخرين في المدينة، وسيقدم للعملاء 480 مستحضراً من أفضل المنتجات مبيعاً، بما في ذلك مستحضرات العناية بالجسم والوجه ومستحضرات التجميل والعطور ومزيلات روائح العرق وأصناف الصابون والشامبو. وتأتي كافة منتجات ’أو بوتيكاريو‘ ثمرة للانسجام الكيميائي بين مكونات فريدة واستثنائية، مثل بذور الكينوا وخلاصة زهر الزنبق. وتلتزم العلامة بعدم إجراء أية اختبارات على الحيوانات، وتستثمر 1% من إيراداتها في الحفاظ على الغابات.

 

ويجسّد مفهوم ’أمفورا‘ هوية علامة ’أو بوتيكاريو‘ وعالم العطور البرازيلية، حيث تعكس الجوهر الحقيقي للعلامة وتحظى بمكانة مرموقة وشهرة واسعة لابتكاراتها في المجال البصري. وسيحظى العملاء بفرصة التعرف على تفاصيل عملية استخلاص العطور، وهي تقنية حرفية قديمة لاستخلاص العطور يستخدمها قلّة من منتجي العطور اليوم، وتهدف لاستخلاص الزيوت الرئيسية من أزهار الزنبق التي تشكّل المكون الأساسي من خط منتجات ’ليلي‘.

 

ويضع متجر ’أمفورا‘ الجديد مبادئ الاستدامة على رأس قائمة أولوياته، حيث يهدف تصميمه للحدّ من إنتاج النفايات ومن الأعمال التشغيلية اللازمة لإعادة تجديد الحملة. ومن جهة أخرى، سيستخدم المتجر الجديد أكياس ’إيكوباجز‘ المصنوعة من مواد تمت إعادة تدويرها، ويوّظف قطع الأثاث المعياري لتقليل الحاجة إلى أعمال البناء. ويُذكر أن كافة الخشب المستخدم في المتجر مُرخّص من قبل مجلس رعاية الغابات؛ في حين تم اعتماد تقنية LED للإضاءة. كما يستخدم المتجر في تصميمه القليل من الأكريليك ويوّظف بالمقابل عناصر من ألواح الحديد الصلب والألمنيوم والخشب المضغوط MDF.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: